متى موعد نزول اتاك اون تايتن الموسم الرابع الجزء الثاني ، موعد إطلاق Attack on Titan الموسم الخامس، وتاريخ حلقات Attack on Titan الجزء الرابع، الجزء الرابع، سيتم توضيحها من قبل الموقع المنهاجي، بالإضافة إلى استعراض لإعلان Attack on Titan الجزء الخامس، فهو من مسلسلات الأنمي الشهيرة والتي شاهدها الملايين في الوطن العربي، وهو ما أذهلني عشاق الرسوم المتحركة المثيرة.

حول مسلسل الهجوم على العمالقة

Attack on Titan بالعربي و Attack on Titan باللغة الإنجليزية هي سلسلة مانجا يابانية صدرت لأول مرة في 9 سبتمبر 2009، وتم جمع 28 مجلدًا في أبريل 2023، وأثبت المسلسل نجاحه في كل من اليابان والولايات المتحدة، واكتسبت شعبية كبيرة في الدول الآسيوية مثل السعودية ودول أخرى، حيث تم طباعة ما يقرب من 90 مليون نسخة من تانكوبون في جميع أنحاء العالم (80 مليون في اليابان و 10 مليون خارج اليابان)، مما يجعلها واحدة من أفضل نسخ المانجا مبيعًا في العالم، تدور أحداث المسلسل الشهير في عالم خيالي حيث يعيش الجنس البشري في أرض محاطة بثلاثة جدران ضخمة تحمي المنطقة من العمالقة الآكلة للإنسان قبل أن يتم اختراق أحد الجدران، والمعروف باسم جدار ماريا، الأمر الذي أدى إلى سيطرة العمالقة على ثلث الأرض البشرية.

متى موعد نزول اتاك اون تايتن الموسم الرابع الجزء الثاني

انتظر الجمهور نهاية الجزء الأكبر من مسلسل Attack on Titan، حيث تم تحديد موعد إصدار Anak on Titan الموسم الرابع الجزء الثاني على النحو التالي

  • موعد إصدار الجزء الثاني من الموسم الرابع من Attack on Titan هو 9 يناير 2023 م بعد الحلقة 16 والتي كانت تسمى “فوق وتحت”.
  • ويستأنف الجزء الثاني من الموسم الرابع بالحلقة 17 التي ستحمل اسم الحكم.
  • أولئك المهتمون بمشاهدة الحلقة 17، بداية الموسم الرابع، متاحون على Funimation و Crunchyroll و Hulu.

موعد إطلاق Attack on Titan Season 5

لن يكون هناك موسم خامس من مسلسل Attack on Titan، وينتهي المسلسل في شتاء عام 2023 م مع الجزء الثاني الأخير من الموسم الرابع، والذي سيبدأ عرضه في 9 يناير 2023 م، في الحلقة 17، والتي سيكشف عن قتال قوات مارلي وإرين، سيكشف أيضًا عن مصير Levi و Mikasa و Armin و Zeke وبقية الشخصيات.

الهجوم على تيتان الموسم الرابع تاريخ العرض

عُرضت الحلقة الأولى من الموسم الرابع من Attack on Titan في 10 ديسمبر 2023، واستمر العرض حتى 29 مارس 2023، مع الحلقة 16 بعنوان Above and below، والحلقة 17 على مواصلة العرض في 10 يناير 2023 م، مع الحلقة الأولى من الجزء الثاني، الموسم الرابع، والتي ستسمى الحكم.

عدد حلقات الموسم الأخير من الهجوم على تيتان

لم يتم الإعلان رسميًا عن عدد حلقات الموسم الأخير من الهجوم القادم على العمالقة في 10 يناير 2023 م، ومن المتوقع أن يتضمن الموسم الأخير 16 حلقة في الجزء الثاني المنتظر من الموسم الرابع والأخير، من المسلسل، وبذلك يصل إجمالي حلقات مسلسل الأنمي الشهير إلى 76 حلقة منذ إنشائها.

قصة هجوم العمالقة الموسم الرابع الجزء الثاني

تم الكشف عن الخطة الرئيسية لإرين وزيكي بكل ما فيها من رعب حيث يخطط الأخوة غير الأشقاء لإجراء تعقيم شامل لجميع حكمائه مما يهدد العمالقة إلى الأبد، وخلال هذه الفترة يخطط الأخوان لاستخدام الهادر كرادع لضمان أن الآخرين لا تتدخل، بالنظر إلى مدى عدم القدرة على التنبؤ بأفعال إرين، إرين لديه خدعة في اللحظة الأخيرة كالمعتاد ستؤدي إلى بعض العواقب المدمرة، وفي المرة الأخيرة التي رأينا فيها زيك، كان على وشك الموت وأنقذه بيور تيتان، يمكن توقع وفاته في الجزء الأخير، ومع انتهاء الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع مع اقتراب Marleyans من الجنة مع فرص جيدة لسقوط Titan المدرع قبل هجوم Titan، ومع اكتساب Eren للقوة الإضافية لاستهلاك Armored Giant، ستجعله القوة المضافة عمليا لا يهزم، لم يجتمع العمالقة لتحقيق ذلك.

جابي وفالكو

توقع العديد من المشاهدين إمكانية تحويل Galbi أو Falco إلى عمالقة عملاقة على الرغم من كونهم أطفالًا في المسلسل، فمن المرجح أن يكون Falco أول محول عملاق منذ أن تحول إلى Pure Titan في رؤيته الأخيرة، وقد أثبت المحاربان بالفعل لتكون قوة لا يستهان بها في الماضي الثنائي قاتل.

ملخص أخر جزء من الهجوم على العمالقة

سيتحمل “إرين” و “ميكاسا” و “أرمين” العواقب والمسؤولية عن المعركة بأكملها بعد أن عزل “إرين” أفضل صديقين له كجزء من خطة مدروسة جيدًا. المقابلة ميكاسا وأرمين يمتلكان المهارة والقوة لإسقاط إرين، فهل سيخلص إرين ييغر نفسه هل سيدمر مارلي الحكماء أخيرًا، أم ستنتصر باراديس في مواجهة كل القوى التي تسعى إلى تدميرهم علينا فقط أن ننتظر ونرى.