متى موعد صدور أنمي بليتش الموسم الثاني 2023 ، وهو من أشهر مسلسلات الأنمي في العالم والذي يحظى بجمهور كبير في الوطن العربي، حيث حقق نسب مشاهدة عالية منذ عرضه لأول مرة عام 2003، لذا يبحث العديد من محبي الأنمي عن موعد إصدار الحلقات الجديدة من المانجا الشهيرة Bleach وهذا ما سنشرحه لكم من خلال هذا المقال، وسنعرض أيضًا عدد حلقات الأنمي الجديدة وتاريخ إصدارها.

مسلسل بليتش أنيمي

Bleach هو مسلسل أنمي ياباني مقتبس من مانجا Bleach للكاتب Tain Kubo والمخرج Noriyuki Abe، وينتج بواسطة Japanese TV Tokyo بالتعاون مع Dentsu و Studio Peru، الذي يتصدر المركز الأول، وقد تم عرض أنمي بليتش منذ عام 2003، ويستمر عرضه حتى الآن، وبلغ عدد المواسم 16 موسمًا، بالإضافة إلى الأفلام التي تحمل نفس الاسم.

متى موعد صدور أنمي بليتش الموسم الثاني 2023

سيبدأ الموسم الأخير من أنيمي Bleach الشهير في أكتوبر 2023، حيث أعلن الموقع الرسمي يوم السبت 18 ديسمبر 2023 الدعابة التشويقية لأنمي Bleach الشهير، وموعد إصدار الجزء الثاني الذي من المقرر أن يكون الأخير، كما أعلن الحساب الرسمي على الملصق الرسمي، بالنسبة للجزء التالي من أنمي بليتش، حيث أنمي بليتش هو أحد أشهر الأنمي المقدم في تاريخ المانجا اليابانية.

ما هي قصة انمي بليتش

تدور قصة مسلسل الأنمي حول مغامرات صبي مراهق يدعى إيتشيغو كوروساكي، يمتلك قدرات خاصة على رؤية الأرواح، مما يجعله شينيغامي، بعد أن تعرضت عائلته لهجوم روح فاسدة، بهدف القضاء على الإنسانية والتخلص منها، جميع النفوس البشرية، وإنقاذ عائلته، يضطر Ichigo لقبول عروض Rukia لأخذ قوتها، والتي ستحوله إلى قاتل من الأرواح، لكن Ichigo لا يخوض الحرب بمفرده، بل ينضم إليه مجموعة من أصدقائه، ” Orihime Inoue و Yasutura Sado و Oryo Ishida “، يتمتع جميع أصدقائه بقدرات مختلفة وفريدة من نوعها، ومعارك عديدة. سوف يكتشف حصاد الأرواح المزيد من المشاكل التي تنتظرهم لأن الأرواح الفاسدة ستقلل من مشاكلهم.

إعلان فيلم Bleach Anime الجزء الثاني 2023

أصدرت قناة بليتش الرسمية، اليوم السبت 18 ديسمبر 2023، الإعلان الرسمي عن الجزء الأخير من أنمي بليتش الشهير.

الحسابات الرسمية لـ أنيمي Bleach

يمكنكم متابعة الحسابات الرسمية لأنمي Bleach مباشرة من خلال الروابط التالية

  • Instagram لمتابعة Bleach من خلال Instagram.
  • تويتر لمتابعة Bleach Anime عبر Twitter “”.
  • يوتيوب لمتابعة القناة الرسمية لبرنامج Bleach Anime ““.

رابط موقع التبييض الرسمي bleach-anime.com

أنمي بليتش من أشهر الأنمي الذي تم تقديمه في جميع أنحاء العالم، حيث تم إصداره منذ عام 2003 ومازال مستمراً حتى الآن، ويتبعه الملايين حول العالم، لذلك يوجد موقع إلكتروني رسمي للأنمي، Bleach، والذي من خلاله يمكن الحصول على حلقات الأنمي، ويمكن زيارة الموقع الرسمي لأنمي Bleach. من خلال الرابط التالي مباشرة ““.