يساعد رابط حجز تذاكر حديقة حيوانات العين الزوار في حجز تذاكرهم إلكترونيًا وفي دقائق معدودة بكل سهولة ويسر،وبالتالي، يمكن الاستمتاع بتجربة فريدة داخل حديقة الحيوان مع العائلة والأصدقاء، فهي من أكبر أماكن الترفيه في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحتوي على العديد من الأنشطة والخدمات التي تم تنظيمها وتجهيزها على أعلى مستوى لاستقبال عدد كبير من الزوار ومن خلال هذا سنزودكم بهذا الرابط وكيفية حجز التذاكر واسعارها.

حول حديقة حيوانات العين الإمارات العربية المتحدة

بدأ إنشاء حديقة حيوانات العين في الإمارات على يد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان نهاية الستينيات. لذلك يعتبرها البعض من الأماكن السياحية القديمة والمرافق العامة التي يمكن قضاء بعض الوقت الممتع بها عندما تكون في الإمارات، وتتيح إمكانية رؤية شكل الحياة الفطرية بوضوح، الأمر الذي ساهم في جذب الكثير من السكان و حتى الزوار والسياح إليها من جميع أنحاء العالم. مكان، ومن الممكن رؤية أشكال الحيوانات الموجودة فيه عن كثب، كما يمكن تحديد المناطق الأصلية التي تنتمي إليها هذه الحيوانات بشرح طريقة مفضلة الامارات العربية يمكن للزوار الاختيار من بين العديد من البرامج الترفيهية التي تقدمها الحديقة، مما يتيح لك قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء. كما يمكن الاشتراك في العضوية السنوية في المنتزه، والاستفادة من العروض والتخفيضات العديدة التي تقدمها الجهات المعنية، حيث اهتموا بكافة التفاصيل التي تعمل على جذب الزوار، وتقديم الأفضل والأسهل لهم. معهم.

شرح طريقة حجز تذاكر حديقة الحيوانات في العين

من أفضل الحدائق التي يمكنك المشي فيها ورؤية الكثير من الحيوانات، هي تلك الحديقة في العين التي تنتمي إلى أبو ظبي في الإمارات، وفيما يلي سنوضح لك كيفية استخدام الرابط لحجز تذاكر حديقة حيوانات العين عبر الإنترنت لشراء التذاكر خطوة بخطوة

  • توجه إلى الموقع الرسمي لحديقة حيوانات العين، وهنا رابط الوصول المباشر إلى الموقع “”.
  • من الصفحة التي تظهر أمامك، انقر فوق أمر “حجز تذكرتك”، ثم سيتم إدخال عدد التذاكر التي ترغب في الحصول عليها.
  • حدد الفئة العمرية التي تريد الحصول عليها من تلك التذاكر، وبعد الانتهاء، انقر فوق عربة التسوق.
  • راجع جميع التفاصيل المتعلقة بتلك التذاكر، واضغط على أمر “الدفع”.
  • أدخل رمز الخصم المخصص لتلك التذاكر في الحقل المخصص، وبعد الانتهاء من قراءة الشروط والأحكام، انقر فوق كلمة “موافق”.
  • انقر فوق كلمة “متابعة” لتتمكن من دفع ثمن تلك التذاكر.
  • ابدأ عملية تسجيل الدخول إلى الموقع، عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، والنقر على “تسجيل الدخول” بعد التأكد من صحة البيانات المدخلة.
  • اتبع التعليمات حتى النهاية، وفي حال واجهتك أي مشكلة فنية يمكنك الاتصال على 800966 والحصول على المساعدة.

