بوستات عن يوم الجمعة للفيس ، هو تلك الحُروف التي تتزيّن بمناسبة إسلاميّة عالميّة عزيزة، فيتم تبادل أطيب التّهاني والكلمات العَذبة بين الأهل والأحباب على اختلاف مَكان تواجدهم، ويتم طرح أروع منشورات عن يوم الجمعة لموقع فيس بوك، لتُعبّر تلك الكلمات عن حجم الامتنان والمحبّة للجميع، وتسلّط الضّوء على أهميّة وجمال هذا اليوم الأسبوعي المميّز بما فيه من الخَيرات والبَركة، وعبر يستطيع الزّائر أن يتعرّف على ضمن باقة من كلام جميل عن يوم الجمعة للفيس بوك.

بوستات عن يوم الجمعة للفيس

يتم تناول هذا اليوم المُبارك عبر منصّات عالم التَّواصل بأروع عبارات وكلمات جميلة، لأنّه يوم تجتمع في حبّه القلوب، فهو يوم العطلة، ويوم الطقوس الدينيَّة التي تحمل الخَير والبَركة، وقد قيل فيه

  • إنّ يوم الجمعة هو تلك النفحات الإيمانيّة العَذبة التي تفيض برحمتها وجمالها على جميع القلوب، فتعيد شحنها بما يليق بها، فاللهم مع هذه الجمعة أكرمنا بالخيرات وألهمنا لفعل الأمور الصّائبة على جميع الاتجاهات.
  • بارك الله في يوم الجمعة وميّزها عن بقية الأيام، فهي ليست يومًا عابرًا في روزنامة الحياة، فالجمعة هي الخير، وهي الرحمة، وهي الدّعاء إلى الله بالتوفيق والنجاح، وهي صلة الرحم وإغاثة الملهوف.
  • إنّ ليوم الجمعة فضل واسع على جميع الأيّام، فهو اليوم الذي يُعاد معه شحن روح الإنسان لاستكمال مشوار الحياة، هو يوم الطاقة الإيجابيّة التي نحبّها ونحرص على التزوّد بها.
  • لطالما كان يوم الجمعة استثنائيًا على جميع المقاييس، فهو يوم يرتبط بكل تفصيل عبر ذاكرة طويلة من الحياة، فيوم الجمعة هو يوم الطفولة والرجولة والشّباب، يوم نحمل تفاصيله في جميع مراحل حياتنا حتّى النهاية.
  • إنّ يوم الجمعة هوة المناسبة الأسبوعيّة التي نسلّط بها الضّوء على أغلى الناس في قلوبنا وأكثرهم حضورًا جمعةً بعد أخرى، فاللهم مع هذا اليوم المُبارك لا تدع لهم ذنبًا إلّا غفرته، ولا همًا إلّا فرّجته.
  • يطيب لنا مع السّاعات الأولى ليوم الجمعة أن نُبارك لأنفسنا هذا الصّبر، وأن نتمنّى على الله تعالى أن يجعل لنا من لدنه نصير، وأن تحمل لنا هذه الجمعة الخير الوافر الذي طال انتظاره.

أجمل ما قيل عن يوم الجمعة للفيس بوك

يتم الحَديث عن هذا اليوم الفَضيل مع كلّ جُمعة، فيطوف بجميع القُلوب حول العَالم عبر الفيس بوك وبقيّة نوافذ العالم الافتراضي، وأروع ما قيل عن هذا اليوم هو

