ما سبب وفاة سعد الوليد لاعب الجهراء ، هو أحد الموضوعات التي انتشرت مؤخرا بعد وفاة اللاعب الكويتي لاعب نادي الجهراء في الكويت سعد آل وليد الذي أثارت حكاية وفاته ومرضه مشاعر الكثير من متابعي الرياضة في العالم، وفي هذا المقال سنتحدث بالتفصيل عن اللاعب سعد الوليد ووفاته وسبب وفاته وسنضع أبرز التعليقات على حادثة وفاته.

سعد الوليد السيرة الذاتية

سعد الوليد لاعب كرة قدم من دولة الكويت، ولد في يوم واحد في شهر يناير من العام 1992 م، وكان من أشهر لاعبي كرة القدم في الكويت، حيث لعب سعد في مركز خط الوسط وهجومياً، ولعب في نادي الجهراء الكويتي ولعب في منتخب الكويت ايضا، توفي سعد الوليد في 20 ديسمبر 2023 م.

حقيقة وفاة اللاعب سعد الوليد

توفي اللاعب الكويتي سعد الوليد لاعب نادي الجهراء ومنتخب الكويت لكرة القدم، يوم الاثنين 20 ديسمبر 2023 م في الكويت، وأكد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، أن مراسم الجنازة والدفن ستبدأ يوم الثلاثاء الحادي والعشرين من الشهر الجاري، ديسمبر 2023 الساعة التاسعة مساءً ؛ حيث سيتم دفن سعد الوليد في مقبرة الجهراء في الكويت، وستكون عزاء اللاعب خلال الفترة أثناء مراسم الدفن بسبب الإجراءات الوقائية المتخذة في دولة الكويت للحد من انتشار فيروس كورونا.

ما سبب وفاة سعد الوليد لاعب الجهراء

سبب وفاة اللاعب الكويتي سعد الوليد هو المعاناة الطويلة التي عاشها مع الشلل الذي تعرض له بسبب خطأ طبي أثناء تلقيه حقنة بإبرة لعلاج عنق القرص، وهذه الجرعة التي تلقاها في مستشفى خاص، بدولة الكويت في شهر يناير من عام 2023 حيث أصيب اللاعب بعد إصابة هذه الحقنة بالشلل التام، ثم تم نقل اللاعب إلى الولايات المتحدة الأمريكية لعلاجه من الشلل، وبعد عام وعدة أشهر قضاها في الولايات المتحدة الأمريكية، عاد سعد الوليد إلى الكويت في مايو من العام 2023 بعد أن تعذر علاجه من الشلل، وافته المنية يوم الإثنين 16 مايو / أيار من جمادى الأولى 1444 هـ، الموافق 20 ديسمبر / كانون الأول، 2023 م.

تغريدات وفاة اللاعب سعد الوليد على تويتر

نشر عدد من الصحفيين والإعلاميين والناشطين الكويتيين خبر وفاة اللاعب سعد الوليد، معربين عن حزنهم ومساهمتهم في وفاته بعد معاناته الطويلة من الشلل، ومن أبرز هذه التغريدات

  • وغرد الصحفي الكويتي مرزوق العجمي عبر حسابه الرسمي على تويتر

خالص التعازي والمواساة لأسرة لاعب الزرقاء السابق تحت 23 عاما ونادي الجهراء # سعد الوليد الذي وافته المنية اليوم. نسأل ربنا الجنة على الميت وأهله الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون “.

  • غرد محمود سلامي

اليوم فقدنا لاعباً متميزاً وإنساناً صالحاً بوفاة سعد الوليد، فقط عرفنا عنه كل خير، وسمعنا عنه فقط كل ما هو سهل ولا يضر، أسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويسكن في الجنة، وأهله وأحبابه يصبرون على فراقه “.