زوج مريم حسين السيرة الذاتية ويكيبيديا ، التي تعمدت إخفاء بيانات حياتها الخاصة عن الجمهور، بعد تجربة زواجها الأولى التي وصفتها بالفشل، بين الطرفين وينتهي بانفصال، بعد زواج لم يدم طويلاً، بل نتج عن فتاة صغيرة يديك.

مريم حسين ويكيبيديا

مريم حسين ممثلة عراقية تقيم حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، عمرها 33 سنة، ولدت في 16 سبتمبر 1988، من أصل مغربي، ولدت في مدينة تطوان المغربية، لكن والدها عراقي ووالدتها مغربية، بحسب تصريحاتها التي أدلت بها خلال العام 2010، بدأت مشوارها الفني عام 2009، وكان أول عمل لها مسلسل “The الجيران،” كانت لها تجربة غنائية واحدة خلال عام 2011، حيث قدمت أغنية واحدة بعنوان “من شفافا”، وفي عام 2012 دخلت تجربة أخرى من نوع مختلف، ظهرت كصحفية في قناة اليوم من خلال تقديم برنامج المسابقة “كل يوم مريم”.

بعد البرنامج، تعرضت مريم حسين لانتقادات من الجمهور الإماراتي، حيث وصفت بأنها تتطفل على الجنسية الإماراتية وتربية حيوانات أليفة، لكن نجاحها في تقديم البرنامج دعا إدارة القناة للتعاقد معها، من أجل تقديم الموسم الثاني، من العمل عام 2013، ويذكر أن الفنانة مريم حسين فازت بعدة جوائز عن تألقها الفني على الساحة الخليجية، كان أبرزها

  • جائزة أفضل ممثلة واعدة فازت بها خلال فعاليات مهرجان الأردن الأول للإعلام العربي، الذي استضافه الأردن خلال العام 2010، لتميزها في مسلسل “ليالي العيد”.
  • جائزة أفضل ممثلة خليجية ضمن فعاليات المهرجان المتميز في رمضان الذي استضافته الكويت خلال العام 2012، عن تألقها في مسلسل “درب الوفاء”.

مسيرة حياة مريم حسين

تعتبر مريم حسين من الوجوه الشابة والرائعة فنيا على مستوى الخليج العربي، وعلى الرغم من حداثة سنها، إلا أنها استطاعت الاستفادة من موهبتها التي جعلتها من بين الأسماء الفنية، فيما يلي بيانات مريم حسين الشخصية وهي

  • الاسم الكامل مريم حسين عويدات.
  • الإسم المستعار مريم حسين.
  • تاريخ الميلاد 16 سبتمبر 1988 م.
  • العلامة الفلكية برج العذراء.
  • مكان الميلاد تطوان – المملكة المغربية.
  • العمر 33 سنة.
  • الإقامة لوس أنجلوس – الإمارات العربية المتحدة.
  • الإرتفاع ١٧٠ سم.
  • الوزن 55 كيلو جرام.
  • الجنسية عراقي.
  • الدين والمعتقد الإسلام.
  • الوضع العائلي مطلق.
  • الأبناء أميرة الفيصل.
  • التحصيل العلمي غير معروف.
  • اللغة الأم العربية.
  • العمل (ممثلة – مغنية – مذيعة).
  • سنوات العمل بدأت مريم من عام 2009 – حتى يومنا هذا.

زوج مريم حسين السيرة الذاتية ويكيبيديا

زوج مريم حسين هو فيصل الفيصل، ناشط ومؤثر وعارضة أزياء سعودية، عمره 36 سنة، من مواليد عام 1985، من مواليد الرياض ويقيم حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة بسبب ظروف العمل، إنه شاب وسيم ورشيق استخدم وسامته لدخول عالم الموضة، والأناقة للرجال، حيث يقوم بالترويج لمنتجات بعض شركات الملابس العالمية، بالإضافة إلى الظهور في منصات عروض الأزياء، يحظى فيصل الفيصل بشعبية كبيرة في الخليج العربي، وذلك بفضل زيادة نشاطه وتفاعله مع متابعيه، عبر حساباته الرسمية ضمن منصات التواصل الاجتماعي.

أصل فيصل الفيصل من وين

اختلفت بعض المصادر الإعلامية حول حقيقة أصل وجنسية فيصل الفيصل، جاء رد مريم حسين على مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية، أثناء الرد على اتهامات زوجها بأخلاقها وشرفها، زاعمًا أنه لم يحبها أبدًا، بل أجبر على الزواج منها، على النحو التالي

“مع الأسف الشديد، لكل منا الحق في الشهرة، يبيع كل ما هو رخيص. المهم أنه يجد نفسه على صواب والثاني خطأ، لكن المرأة ترتكب خطأ حتى يتمكن زوجها من تنزيلها المسؤولية في منزلها وليس من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، من المفترض أن يكون لدى المرء تفاهم ودي داخل المنزل . ”

أنا ضد من يهين الشرف باسم دولة عربية ولا يخصها إلا بجواز سفر، لكنه من أصل فلسطيني، وعندما يتحدث المرء عن العادات الاجتماعية ويتذرع بالدين، فما هو هذا الدين وكل صفحة عنه تفككت وفتنة، لكن المراهقات فقيرات “.