  • إنّ من بركة الله تعالى وخير جوده أن جعل لنا في هذا الأسبوع يوم خاص، تطوف به قلوبنا على بعضنا الآخر فتعود أقوى ممّا كانت عليه قبل أن تحلّ علينا بركات يوم الجمعة، فاللهم يومًا عامرًا لذكرك.
  • إنّ يوم الجمعة هو هدية الله تعالى لنا الأسبوعيّة، تلك التي تستلقي بها الرّوح بعد ضجيج أسبوع متواصل من التّعب والعمل الجاد، فاللهم لك الحمد على ما أنعمت بيه علينا وأكرمتنا، جمعة مباركة.
  • إنّ من ألطاف الله تعالى بعباده المسلمين أن اختارهم للإسلام، واختار لهم يوم الجمعة، فهو يوم العيد الأسبوعي، وهو اليوم الذي يوافق ساعة لا يُردُّ بها دعاء، فاللهم تقبّل منّا وأقبلنا على النحو الذي يُرضيك عنّا.
  • إنّ بركات يوم الجمعة وخيراته الجزيلة لا تُعد ولا تُحصى، فهو يوم الصّلاة على رسول الله صلّى الله عليه وسلّم، تلك التي تُحلّ بها العقد، وتُفتح بها الأبواب المُغلقة، جمعة مباركة على الجميع إن شاء الله.
  • اللهم بارك للأهل والأحباب في يوم الجمعة، وتقبّل الصّلاة والصيام وحسن الأعمال، وضاعف الخيرات يا خير من سؤل، إنّك على ذلك قادر، جمعة طيبة على الجميع.
  • تتراقص السّاعات في يوم الجمعة كما تتراقص الفراشات في صحبّة الفرح المؤقّت، فيوم الجمعة هو يوم تتسامح به النّفوس وتسمو به الأرواح وتتصالح به القلوب المتباعدة، فاللهم أكرمنا في قضاء حاجاتنا.

كلام عن يوم الجمعة للفيس باللغة الإنجليزية

يتم الحَديث عن هذا اليوم المميّز بأروع العبارات والكلمات، تلك التي تفيض بالمحبّة والإيمان بأنّ يوم الجمعة قادر على تغييرنا نحو الأفضل، لأنّه يوم المحبّة، وقيل فيه باللغة الإنجليزية

  • الكلمة Friday is our weekly break in which our view of things is pleasant, and accompanied by our view of the world, as it is the day of goodness in which souls rise. Blessed Friday. الترجمة إنّ يوم الجمعة هو فُسحتنا الأسبوعيّة التي تطيب بها نظرتنا للأشياء، وتصحّبها زاوية رؤيتنا للعالم، فهو يوم الخير الذي تسمو به النفوس، جمعة مباركة.
  • الكلمة We receive Friday with the same joy with which we receive it when we were children playing on the side of the road. Friday brings a tinge of joy that we can only deal with with love and respect. Blessed Friday. الترجمة نستقبل يوم الجمعة بذات الفرحة التي نستقبله بها عندما كنّا أطفالًا نلعب على قارعة الطّريق، فيوم الجمعة يحمل كميَّة من الفرح لا يُمكن أن نتعامل معها سوى بالحب والاحترام، جمعة مباركة.
  • الكلمة On Friday, it is a pleasure for us to share the beautiful hours with those we love from the dear parents. O God, those good Friday mornings that we love, honor us with all the good. الترجمة يطيب لنا مع يوم الجمعة أن نتشارك السّاعات الجميلة برفقة من نُحب من الاهل الكرام، فاللهم صباحات الجمعة الطيّبة تلك التي نحبّها، أكرمنا بها بكل الخير.
  • الكلمة Friday is the day that is able to change us and move us for the better, because it is a good and blessed day from God Almighty, so may God increase us in closeness to you, and keep us away from what causes us harm, blessed Friday. الترجمة يوم الجمعة هو اليوم القادر على تغييرنا وانقلنا للأفضل، لأنّه يوم طيّب ومبارك من الله تعالى، فاللهم زدنا فيه إليك تقرّبًا، وأبعدنا فيه عمّا يسبّب لنا الأذى، جمعة مباركة.
  • الكلمة We carry feelings of love on Friday, just as we do not carry them on other days, as it is a day dedicated to the beautiful people, feelings and paths in the heart. We are keen to highlight them and bring them out with this day, a blessed Friday. الترجمة نحمل مشاعر الحب في يوم الجمعة، كما لا نحملها في الأيّام الأخرى، فهو يوم مخصّص لما في القلب من أشخاص ومشاعر ومسارات جميلة، نحرص على تسليط الضّوء عليها وإخراجها مع هذا اليوم، جمعة مباركة.

