من هي هنادي الكندري ويكيبيديا ، الفنانة الجميلة ذات الحضور اللافت خلال السنوات العشر الماضية، والتي بفضل شغفها بالفن استطاعت إبهار الجمهور بأداء مميز، معتمدة على موهبتها النادرة، وهي فنان متعدد المواهب، من هي هنادي الكندري والسيرة الذاتية، وما هي تفاصيل مسيرتها المتنوعة، هي المواضيع التي يبحث عنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي من معجبيها، والتي سيقدم لكم إجابة شاملة عنها، من خلال تسليط الضوء، في جميع جوانب حياة الفنانة هنادي الشخصية والمهنية.

من هي هنادي الكندري ويكيبيديا

هنادي الكندري ممثلة وإعلامية كويتية تبلغ من العمر 34 عامًا، ولدت في الكويت في 19 مارس 1987، دخلت مجال الصحافة والإعلام فور حصولها على شهادة الثانوية العامة حيث عملت كصحفية في إحدى الصحف الكويتية المحلية منذ نشأتها، ثم انتقلت إلى مجال تقديم البرامج وعملت مقدمة برنامج فني بعنوان “رأيك في الشباب”، استمرت الكندري في عرضها من سبتمبر 2008 إلى أغسطس 2009، وعرضتها قناة الراي الكويتية، لكنها غيرت اتجاهها المهني فور انتهاء البرنامج، فظهرت هنادي الكندري كممثلة من خلال مشاركتها، في أول عمل فني لها وهو مسلسل كوميدي بعنوان “مذكرات عائلية جدا”، كان العمل من بطولة الفنانة هدى الخطيب والفنان إبراهيم الحربي، والجدير بالذكر أن نجاحها الباهر في أداء هذا العمل هو يعود الفضل في استمرار نشاطها كممثلة.

مسيرة حياة هنادي الكندري

تعتبر هنادي الكندري من أبرز الفنانين في الساحة الفنية الكويتية. السيرة الذاتية وهي كالتالي

  • الاسم الكامل هنادي بنت عبد اللطيف الكندري.
  • الكنية هنادي الكندري.
  • تاريخ الميلاد 19 مارس 1987 م.
  • مكان الميلاد الكويت – الكويت.
  • العمر 34 سنة.
  • العلامة الفلكية برج الحوت.
  • الجنسية كويتي.
  • الدين والمعتقد الإسلام.
  • الحالة الاجتماعية متزوج.
  • اسم الزوجة محمد الحداد.
  • الأبناء خمسة أطفال – أربعة أولاد وفتاة.
  • التحصيل العلمي شهادة الثانوية العامة.
  • المدرسة الأم مدرسة ثانوية في دولة الكويت.
  • اللغة الأم العربية.
  • اللغة الثانوية لا يوجد.
  • المهنة ممثلة – مقدمة.
  • سنوات العمل منذ عام 2008 – حتى يومنا هذا.

كم يبلغ عمر هنادي الكندري وزوجها

تبلغ هنادي الكندري من العمر 34 عاما كما ذكرنا سابقا، وهي متزوجة من الفنان محمد الحداد الذي يزيدها بخمس سنوات، عمره 39-40 سنة، ولد في 24 يناير عام 1982، ويرتبط بالفنانة هنادي الكندري منذ عام 2014، وأنجبت ابنيه التوأم آدم وإيفا الحداد، بعد انفصاله عن زوجته الأولى، التي أنجبت أيضًا ابنة واحدة اسمها ماريا.

درس محمد الحداد علوم الإخراج، وفداً بدأ مشواره الفني خلال عام 2009، وكانت بدايته بإخراج أغاني مصورة في فيديو كليب، ثم انتقل إلى إخراج البرامج التلفزيونية، كان من أهمها “شوجي، كما دخل عالم الإخراج المسرحي من بوابة مسرحية” عالم الكرتون بعد ذلك أشرف على العديد من الأعمال المسرحية بإشراف عام، ويرى محمد الحداد أنه يختلف عن زملائه المخرجين، لذلك أطلق على نفسه لقب “ريفرز”، ودخل عالم التمثيل التلفزيوني بعد زواجه من الفنانة هنادي الكندري، حيث قدما عدة بطولات مشتركة، وكان أبرز أعماله التلفزيونية مسلسل “كلبش”، 3 “بطولة مع الفنان أمير كرارة، إنتاج عام 2022.

معلومات عن زوج هنادي الكندري الاول

لا يزال اسم زوج هنادي الكندري الأول غير معروف في وسائل الإعلام، حرص كل من خلال الموقع الرسميدي وزوجها الأول على الحفاظ على سرية البيانات الشخصية للأخيرة لأسباب غير معروفة، ووفقًا لشهادات بعض المصادر، فإن زوجها الأول من الشخصيات ذات القيمة العالية في دولة الكويت، لذلك فضل أن يظل ملكه. الاسم بعيد عن الأضواء والشهرة التي ستلاحقه لأنه زوج فنان انتشرت شهرته كالنار في الهشيم، وأن هناك اتفاق مسبق بين الطرفين على عدم الإعلان عن هويته، وهو ما قالته هنادي الكندري، احتراما لسرية العلاقة الزوجية، تبلغ من العمر أكثر من 18 عامًا، وأنجبت الكندري زوجها الأول، ثلاثة أبناء، بالترتيب (يوسف وعبد الله وعبد اللطيف).