أسعار رسوم تذكرة حديقة حيوانات العين

عند حجز تذاكر حديقة الحيوانات في العين لا بد أولاً من تحديد الرسوم المقررة للحصول على هذه التذاكر واختيار الأنسب منها، وسيظهر لك ما يلي

  • سعر تذكرة الباقة الترفيهية والتي تشمل دخول المنتزه وعالم الصحراء بالإضافة إلى مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء 31.5 درهم للكبار، بينما سعر التذكرة نفسها للأطفال من 3 إلى 12 سنة العمر 10.5 دراهم.
  • يصل سعر تذكرة باقة رحلات السفاري الترفيهية التي تسمح لك بدخول المنتزه وعالم الصحراء ومركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء وجولة في رحلة السفاري إلى 210 دراهم للكبار في حال أخذ سيارة السفاري، بينما يجب دفع نفس القيمة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 سنوات و 12 سنة.
  • في حالة أخذ سيارة خاصة، يمكن أن تستوعب شخصًا إلى 6 أشخاص ؛ للقيام بنفس الجولة المذكورة أعلاه، في هذه الحالة، يجب دفع ألف و 50 درهم مقابل الحصول على تلك التذكرة.

جدير بالذكر أن هذه الأسعار مخصصة للكبار، وللأطفال من سن 3 إلى 12 عامًا، وتجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من التذاكر الأخرى التي توفر لك إمكانية قضاء أفضل وقت مع العائلة والأصدقاء.

إليكم باقات حديقة العين الترفيهية

بالإضافة إلى أسعار التذاكر المعروضة سابقًا، نجد أن هذه الحديقة تتيح إمكانية الاستفادة من العديد من الباقات الأخرى، وإليكم المزيد من تلك الباقات من خلال ما يلي

  • باقة رويال أوريكس تسمح لك بدخول الحديقة، عالم الصحراء، ومركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء والسفاري، مقابل دفع قيمة التذكرة التي تعادل ألفي و 625 درهم، مقابل ما بين واحد. وستة أشخاص.
  • باقة اهلا الترفيهية تشمل أسعار التذاكر من الأحد إلى الأربعاء حتى 525 درهم، في حالة الحصول على تذاكر لـ 5 بالغين وطفلين، وفي حالة مرافقة شخص إضافي، يجب دفع رسم 105 دراهم، الشامل برنامج ترفيهي.

أثناء أيام الخميس والجمعة والسبت، ستكون قيمة التذاكر معادلة لحوالي 787.50 درهمًا، إذا كنت ترغب في الحصول على تذاكر من نفس البرنامج تكفي لخمسة بالغين وطفلين، ولكن إذا كنت ترغب في اصطحاب شخص إضافي، سيكون عليك دفع 105 دراهم إضافية.

عضوية حديقة العين السنوية

في سياق عرض شرح طريقة ورابط حجز تذاكر حديقة حيوانات العين، كان لا بد من الإشارة إلى أن من أفضل المزايا التي تقدمها لك حديقة الحيوانات هذه إمكانية الحصول على عضوية سنوية، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من العديد من الخصومات، حيث تتيح لك هذه العضوية إمكانية دخول الحديقة، والعالم الصحراوي، ومركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء. أما عن المزايا التي يوفرها لك بالمقابل فهي تتمثل في إمكانية الحصول على خصومات تبدأ من 15٪ وتصل إلى 50٪ على جميع المطاعم ومحلات البيع بالتجزئة ، ناهيك عن إمكانية الحصول على خصومات تصل إلى 50٪ على رحلات السفاري، خاصة إذا كنت تستخدم السيارة الجماعية، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 20٪ إذا كنت ترغب في الحصول على تذكرة Royal Oryx، وهناك أيضًا خصومات تصل إلى 30٪ على رحلات السفاري، في حال كنت ترغب في الاستمتاع بمركبة خاصة، مع مراعاة أن هذه العضوية مقيدة بالعديد من الشروط والأحكام التي يجب على المواطنين الالتزام بها على النحو الأمثل.

