كم اسعار تذاكر مهرجان عبق الماضي في موسم الرياض 2023، تم الإعلان مؤخرًا عن أسعار تذاكر مهرجان العطور الماضي، موسم الرياض 2023، بالتزامن مع بدء فعالياته. سطور هذه المقالة هي أسعار وتواريخ أنشطتها.

عبق المهرجان الماضي

أعلن منظمو فعاليات موسم الرياض 2023، عبر الحساب الرسمي على تويتر الذي ينقل الأحداث والفعاليات الترفيهية خلال موسم الرياض، عن تنظيم مهرجان العطور الأخير في نسخته الثالثة، بعد أن حظي بإعجاب كبير جدًا. عدد الزوار في نسخته السابقة، وقُبل الخبر بفرح كبير، وعبر كثير من الناس عن سعادتهم بشرح انتظارهم بفارغ الصبر، وبالفعل، خلال يومه الأول، حضر حوالي 5000 شخص، حتى قبل ساعة ونصف الساعة. البداية الرسمية للمهرجان.

موعد عطور مهرجان الرياض الماضي 2023-2023

يبدأ مهرجان عقيق الماضي في 5 ديسمبر 2023 م الموافق 11 جمادى الأولى 1444 هـ، ومن المقرر أن يستمر على مدى 30 يومًا، على أن يكون الختام في 4 يناير 2023 م، الموافق جمادى الأولى. آل ثاني 1، 1444 هـ، وتغير الموعد في عام 2023، أما بالنسبة لمواعيد الحضور، فقد أعلن الحساب الرسومي لمهرجان “عصفور الماضي” على منصة تويتر أنه سيبدأ باستقبال الحضور يوميًا من الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 4 مساءً. 12 منتصف الليل.

كم اسعار تذاكر مهرجان عبق الماضي في موسم الرياض 2023

كشف منظمو فعاليات مهرجان العطور الأخير في دورته الحالية خلال موسم الرياض 2023-2023 م عن أسعار تذاكر الدخول لمهرجان عطور الماضي، وقرروا أن يكون الدخول في الأول خلال الافتتاح مجاني. لجميع الحاضرين/

  • 30 ريال سعودي كبير.
  • 15 ريال سعودي للأطفال فوق 6 سنوات.
  • دخول مجاني للأطفال دون سن 6 سنوات.

موقع مهرجان عطور الماضي موسم الرياض 2023

تم تخصيص مساحة كبيرة قرابة 30 ألف متر مربع لتنظيم فعاليات مهرجان “عطور الماضي” في دورته الحالية خلال موسم الرياض 2023-2023 م والذي سيكون شمال مدينة الرياض. ضمن منطقة “حطين” على طريق الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز. اعثر على المكان بسهولة عن طريق تتبع إحداثيات حركة المرور عبر خرائط Google.

فعاليات مهرجان عطور الماضي موسم الرياض 2023

من أبرز الركائز التي يعتمد عليها مهرجان عطور الماضي في دورته الحالية خلال موسم الرياض 2023، إسعاد قلوب الزائرين، ولهذا السبب فقد تم الحرص على تقديم عدد من الأحداث التي تجذب انتباه الجمهور، وفيما يلي نعرض لكم أهم الأحداث المتوقعة خلال فترة المهرجان مع العلم أن المنظمين أشاروا إلى أنه لا يزال هناك عدد من الفعاليات التي تم تنظيمها بشكل خاص، وستكون مفاجأة

  • أنشطة مسرحية مختلفة.
  • تنظيم مهرجانات سباقات السيارات.
  • توفير عدد كبير من المطاعم والكافيهات.
  • تقديم عروض فولكلورية متنوعة.
  • عرض الكثير من المنتجات التراثية والهدايا التذكارية ليحصل الزوار على أشياء خاصة ستكون ذكرى لهم.
  • تقديم عدد من القصص الشعبية والتراثية التي تزخر بثقافة السعودية.
  • تنظيم مسيرة للدراجات النارية.
  • تقديم عدد من عروض الأزياء التي تعرض الفن التقليدي لشعب السعودية.
  • توفير عدد من الألعاب للأطفال الصغار.
  • استخدم الديكور التقليدي وزين المناطق بالبالونات والزينة لتوفير خلفيات رائعة للتصوير الفوتوغرافي.
  • تنظيم سوق شعبي ضخم للتسوق.