حول هنادي الكندري وزوجها عبد الله بهمن

الفنانة الجميلة هنادي الكندري لها ثلاث تجارب مع الزواج، كانت الفنانة عبد الله بهمن ضمن قائمة الأسماء التي ارتبطت بها، واحتلت المرتبة الثانية بين أزواجها، عبدالله بهمن ممثل كويتي، يبلغ من العمر 39 عامًا، ولد في 27 سبتمبر 1982، وهو فنان أكاديمي تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، بدأ مسيرته الفنية بالمشاركة في مسرح الشباب، ومن الجدير بالذكر أن بهمن كانت لها أيضًا ثلاث تجارب مع الزواج، بعد انفصاله عن هنادي الكندري تزوج من امرأة من خارج الوسط الفني عام 2015 وانفصل عنها، وانفصل عنها أيضًا، ليعلن خطوبته الرسمية مجددًا، في حزيران 2022، وأنجبته الأولى “مريم، في 9 كانون الأول 2022.

أبناء هنادي الكندري

للفنانة هنادي الكندري خمسة أولاد، أربعة أولاد وبنت، ثلاثة من أولادها من زوجها الأول (يوسف – عبد الله – عبد اللطيف)، وأنجبت زوجها الحالي محمد الحداد التوأم الجميل، آدم وإيفا الحداد بينما لم تنجب من زوجها، والثاني هو عبد الله بهمن، حيث انخرط الطرفان في واحدة من أقصر الزيجات التي حدثت داخل الوسط الفني الكويتي، تزوجا في فبراير 2013، للإعلان عن انفصالهما بعد شهرين فقط في أبريل 2013، دون أن ينتج عن هذا الزواج أطفال.

حقيقة هنادي الكندري بالحجاب

ارتدت الفنانة هنادي الكندري الحجاب في بداية ظهورها على الشاشة، وذلك عندما ظهرت كمقدمة في برنامجها الأول “يور رايز شباب”، وفي عام 2011 خلعت الحجاب في بداية دخولها عالم التمثيل، التي استضافتها مع زوجها، محمد الحداد، قالت إنها لم تكن ترتدي الحجاب بالشكل الصحيح، على حد زعمها.

وأعربت الكندري عن أسفها لهذه الحركة وقالت إنها لم تجبر على ارتدائه في المقام الأول، حيث تتمتع بحرية كبيرة في قراراتها الشخصية من جانب الأسرة، وما لا يتناسب مع فكرة الحجاب، أكد زوجها محمد الحداد في الأمر أنه لا مانع من لبسه حجاب هنادي بشرط أن يلتزم به ويقتنع به قبل كل شيء.

أبرز أعمال هنادي الكندري

حظيت هنادي الكندري بحضور قوي في المشهد الفني الكويتي خلال السنوات العشر الماضية، وقدمت ما يقرب من 30 عملاً في الساحة التليفزيونية بالإضافة إلى شراكاتها المسرحية العديدة، رغم حداثتها في عالم الفن، معتمدة على أسباب موهبتها الفنية لكونها فنانة غير أكاديمية، وقد حصلت على هذا التميز في الأداء عدة جوائز ذات قيمة فنية عالية، أبرزها ما يلي

  • 2015 فازت بجائزة أحسن ممثلة عن فئة الأدوار الاعتيادية، والتي تقاسمتها بالتساوي مع شريكتها الفنانة صمود الكندري، ضمن فعاليات مهرجان “آفاق في رمضان”، وذلك لتميزهما في دورهما في السينما. سلسلة ذاكرة الورق.
  • في عام 2022 حصلت على جائزة أفضل ممثلة في فئة الدور الرئيسي، من حيث أقوى أداء وتأثير في الكواليس، ضمن فعاليات مهرجان “آفاق في رمضان” لتميزها بدورها في البطولة. سلسلة 9 فبراير.
  • في عام 2022 حصلت على جائزة أفضل ممثلة في فئة الدور الرئيسي، ضمن فعاليات مهرجان “أصحاب السعادة في رمضان”، لتميزهم بدورهم في مسلسل What Do You Know What My Mother.

عمل تلفزيون هنادي الكندري

ومن أبرز أعمالها التليفزيونية ما يلي (نبضة مؤقتة، وهو أحدث أعمالها – ما الذي تعرفه والدتي – 9 فبراير – تمنيات الحياة – مسار العروس – حرب القلوب – أحببتك منذ الصغر – أصدقاء مدى الحياة – الشباب مطلقات – مذكرات عائلية جدا، وهو أول عمل فني لها).

عمل هنادي كندري في المسرح

كما كان لها حضور لافت على خشبة المسرح، إيمانا منها بأهمية تلوين مسيرة الفنانة وتعزيزها بأدوار مسرحية كان أبرزها ما يلي (ليلة سعيدة وهي آخر أعمالها المسرحية – دريمز – توتا و قرد الفهد – أحلام الشوارع – ليلى وولف – بيت الحلو – مصنع الكارتون – خاتم الملوك – محبوبة – درب الأمان وأول عمل مسرحي لها.

حساب هنادي الكندري على انستغرام

تعتبر هنادي الكندري من أشهر الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي، لديها حساب شخصي خاص على منصة التواصل الاجتماعي انستجرام، يتابعها قرابة 5 ملايين ونصف متابع، جميعهم من عشاق الأداء الفني والإطلالات الأنيقة الجميلة التي تشاهدها على الحساب، ويذكر أن س. -كندري إحدى الشخصيات البارزة عبر حسابها الرسمي، فهي تتفاعل دائمًا مع المتابعين، من خلال الرد المباشر على تعليقاتهم بشأن منشوراتها، ويمكن لمن يرغب في زيارة حسابها على إنستجرام إلقاء نظرة شاملة على أحدث منشوراتها بشكل مباشر.