أروع عبارات عن يوم الجمعة للفيس بوك

يتحدّث كثيرون عن فضل هذا اليوم عبر الفيس بوك وعبر جميع التطبيقات الأخرى، لتصل رسالة الجمعة إلى جميع النّاس حول العالم، بأروع الصّور والأشكال، وقد تناول النّاس فيه الآتي

  • إنّ يوم الجمعة هو يوم المحبّة التي لا يُنافسكم فيها أحد، فاللهم مزيدًا من المشاعر الجميلة بين النّاس، ومزيدًا من الخير والبركات للجميع مع هذه الجمعة المباركة إن شاء الله تعالى.
  • تتعاطف القلوب في يوم الجمعة كما لا تتعاطف في أيّام أخرى، لأنّ بركة يوم الجمعة تحرّض على الخير الكامن في القلوب البشريّة، وتٌقاتل الشّر المتواجد في تلك الزوايا أيضًا.
  • تطيب الأيام والسّاعات بعد يوم الجمعة الإيجابيّة، وبعد أن نستخلص الدّرس المهم من هذا اليوم المُبارك، فاللهم لا تحرمنا من خيرات الجمعة ومسرّات ما بعد الجمعة.
  • إنّ الحروف التي تنقل لنا كلمة الجمعة وصورة هذا اليوم الفضيل هي حروف عزيزة وغالية على قلوبنا، فنسأل الله تعالى أن لا يحرمنا من خير الدّعاء في يوم الجمعة، وتلك الساعة التي لا يُرد بها دعاء.
  • بارك الله لنا ولكم في هذه السّاعات الجميلة، تلك التي تحمل بين طيّاتها الخير والإيمان، وصحبة الملائكة والرحمن، جمعة طيبّة تعود على الجميع بما يحب ويتمنّى إن شاء الله.
  • ببالغ المحبّة نستقبل النفحات القادمة مع يوم الجمعة، وتلك التراتيل القرآنية التي تتزيّن بها النّفوس قبيل صلاة تجمع القلوب بجوار بعضها البعض، فاللهم أفض علينا ببركات رحمتك.

مسجات عن يوم الجمعة عبر ماسنجر الفيس بوك

تطوف تلك الرَّسائل عبر برنامج الماسنجر الخاص بتطبيق الفيس بوك، لتتراقص على وقعها لقلوب وتزيد تقرّبًا خمن بعضها الآخر، وأروع ما قيل في تلك الرسائل هو الآتي

  • إنّ رسالتي المكتوبة على عجلة في هذا اليوم الكريم لا تحمل سوى الدّعاء لك، فهو كافي لرسم حجم حضورك في قلبي، فاللهم لا تحرم أخي الغالي من جميع بركات يوم الجمعة.
  • ببالغ المحبّة والسّرور نُبارك لكم ساعات الجمعة وأفراح الجمعة وبركات الجمعة، ونسأله تعالى أن لا يحرمكم من خير الدّعاء وطيب اللقاء، حجمه مباركة على الجميع إن شاء الله تعالى.
  • بارك الله في جميع الأهل والأحباب بمناسبة عزيزة نحبذها وتُحبّنا، مناسبة يوم الجمعة الذي تسمو به النفوس وتطيب به القلوب، وتحلو بعده الأيّام، جمعة طيّبة على الجميع.
  • إنّ بركة يوم الجمعة قادرة على تقريب المسافات بين الجميع، فهو يوم مبارك من الله تعالى، وقد أوصاني به رسول الله بكثير من سنن الخير، جمعة مباركة بما تحبّون إن شاء الله تعالى.
  • ببالغ المحبّة والسّعادة نسأل الله تعالى أن يزيدكم من فضله وأن يُبارك لكم طيب الأيّام وحسن الكلام، جمعة طيّبة تعود عليكم بما تحبّون من الخيرات والآمال المستعجلة.
  • نُبارك لجميع السّاكنين في قلوبنا مناسبة يوم الجمعة الفاضلة، تلك التي تبعث على كثير من الخير والأمان وتزيدهم محبّة، فاللهم جمعة تطيب بها النفوس على جميع الأحباب.

