كم عمر نسرين النوفل الحقيقي ، نسرين النوفل مواطنة سعودية تعمل في مهنة التدريس وتعلم الطلاب مادة الشريعة الإسلامية، وانتشر اسمها مؤخرًا في جميع أنحاء السعودية بعد الحادث المروع الذي تعرضت له، وهاشتاغ # نسرين_النوفل على تويتر من قبل جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأخصائية الاجتماعية داخل المملكة وخارجها تتمنى لها الشفاء والصبر.

نسرين النوفل السيرة الذاتية ويكيبيديا

نسرين النوفل مواطنة سعودية نشأت ودرست وتخرجت في السعودية أيضًا، تعمل معلمة للقرآن الكريم وتعلم الطلاب مادة الشريعة الإسلامية، ويفخر بها الجميع ويجعلها قدوة ومحفزة أمامه، وكذلك أخت الصحفي الشهير طارق النوفل، اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام في الساعات الماضية من جراء الحادث المروع الذي تعرضت له نسرين النوفل وابنتاها، والجميع يتوسل ويمنع من الله أن يشفيها ويخفف آلامها الجسدية والنفسية.

كم عمر نسرين النوفل الحقيقي

لا تتوفر معلومات شخصية عن نسرين النوفل، لأنها لم تكن شخصية معروفة أو حاضرة بشكل نشط على وسائل التواصل الاجتماعي، والجميع عرفها بسبب الحادث الذي تعرضت له، المراسل طارق النوفل غير ذلك وللأسف لا تتوفر معلومات شخصية أخرى لأنه مجهول.

قصة حادثة نسرين النوفل بالتفصيل

في 22 ديسمبر 2023 م اهتزت السعودية يوم الأربعاء من جراء الحادث الذي وقع للمعلمة نسرين النوفل وابنتيها، حيث كانت المعلمة نسرين تمشي في شارع بشرق الرياض مع ابنتيها جانا ولين، وقد دهسها سائق مراهق يبلغ من العمر اثني عشر عامًا كان ينجرف فيه، وبشرح طريقة ما فقد السيطرة على السيارة و نسرين النوفل دهست مع ابنتيها، نوفيل للنزيف الحاد والكسور العديدة.

وهي الآن ترقد بأحد مستشفيات المملكة بالعناية المركزة وبحاجة ماسة إلى الدم، وقدم شقيقها الإعلامي طارق النوفل عدة نداءات من أجل الحصول على الدم، والآن الجميع ينتظرون أن تتعافى نسرين النوفل وتغادر وحدة العناية المركزة، وفي نفس الوقت يشعر الجميع بالقلق من أن نسرين ستستيقظ، حيث ستصاب بنوبة نفسية شديدة أخرى بمجرد أن تعلم أن طفليها، قد مات، أما المراهق المتسبب في الحادث، فقد طالب جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومن داخل المملكة وخارجها بإنزال عقوبة شديدة عليه ليكون قدوة لكل من يمارس رغباته الطائشة، وهو ما ينتج عنه دائمًا الأبرياء.

معلومات عن طارق النوفل شقيق نسرين النوفل

طارق النوفل هو شقيق نسرين النوفل، صحفية مشهورة في مجال الرياضة وأحد أبرز الإعلاميين في السعودية، والده محمد بن إبراهيم النوفل رئيس القسم الرياضي السابق بجريدة الرياض، عُرف الصحفي طارق النوفل بأنه صحفي وناشط طموح وموهوب للغاية في مجاله، ويعتبر طارق النوفل حاليًا من أبرز الشخصيات وأكثرها إثارة في المجتمع الرياضي السعودي بسبب انتقاداته الشديدة، شارك الصحفي طارق النوفل معجبيه بخبر الحادث الذي تعرضت له شقيقته مرتاجي، داعيًا لها ورحمة بابنتيها عبر موقع تويتر، حيث نشر

“أختي حلاوة عيني أم ياسر مستلقية بالعناية المركزة بعد حادث مروري فقدت فيه عصفورين من عصفوري الجنة” جين ولين ” إنا لله وإنا إليه راجعون.

بالإضافة إلى نداء التبرع، والذي من خلاله ناشد الجميع في السعودية التبرع بالدم لشقيقته نسرين النوفل، حيث إنها في أمس الحاجة إلى الدم نتيجة النزيف الشديد الذي تعرضت له.

مسيرة حياة طارق النوفل

فيما يلي سيرة طارق النوفل

  • الاسم الكامل طارق النوفل.
  • تاريخ الميلاد 1977 م.
  • مكان الميلاد الرياض، السعودية.
  • العمر 44 سنة.
  • جنسيتي سعودية.
  • الديانة مسلم.
  • الحالة الاجتماعية متزوج.
  • التحصيل الأكاديمي درجة البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم الإدارية من جامعة الإمام محمد بن سعود.
  • المهنة صحفي، ناشط، صحفي.
  • سنوات النشاط 1996 – حتى الآن.
  • اللغة الأم العربية.
  • مكان الإقامة الحالي الرياض، السعودية.

حول حملة التبرع بالدم لنسرين النوفل

ومؤخرا دعا الإعلامي طارق النوفل الجميع في السعودية للمساعدة في إنقاذ حياة شقيقته نسرين النوفل، قبل فوات الأوان بالتبرع بالدم لها، واستجاب كثيرون لها وتبرعوا بها على الفور، يمكنك التبرع لنسرين النوفل وحفظها بسرعة بالذهاب إلى

  • “مستشفى الحرس الوطني” بالرياض في مبنى “بنك الدم” خلف كودو وعلى ملف رقم (3183954) من الساعة 730 صباحًا حتى 330 عصرًا، سيتم استقبال أنواع مختلفة من الدم.

تغريدة طارق النوفل على تويتر

أعلن الإعلامي طارق النوفل عبر موقع تويتر خبر وقوع الحادث الذي تعرضت له نسرين النوفل، ومن خلاله سيلتقي أيضًا بكل من هم قلقون عليها، متمنياً لها الشفاء العاجل والرحمة لابنتيها جنى و لين، وفيما يلي حساب طارق النوفل على تويتر

  • تويتر لمتابعة طارق النوفل عبر حسابه على تويتر ومشاهدة آخر الأخبار “.