معتق العيادي وما نسب عائلته في السعودية تعتبر السعودية أرض الناس والكتاب. منذ العصور القديمة، كان هناك سوق للشعراء الذين يتنافسون على الحوار وأنظمة الشعر. سار العديد من الأبناء على خطى الأجداد، حيث أقيمت مسابقات محلية للتنافس على أنظمة الشعر والقصائد، ومنهم معتق العيادي. من حقق شهرة واسعة بين كبار الحكام والتابعين، وسنلقي الضوء على معلومات عن الشاعر معتق العيادي، السيرة الذاتية، والسيرة الذاتية، ومن ألهم معتق وإشراقه، وعدد القصائد التي كتبها، وما هو معتق العيادي عيادي تويتر.

معتق العياضي ماذا سيحدث مجددا

تعود نسب معتق العيادي إلى قبيلة حرب. وهو من عائلة العيادي العمري الحربي التي تعتبر من بطون قبيلة حرب المنتشرة في السعودية وخاصة المدينة المنورة. للشعر والأدب الفصيح بدءاً بدعم القبيلة.

 أهم المعلومات عن معتق العيادي الحربي

معتق العيادي شاعر سعودي من مواليد المدينة المنورة عام 1410 هـ في السعودية. أحب معتق الشعر منذ صغره، فكان ينظم الشعر وينافس فيه حتى أصبح من أعظم شعراء الرحبي الذين بنى عليهم آمالاً كثيرة.

 تفاصيل عن المعتق العيادي

حقق معتق العيادي شهرة كبيرة في الحوار الشعري بينه وبين العديد من المنافسين والشعب السعودي المحبين للشعر والأدب، وسنشرح أهم المعلومات عنه

  • الاسم الكامل معتق بن منير بن معتق العيادي العمري الحربي.
  • تاريخ الميلاد 1989
  • مكان الميلاد السعودية.
  • الاقامة المدينة المنورة.
  • جنسيتي سعودية.
  • الديانة مسلم.
  • المهنة شاعر، صحفي.
  • الحالة الاجتماعية غير مؤكد.
  • اللغة الأم العربية.

ما هو عمر الشاعر معتق العيادي

معتق العيادي يبلغ من العمر 32 عاما. ولد عام 1410 هـ الموافق 1989 م. بدأ سنواته الأولى بإلقاء الشعر في مجالس المدينة المنورة والقصيم مما جعل شخصيته أقوى وجرأة. بعد ذلك، بدأ العمل أكثر وكتابة الشعر، لكن مسيرته الشعرية في الأدب لم تتسع بسبب دراسته.

بماذا يكنى المعتق العيادي الحربي

حصل معتق العيادي على لقب شاعر الحرب المقبل، بعد ظهور موهبة إلقاء الشعر والمشاركة في حوار شعري مع العديد من المشاركين مثل حبيب العازمي، إيهاب الواسدي، راشد الزلمي، ملفي المرقعي، تركي الميزاني، زيد العادلة، فيصل الرياضي، بخيت السناني، فلاح القرقه، الشاعر سعيد بن رحمة، محمد بن طلحي، وغيرهم من الشعراء الذين تنافسوا مع معتق في حوارات نالت إعجابها. متابعون.

تاريخ الشاعر الملهم  معتق العيادي

شجع معتق وألهم الشاعر الكبير راشد السحيمي الذي لاحظ موهبة معتق التي نتجت عن طفولة معتق وازداد جمالها بعد وفاة والد المعتق السيد منير بن معتق العيادي عام 1428 هـ. أطلق سراحه، وقال عنه شعر عند وفاته

يا موت أخذت الواحد كضلع و ورقتان، أتمنى أن يكون والله كل سنواته، يا موت، شربت شرابًا ليس له من أقران، تخاف من الخصومات، ولا طفل (عينه). ) أحاول إخفاء درسي قدر المستطاع ومن أين سارت المشاعر حزينة يزين والدك ناجي بحمد كرة المدينة كلها.

نشاطات المعتق العيادي الحربي في مازن حرب

شارك الشاعر معتق العيادي العمري الحربي في العديد من الفعاليات الشعرية. اشتهرت شهرته عندما شارك في “ مازاين حرب ”، أحد أحداث الحوار الشعري التي تجري في خباط النقاء في القصيم، والتي عرضت أنشطتها على قناة الواحة. اكتسبت موهبة معتق شهرة كبيرة بين القبائل العربية.

أشهر الابيات الشعرية التي قالها معتق العيادي

في إحدى المقابلات، عندما سأل معتق أحد الصحفيين عن الآيات الشعرية التي تبقى في ذاكرته أكثر من غيرها، وسرعان ما أعادها دون تردد، وذكر مجموعة من أشعاره المفضلة التي يرددها باستمرار

إذا عشت يا رأسي، فسألبسك عمامة، وإذا مت، سيفديك رأسي بعمامة.

حساب الرسمي لـ معتق العيادي العياضي  على تويتر

يتبعه آلاف المتابعين والمهتمين بمجال الشعر والحوار وشعراء النظم، حيث يشارك معتق العيادي في الفعاليات والمسابقات المناظرة التي يشارك فيها، في تحد للعديد من شعراء المجالس في القصيم والمدينة المنورة وغيرهما

  • معتق العيادي على تويتر “.