اوقات العمل حديقة حيوانات العين

بعد أن تعرفنا على شرح طريقة حجز واستخدام تذاكر حديقة الحيوانات بالعين، والرسوم المالية لتلك التذاكر بأنواعها، كان لا بد من الإشارة إلى ساعات العمل في تلك الحديقة ؛ لمعرفة الوقت المناسب للذهاب إليها، ومن خلال الموقع الرسمي نجد أنه من المقرر أن تبدأ ساعات العمل في تلك الحديقة الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة التاسعة مساءً، على مدار الدورة. اسبوع واحد.

وأثناء تواجدك في مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء، من المقرر أن تبدأ ساعات العمل من التاسعة صباحًا حتى السادسة مساءً، مع مراعاة الإجازات الرسمية وأعياد العاملين في هذا المكان.

للاتصال والتواصل حديقة حيوان العين

يرغب الكثير من الناس في معرفة الوسائل المتاحة للتواصل مع العاملين في تلك الحديقة، وذلك لطرح عدة استفسارات أو للتحقق من أمر معين، وإليكم الوسائل التي يمكن أن تخدم هذا الغرض من خلال الأسطر التالية

  • يمكنك التواصل مع موظفي حديقة حيوانات العين عن طريق الاتصال على الرقم 97137992000+.
  • رقم فاكس الحديقة 9713789112+.
  • البريد الإلكتروني الخاص بالحديقة [email protected].
  • يمكنك التواصل مع موظفيها، من خلال الدخول على الصفحة الرسمية للحديقة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
  • الحساب الرسمي لحديقة حيوانات العين على موقع انستجرام.
  • في حال كنت ترغب في الوصول إلى الحساب الرسمي للحديقة على منصة تويتر ““.
  • إذا كنت تريد الوصول إلى صندوق بريد حديقة حيوانات العين، فيمكنك القيام بذلك عن طريق الاتصال بالرقم 1204.
  • يمكنك الحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية من خلال الدخول إلى التطبيق المجاني للمنتزه، مع العلم أنه يتم الوصول إليها بعد استكمال إجراءات تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي نفسه.

 محتويات واقسام حديقة حيوانات العين

تضم هذه الحديقة العديد من الأقسام التي تعتبر مأوى للعديد من الحيوانات، ومن بين هذه الأقسام قسم الغوريلا والثدييات والفهود والأسود الأفريقية، بالإضافة إلى الأسد الأمريكي، وكذلك قرد الباتاس والعديد من أنواع القرود الأخرى، والجدير بالذكر أن هذه الأقسام تشمل أيضًا الضباع والنمور وفرس النهر والزرافات والغزلان المعروف باسم النطاطات، ناهيك عن قسم الطيور الذي يحتوي على النسر وطيور الفلامنغو الكبيرة والقزم، بالإضافة إلى طائر غينيا والأزرق. – النعام ذو العنق، ناهيك عن الزواحف التي تمثلها التماسيح والسحالي والثعابين والسلاحف وأنواع أخرى.

منطقة سفاري العين

تعتمد هذه المنطقة على مساحة كبيرة تعادل حجم 300 ملعب كرة قدم، ولهذا السبب يمكن العثور على أن هذه البقعة تحتوي على أكثر من 250 نوعًا من الحيوانات والنباتات التي تعيش في البيئة الطبيعية وتنتمي إليها، يمكن أن تكون مدة الرحلة في تلك المنطقة 45 دقيقة على الأكثر، ولكن في بعض الأحيان قد تجد أن سعر التذكرة لكل مقعد يصل إلى 200 درهم ، الجدير بالذكر أن أشهر الحيوانات التي تتواجد في تلك المنطقة من المنتزه على وجه الخصوص هي الحمار الوحشي والأسد، بالإضافة إلى الزرافة والمها والغزلان القافز، بالنظر إلى التفاصيل المتوفرة عن المتنزه ككل.، نجد أن هذه المنطقة تحتوي على أكثر من ألفي و 500 نوع من الحيوانات الطبيعية، والتي تنتمي على الأرجح إلى قارة إفريقيا.