منشورات عن يوم الجمعة للفيس بوك

تبعث تلك البوستات على المحبّة وتتناول في حروفها يومًا من أكثر أيّام الأسبوع تميّزًا وحضورًا في ذاكرة كل إنسان، وأروع ما قيل في ذلك اليوم عبر بوستات الفيسبوك

  • اللهم إنّه أحبّ الأيّام إلى قلبي، فأنت من أعطيته تلك الصفة، ورسولك من أوصاني به خير التواصي، فاللهم لا تحرمنا من خيراته وبركاته الجزيلة، وأكرمنا به في قضاء حوائجنا يا أرحم راحمين.
  • إنّ يوم الجمعة هو يوم جميل يحتوي على جميع الأمور والدّروس التي تزيدنا قوّة وأملًا بغد أفضل، فهو يوم نبحث فيه في قلوبنا عن أقرب الأشخاص ونزيدهم وصلًا بعد وصل.
  • تتكاتف حروف الحُب وعبارات الامتنان في يوم الجمعة، برفقة باقة الأدعية التي تتزيّن بها قلوب النّاس، إلى بعضهم البعض، فهو يوم المحبّة والأمان، ذلك الذي تتزايد معه مشاعر الحب والترابط.
  • إنّ ليوم الجمعة فضل لا يمكن إنكاره، ولا يمكن وضعه في ذات الخانة مع بقية الأيّام، فهو كالأم الحنون بين الأيّام، وكالأب القوي بين عطل الأسبوع، فمع يوم الجمعة نزداد قوّة وحضورًا.
  • أحصروا في يوم الجمعة على اغتنام الوافر الذي نوّه عليه سيّدنا وحبيبنا محمد ابن عبد الله صلّى الله عليه وسلّم- ففيه ساعة لا يُردّ بها دعاء، ولا يخيب بها رجاء، جمعة مباركة.
  • إنّ كلمات الحب وحروف الشّعر والنثر وموسيقا الكلام كلّها عاجزة عن رسم الصّورة الكاملة ليوم الجمعة وما يحمله من مشاعر الحب والأمان لجميع النّاس، فاللهم جمعة مباركة على جميع الأحباب.

كلام رائع عن يوم الجمعة للفيس

تحمل تلك الكلمات أمانة الحُبَّ في يوم الجمعة وتطير بها عاليًا في فضاء من التَّسامح والعَفو مع يوم الجمعة إلى القُلوب التي تستحقّها، وأروعها

  • إنّ يوم الجمعة يحملنا إليكم كمنا تحمل الطيور الخير لأبنائها، فهو يوم مُحبب نحرص فيه على وصل أصحاب الفضل والخير، بارك الله لكم في يوم الجمعة وأعانكم على اغتنام فضله.
  • يزيدنا يوم الجمعة قربًا مع الأشخاص المميّزين في حياتنا، ويزيدنا محبةً لبهم على الرّغم من مسافات الدنيا ومسارات العمل التي تفصلنا عنهم، جمعة مباركة على جميع الأحباب.
  • تختصر الحروف التي تُقال في يوم الجمعة كثير من عبارات الحب والأمان، لأنّ يوم الجمعة الشّاعري يستحق ما له وما عليه من تلك المساحات الكبيرة من الحروف، جمعة مباركة.
  • بارك الله صحبة الخير التي تطيب بها الدّنيا وتحلو معها الأيّام، بارك الله لكم أعماركم وأعمالكم وأهليكم الكِرام، وأعاد الله عليكم الجمعة بما تحبّون وتتمنّون.
  • يحمل يوم الجمعة للناس على امتداد مساحات العالم كثير من الخيرات، فيزيدنا وصلًا بالأحبّة ويزيدنا إصرارًا على تحقيق الأحلام الصعبة والآمال المستحيلة، جمعة مباركة ان شاء الله.
  • إنّ يوم الجمعة هو يوم السّلام، هو رسالة المسلم بالخير، تلك التي يحملها بلسان قلبه إلى جميع العالم، أنّ يوم الجمعة هو يوم المحبّة التي تفيض عن حاجة القلوب فنسقي بها غيرنا، جمعة طيّبة.

