حساب سناب موسم الرياض الرسمي 2023 ، الذي انطلق في أكتوبر الماضي لعام 2023، حتى الآن أكثر من 2 مليون زائر لهذا العام، مما جعله أحد أهم المهرجانات الترفيهية في الشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم، وعبر يعرض هذا المقال من سنعرض حساب Snapchat الرسمي لموسم الرياض لعام 2023، كما سنعرض حسابات Facebook و Twitter و Instagram لموسم الرياض.

عن موسم الرياض 2023

يعد موسم الرياض أكبر مهرجان ترفيهي يقام داخل مدينة الرياض بالسعودية، وتنظمه الهيئة العامة للترفيه برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ، يعد موسم الرياض أحد أهداف رؤية المملكة 2030، وقد انطلقت الدورة الأولى من موسم الرياض في عام 2023، حيث استقطب أكثر من 10 ملايين زائر من المملكة وحول العالم، بينما بدأ الموسم الحالي في 20 أكتوبر 2023 بعد توقف دورة 2023 التي جاءت ضمن خطة تنفيذ الإجراءات الاحترازية التي فرضها جائحة كورونا حول العالم.

حساب سناب موسم الرياض الرسمي 2023

يقدم موسم الرياض العديد من الفعاليات بلا توقف يوميًا وعلى مدار الأشهر القادمة، كما يبث حساب موسم الرياض على سناب شات جميع الأحداث التي تقام على الهواء مباشرة، ويمكنك متابعة الحساب من خلال الرابط التالي مباشرة “”، أو عن طريق كتابة الاسم التالي ضمن محرك بحث Snapchat “riyadhseason”، وكان معالي المستشار تركي آل الشيخ قد احتفل بوصول الحساب الرسمي لموسم الرياض عبر Snapchat إلى مليون متابع عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي Twitter حيث كتب وصلنا إلى مليون متابع بحساب موسم الرياض على سناب شات، اتبعه ولا تفوت التغطية اليومية “. .

تويتر موسم الرياض 2023

يحرص القائمون على إعداد فعاليات موسم الرياض على الاهتمام بمواقع التواصل الاجتماعي، لذلك تم تدشين جميع الحسابات الرسمية التي تحمل اسم موسم الرياض، اكتب الاسم التالي داخل دائرة البحث على تويتر “RiyadhSeason”.

إنستغرام موسم الرياض 2023

يمكنكم متابعة آخر أحداث موسم الرياض 2023 من خلال الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للمحتوى المصور إنستجرام “”، فقد تجاوز عدد متابعين موسم الرياض على إنستجرام أكثر من 250 ألف متابع، ويمكنك تابعوا موسم الرياض عبر انستجرام من خلال كتابة الاسم التالي داخل محرك بحث انستجرام “رياض موسم”.

حساب فيسبوك موسم الرياض 2023

بلغ عدد متابعي موسم الرياض عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أكثر من 150 ألف متابع، حيث يشارك الحساب آخر الأحداث والحفلات الموسيقية في الموسم، ويمكن متابعتها من خلال الرابط التالي مباشرة “”، أو من خلال كتابة الرابط، التالي الاسم في محرك بحث Facebook “موسم الرياض موسم الرياض.

صور شعار موسم الرياض 2023

انطلقت فعاليات موسم الرياض لهذا العام تحت شعار “تخيل”، حيث يعبر الشعار إلى أقصى حد يمكن أن يتخيله زوار موسم الرياض، فيما يلي صور شعار موسم الرياض

طريقة التسجيل لحضور موسم الرياض 2023

وفيما يلي خطوات التسجيل لحضور فعاليات موسم الرياض 2023

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لموسم الرياض 2023 مباشرة من خلال الرابط التالي ““.
  • اختر الحدث الذي تريد حضوره.
  • اقرأ قائمة التفاصيل التي تظهر بعد النقر على الحدث.
  • انقر فوق علامة التبويب “احجز الآن”.
  • تسجيل الدخول عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • اختر عدد التذاكر المراد شراؤها.
  • اختر فئة تذكرة.
  • تحديد شرح طريقة الدفع.
  • إتمام عملية الدفع الإلكتروني.
  • ربط تذكرة الدخول بتطبيق توكلنا، أو إظهارها لموظف الدخول عند التوجه إلى الفعالية.

تنزيل تطبيق موسم الرياض 2023

يمكنكم تنزيل تطبيق موسم الرياض عبر الهواتف الذكية من خلال الروابط أدناه

  • هواتف iPhone لتنزيل تطبيق موسم الرياض من خلال “متجر التطبيقات”.
  • هواتف أندرويد لتنزيل تطبيق موسم الرياض من خلال google play “”.

رابط موقع موسم الرياض 2023

لتسهيل حضور المواطنين والمقيمين والزوار لموسم الرياض، يوفر موسم الرياض موقعًا إلكترونيًا رسميًا للوقوف على كافة الفعاليات المقامة، كما يعرض الموقع جميع مناطق موسم الرياض التي يمكن زيارتها خلال الموسم، يمكن زيارة الموقع الرسمي لموسم الرياض 2023 من خلال زيارة الرابط التالي مباشرة “”.