مهرجانات و فعاليات حديقة العين

تضم حديقة العين عددًا كبيرًا من الأنشطة والفعاليات المتنوعة، بهدف تقديم برنامج ترفيهي ضخم يمنح الزائرين تجربة لا مثيل لها بالإضافة إلى فرصة للعيش في قلب الحياة البرية والتعرف عليها عن كثب.

  • إطعام الحيوانات هو أمر بسيط ومبهج يمكن للكبار والصغار القيام به عند زيارة تلك الحديقة، وعادة ما يتم ذلك تحت إشراف طاقم المنتزه نفسه.
  • العشاء مع الأسود من أكثر التجارب المدهشة التي يمكن لزوار الحديقة الاستمتاع بها، العشاء برفقة ملك الغابة، لكن هذا النوع من النشاط يتطلب منك دفع رسوم إضافية في المقابل.
  • عرض الببغاء في هذا العرض الخاص، يتشارك الببغاء عادة مع الببغاء لعرض مواهبه، وتعلم الأرقام ولعب كرة السلة، بالإضافة إلى تسلق الحبال، ولكن هذا العرض عادة ما يقام أيام الخميس والجمعة والسبت في الساعة الثالثة والسبت خمسة وأربعون دقيقة بعد الظهر.
  • معرض Hippo and Crocodile من خلال هذا العرض، سوف تكون قادرًا على مشاهدة حركات فرس النهر، والتعرف على بعض التفاصيل حول حياته، وتجدر الإشارة إلى أن هذا العرض يُقدم عادةً في الساعة الرابعة والنصف من بعد ظهر يوم الخميس والجمعة والسبت.
  • The Cheetah Race هو عرض ممتع من شأنه أن يبث الرعب في القلوب، وهذا العرض يقام على الطراز الأفريقي، ويسمح لك بمشاهدة الفهود وهي تتسابق مع بعضها البعض من أجل الوصول إلى وجهة معينة.
  • مجلة Zoo Life من أبرز الفعاليات والأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها، حيث تمنحك فرصة جيدة للتعرف على الحياة التي تعيشها هذه الحيوانات، وبعض التفاصيل التي لم تكن تعرفها من قبل، وتوفر لك العديد من الصور و القصص التي يمكن أن تجعل تلك الحيوانات تعيش. تتم المهمة بسهولة أكبر.
  • الإفطار مع الزرافات هذا الحدث مشابه جدًا لحدث العشاء مع الأسود، حيث يعتمد على التوجه بين الزرافات في الساعة التاسعة صباحًا لالتقاط الصور مع الزرافات وتناول الطعام معهم.
  • خلف كواليس وحيد القرن والزرافة من خلال هذا النوع من الأنشطة، ستتمكن من رؤية العلاقة الوثيقة التي تربط هذه الحيوانات ببعضها البعض ؛ لأنها تنتمي إلى عائلة الحيوانات الإفريقية، والموعد المحدد لعقد هذا العرض هو غروب الشمس، مقابل دفع ألف و 50 درهمًا للتذكرة الواحدة التي تضم شخصًا إلى ستة أشخاص.
  • أرض الدفء للطيور المهاجرة من أكثر الأحداث المدهشة في هذه الحديقة، والتي تتيح لك عرض جميع التفاصيل حول هذه الطيور، والتعرف على أعدادها وأنواعها، وكذلك مدة إقامتها في منطقة معينة.

رابط تسجيل وحجز تذاكر حديقة الحيوانات في العين

يتيح لك رابط حجز التذاكر لحديقة حيوان العين الاستفادة القصوى من هذه الخدمة، حيث توفر إمكانية شراء التذاكر إلكترونيًا دون الحاجة إلى بذل أي جهد ومغادرة المنزل على الإطلاق، والذهاب إلى منافذ البيع، وذلك يمكن الوصول إليها مباشرة .