عبارات جميلة عن يوم الجمعة للفيس بوك

تفتح تلك المنشورات نافذة جميلة على فعاليات يوم الجمعة وتلك المَساحة الكبيرة من المَشاعر النَّبيلة التي تَفيض مع هذا اليوم المُبارك، وأروع ما تمّ تناوله في هذا اليوم هو المنشورات الآتية

  • بكامل المحبّة والمشاعر الإيجابيّة نبارك لجميع من شاركنا الحزن والفرحة، وجميع من شاركنا الطّموح والأمل، التّعب والعمل بمناسبة يوم جمعة عامر بالخيرات والمسرّات إن شاء الله تعالى.
  • إنّ يوم الجمعة هو يوم المحبّة، ذلك الذي تسمو به نفوس المسلمين في جميع تفاصيل وطقوس هذا اليوم المميّز، فاللهم أفض من رحمتك على الجميع في هذا اليوم الفضلي.
  • إنّ صلاة الجمعة في المسجد برفقة الرجال، هي أحد أكثر الطقوس الجميلة التي تُشعر قلبي بالطمأنينة، فنحن أمّة الرّسول محمّد-صلّى الله عليه وسلّم- الذي أوصى واستوصينا بوصاياه خيرًا.
  • يحمل يوم الجمعة كثير من مشاعر الأمان للإنسان المسلم على امتداد حدود العالم، فهو يوم يسلّط الضّوء على اجتماع أمّة محمّد الذي لا بدّ منه يومًا، تحت سقف مسجد رسول الله على صوت موحّد ومشترك.
  • إنّ كلمات الشّعر وعبارات الإعجاب كلَّها عاجزة عن التعبير في يوم الجمعة، عن الحجم والمساحة الكبيرة من مشاعر الحب، تلك التي تستحقّ ما لها وما عليها في يوم الجمعة، جمعة طيّبة إن شاء الله.
  • إنّ ليوم الجمعة فضل على جميع الأيّام، فكيف بنا لا نعترف بفضله، فاللهم بارك لنا في أيّام الجمع، وفي صلاة الجماعة، وأكرم أمّة الإسلام على توحيد صفوفها وكلمتها بوجه جميع من أراد بها شرًا يا كريم.

رمزيات حالات عن يوم الجمعة للفيس بوك

يتم تناول تلك الحالات بباقة مصوّرة من الصّور التي تعبّر عن فضل يوم الجمعة وتمنيات الخير وأدعية الفرحة للجميع في هذا اليوم المبارك من الله، وقد اخترنا لكم باقة الصّور الآتية لتختاروا منها الأفضل

كلمات عن يوم الجمعة عبر الفيس بوك

تحمل حُروف الخواطر التي تتناول يوم الجمعة المبارك أطيب مَشاعر الحُبَّ والامتنان، لذلك اليوم الذي فضّله الله تعالى على بقية الأيّام، فهو يوم الدعاء والتقرّب إلى الله، وقيل فيه