تفاصيل زواج مريم حسين

ارتبطت مريم حسين بعارضة الأزياء السعودية الشهيرة خلال شهر مايو من العام 2016، وذلك بعد قصة حب خاصة، حيث احتفلت الأخيرة بزواجها ثلاث مرات وفي كل مرة في دولة مختلفة، ولكن تم الإعلان عن الخبر الصادم في ديسمبر، من العام نفسه 2016، حيث أعلن الفيصل نبأ انفصاله عن مريم حسين بعد بضعة أشهر فقط من الزواج، ليعلق على مريم حسين، بمن فيهم من تعاطفوا معها، لأن معظم متابعيها يعرفون أنها كذلك، في الأشهر الأولى من حملها.

الفنانة مريم حسين وزوجها

فاجأت النجمة اللامعة مريم حسين متابعيها بخبر صادم عن علاقتها بزوجها السابق، حيث أعلنت في أكتوبر 2017، في فيديو مباشر بثته عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، أنها مازالت حتى ذلك التاريخ في التخلص من فيصل الفيصل، لم يتم التفريق رسميا بعد، علما أن الأخير يقضي عقوبته في السجن، وحكم عليه بالسجن لمدة عام كامل، مع مائة جلدة، بالإضافة إلى غرامة قدرها 30 ألف، ريال سعودي، خلال هذا الإعلان، كان فيصل لا يزال وراء القضبان، مع بقاء خمسة أشهر على إطلاق سراحه.

كما أكدت أن الأخير سُجن بسبب إهانته لها، لكنها لم تتقدم بشكوى ضده بشأن تلك الإهانة، لكن حكايتها هي وزوجها أصبحت موضوع رأي عام، لذلك تم القبض عليه أثناء وجوده في السجن، في مطار جدة منذ 28 فبراير 2017، أضافت أنها تقدمت باستدعاء طلاق ضد فيصل لأنها أرادت الانفصال عنه، مشيرة إلى أن القضية كانت سهلة، خاصة في ظل وجوده في السجن. إلى جانب كونها والد ابنتها الوحيدة.

مريم حسين وابنتها

كشفت الفنانة مريم حسين لأول مرة عن ملامح ابنتها أمام الجمهور، وذلك من خلال مشاركة صور لها عبر تطبيق إنستجرام الخاص بها، وعلقت على الصور بكلمات جميلة قالت فيها “انت انت، ليست مجرد ابنة إيجابية وساحرة، أنا فخور جدًا ولا يقارن بك أحد “، حتى عيد ميلاد ابنتها يوم تاريخي للعرب، وبالنسبة لها شخصيًا، وصفتها بعرب مسبار الأمل، وأنها أنجبت أروع فتاة رأتها في حياتها.

وبمجرد مشاركة متابعيها للصور اندلعت عليها تعليقات جميلة وإيجابية، مما دل على حب الجمهور ومتابعيها، كما عبروا عن دهشتهم بجمال هذه الفتاة الشابة واللطيفة.

حساب انستجرام فيصل الفيصل زوج مريم حسين

أنشأ فيصل الفيصل حسابًا جديدًا له على Instagram بعد إلغاء حساباته القديمة لأسباب غامضة، واعتاد مشاركة المتابعين عبر حسابه بصوره ومقاطع الفيديو الخاصة به، خاصة تلك التي تبرز جماله وتجلب له شعبية كبيرة، و ويتبع حسابه 14 ألف متابع على الرغم من حداثته، وهو شخص دائم يتواجد داخل حساباته ويتفاعل مع تعليقات المتابعين، ويمكن لعشاق الفيصل الوصول إلى محتوى حسابه الرسمي الجديد على إنستجرام مباشرة “.

انستغرام مريم حسين الرسمي

تعتبر الفنانة مريم حسين من الشخصيات الشهيرة على منصات التواصل الاجتماعي، ويتبع حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي Instagram 2.2 مليون متابع، اعتادت مشاركة صور ومقاطع فيديو لمتابعيها عن يومياتها وآخر إطلالاتها، كما اعتادت مشاركة بعض تفاصيل حياتها الخاصة أثناء زواجها من الفيصل، لكن بعد تلك التجربة تعمدت الغياب في العالم، من وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص حياتها العائلية، ويمكن للمتابعين زيارة هذا الحساب والاطلاع على محتواه مباشرة “.