فرق الأداء المشاركة في مهرجان عطور الماضي

يستضيف مهرجان عبق الماضي، في دورته الثالثة هذا العام، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023-2023 م، أشهر فرق الأداء في السعودية، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والفنية. وتشمل العروض (وادي الدواسر، بنات الدرعية)، ومعظمها مجدول على أن تكون العروض متاحة مجانًا دون الحاجة إلى دفع رسوم إضافية لسعر التذكرة.

مشرف مهرجان العطور الماضي

تنعقد الدورة الحالية لمهرجان عطور الماضي، والتي تقام ضمن فعاليات موسم الرياض 2023-2023، بإشراف “عبدالله بن سالم القحطاني”، الذي أعلن عن انطلاق المهرجان عبر حسابه الرسمي. على منصة Twitter، وكشف أيضًا عن جميع المعلومات والبيانات الخاصة بالمهرجان، من خلال منشور قصير قال من خلاله

“لدينا أكثر من 120 متجرًا تعرض مجموعة متنوعة من المنتجات، وتجمع بين التحف والأنتيكات، والمعارض المختلفة. كما يوجد لدينا جناح منطقة الجوف، وجناح العرضة السعودية، ومنطقة السيارات الكلاسيكية، وخصصنا مساحة للمخترعين، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي التي تقدم جميع الوجبات والمشروبات “.

وأشار القحطاني إلى أن المهرجان يعمل على استقطاب أكبر عدد ممكن من الحرفيين والأسر المنتجة لتوفير سبل العيش لهم، وتشجيع الصناعات المحلية، إضافة إلى توفير حدث ترفيهي وفني ضخم يتيح للزوار فرصة للعيش في عبق الماضي والتاريخ والتمتع بالتراث العربي الأصيل.

تواصل مع عبق الماضي المهرجان

يعد مهرجان عبق الماضي أكبر فعالية تراثية وترفيهية، حيث يقدم عددًا من العروض التراثية والفنية والترفيهية، بالإضافة إلى توفير أماكن متعددة للتسوق. تنظمه شركة ثقة لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالتنسيق مع الجهات المسؤولة عن موسم الرياض 2023. يمكنكم التواصل مع المركز الإعلامي لمهرجان عبق الماضي عبر رقم الهاتف 0500112001.

مهرجان تويتر عبق الماضي

افتتحت الجهات المسؤولة عن مهرجان عطور الماضي حسابًا رسميًا عبر منصة تويتر لتغطية فعاليات المهرجان وتقديم جميع المعلومات الخاصة به رسميًا، بالإضافة إلى تقديم الحفلات والعروض اليومية التي يتم تنظيمها، كما يتم تقديم استفسارات الزوار. أجاب، ويمكن الوصول إليه مباشرة “” لمتابعة آخر الأخبار والتطورات.

رابط حجز تذاكر مهرجان عطور الماضي، موسم الرياض 2023

تتاح تذاكر Fragrance of the Past Festival للشراء والحجز من خلال منافذ بيع المهرجان، حيث لم يصدر المنظمون تذاكر للحجز الإلكتروني، وأوضحوا أنها متاحة للدفع المباشر من خلال شباك التذاكر وقت حضور الفعالية ورغم ذلك تم توفير رابط للوصول إلى تفاصيل المهرجان والتعرف على تفاصيل المهرجان. مواعيده من خلال منصة “روح السعودية” وهي دليل كامل لجميع الأنشطة في السعودية، ويمكن الوصول إلى الرابط مباشرة “”.