  • إنّ من رحمة الله تعالى أن خلق لنا يوم مميّز نتقرّب به إليه بالدّعاء، فاحرصوا على اغتنام الفرص يا أصدقائي الكرام، بارك الله لنا ولكم في تفاصيل يوم الجمعة، وأعادها علينا وعليكم بالخير.
  • إنّ يوم الجمعة هو يوم المحبذة التي تفيض على القلوب فتزيد عن حاجتها، لأنّ يوم الجمعة هو رحمة الله وبركته بالعباد، ذلك الذي نستشعر به نعمة الله فنسارع إلى الحمد والشّكر.
  • يحمل يوم الجمعة للناس ما لا تحمله بقية الأيّام الأخرى لأنه يوم الخير الذي نحبّه ويُحبّنا، فاللهم لا تحرمنا من بركات يوم الجمعة واجعلنا من الفائزين الناجحين في اختباراته.
  • إنّ يوم الجمعة هو اليوم الذي يضمن لأبناء أمّة الإسلام النّور والحماية ما بين الجمعتين ـ عبر قراءة سورة الكهف، فاللهم لك الحمد على نعمه التي لا تُعدّ ولا تُحصى.
  • بارك الله بجميع الأهل والأحباب في هذا اليوم المبارك، ذلك الذي تجتمع به القلوب على طاعة الله تعالى وعلى محبة بعضها الآخر، وعلى نشر أمانة الإسلام بوجه بشوش وعامر بالفرحة.
  • تحرّض ساعات الجمعة على وصل جميع الأهل والأحباب بين طيّاتها، فهو يوم عامر بالخير والسعادة، تحرص به القلوب على التوجّه باتجاه المشاعر الجميلة للناس الأقرب، جمعة مباركة على الجميع.

كلام عن يوم الجمعة للأصدقاء جميل جدا

يتم تناول الأصدقاء ضمن فقرات وتفاصيل يوم الجمعة بعبارات وكلمات جميلة، تحرّض على زيادة مَشاعر الودَّ واختصار المَسافات بين تلك القلوب النبيلة التي تجتمع تحت سقف الصداقة، وقيل

  • صديقي العزيز هو ذلك الطّيف الملائكي الذي يطيب ذكره مع جميع الأوقات الاستثنائيّة والعابرة، ومع يوم الجمعة كان لزامًا عليّ دعاء الله له مزيدًا من التوفيق والفرحة.
  • إلى الصّديق الغالي الذي أحمل تفاصيل حضوره في قلبي، جمعة مباركة عليك وعلى أهل بيتك الكرام يا صديق العُمر الذي لا أستبدله بكنوز العالم ولو زادت.
  • إنّ يوم الجمعة هو يوم اختصار المسافات بين القلوب، يوم تحرص به تلك النّفوس على اعتناق الخير والمحبّة مذهبًا لتطيب به الدنيا وتحلو معه الأيّام، جمعة مباركة يا صديقي الغالي.
  • تتراكض الذكريات الجميلة لكثير من أيّام الجمعة يا صديقي الغالي، تلك التي اجتمعنا بها على سنوات من الطفولة والشّباب، بارك الله لك أيّام الجمعة، وحفظك لكل خير.
  • تحملنا ساعات يوم الجمعة إلى مزيد من المحبّة للصديق العزيز الذي طالما كان حاضرا في القلب، في جميع المناسبات الخاصّة والعامة، فالصديق هو قطعة من الرّوح، نشاركها وتُشاركنا.
  • بمناسبة يوم الجمعة يُسعدني أن أُبارك لك تلك الساعات الطيّبة، وأسأل الله تعالى أن لا يحرمك من خيراتها وبركاتها، جمعة طيّبة عليك وعلى أهلك الكِرام.

أحلى ستوريات عن يوم الجمعة 2023

يتم تناول هذا اليوم الفضيل بالصّور والعبارات والكلمات العذبة، فهو يوم تطير به النفوس فرحًا وتسمو به الأرواح قربًا بالأحباب والأصدقاء، وقد اخترنا لكم باقة من الصّور التي يمكن اختيارها كستوريات جميلة عن يوم الجمعة 2023

خواطر عن يوم الجمعة للحبيب 2023

لا بدّ لِطَيف الحبيب من أن يكون حاضرًا مع تلك المُناسبة الأسبوعية العَزيزة، فالحُب لا يُمكن له أن يُغادر خيارات القَلب مهما طالت الأيّام، وفي ذلك نسرد لكم باقة من رسائل للحبيب في يوم الجمعة

  • حبيب العُمر، ليس شخصًا عابرًا ولا رجلًا يمشي على القلب ببساطة، بل هو أحد تجليَّات الروح التي أعشقها، هو ذلك الشّغف اللطيف الذي أعشق تفاصيله، جمعة مباركة يا شريك القلب.
  • ببالغ المحبّة وبكثير من العبارات الناقصة أعبّر لك عن حجم حضورك في شريان قلبي، فلا أمتلك القدرة على التصوير، وليس لي قدرة على التعبير، فما أملك الآن هو دعاء الله بمزيد من المحبة لك ولقلبك الجميل.
  • أنت الحياة التي أرى من نافذتها الأمل المشرق والسعادة الدائمة، بارك الله لي في عمركم يا حبيب الغالي، وأسأل الله مع هذه الجمعة أن تدوم الأفراح في قلبك.
  • إلى الحب الكبير، ذلك الذي لم يترك لي مكانًا للهروب، ولا مكانًا للتراجع، إلى الحب الحاضر مع الجمعة والخميس وجميع أيّام السنة، جمعة مباركة وعامرة بالخيرات إن شاء الله تعالى.
  • أنتِ الحبيبة التي لا حياة لي بدونها، وأنت الحياة التي لا عُمر لي بعيدا عنها، وأنتِ اختصار العُمر وجمال الذكريات، جمعة مباركة على قلبك الذي أحبّه وأحمله في قلبي، جمعة طيبة تطيب بها جروحك وتُشفى بها آمالك.
  • إلى سيّد العُمر وأمير الحكايات، إلى ذلك الرّجل الكبير الهارب من أساطير العشق، الرّاقص على سوار قلبي، بأروع الحُلل، وأعظم الهيئات، جمعة مباركة يا حبيب الرّوح، أسأل الله لك المزيد من النجاح.

تغريدات عن يوم الجمعة للأهل عبر تويتر

يحظى الأهل بمرتبة ومكانة عزيزة في القَلب، فهم أسياد الذّاكرة الجميلة التي تفيض مع يوم الجمعة بأروع الصّور، تلك التي تزيدنا دفئًا ومحبّة، وأروع ما قيل في ذلك

  • أبي الغالي، أنت الحكاية الأعظم في قلبي، أنت انتمائي وبدايتي وخاتمتي، أنت كلّ الجمال، وقبلتي في الدّعاء إلى الله أن يجعلك في خير وعافية، وأن لا يحرمنا من نعمة حضورك.
  • أمي الحبيب، يا من تطيب الدّنيا بما فيها من ألم بقربها، يا أميرة الحب وسيّدة الانتماء الأوّل والأخير، أسأل الله لك مع يوم الجمعة نفحات من الخير والعافية والصحّة، فلا نرى فيكِ سوءًا أبدًا.
  • إخوتي الأعزاء، ي أجنحة التي أطير بها من الفشل إلى النجاح، يا سندي ومصدر قوّتي واعتزازي، أسأل الله أن يمدّكم بالخير والرزق والعافية والفرحة، فلا أرى فيكم حزنًا.
  • أخواتي العزيزات، يا حمامات الحب في قلبي الصغير، ويا أميرات اللطف في أروع حكاية، يا طفولتي وذكرياتي التي لن تغيب مهما كبرنا، دمتم في حفظ الله ورعايته مع كلّ جمعة.
  • بارك الله بكم مع كل دقيقة من دقائق الجمعة الفاضلة يا عائلتي، بارك الله أحلامكم وأيّامكم، وذكريات عمركم القادم والماضي، يا ثروة الحياة وأعظم كنوز الدّنيا.
  • إنّ جميع منصّات العالم في هذا العالم الافتراضي عاجزة عن حمل كميّة الحُبّ الكبيرة والدّعوات التي أحملها إلى الله تعالى في يوم الجمعة، فاللهم ارفق بنا مع تلك النفحات الجميلة، واحفظ لنا الأهل والأحبّة.