لغز انشدك عن رجل خذا من البيض ثنتين يرقد بينهن ، إنه لغز يتطلب معرفة التفكير في حله لبعض الوقت، اللغة العربية غنية بالمفردات والمصطلحات التي تستخدم بحرفية وذكاء لعمل ألغاز سهلة وصعبة تساعد على تنشيط العقل، وتعمل على زيادة عدد المفردات والمعلومات بين الناس، ومن خلال ما سنعرضه في التالي سطور، لديك الإجابة الكاملة على هذا اللغز البسيط.

لغز انشدك عن رجل خذا من البيض ثنتين يرقد بينهن

تعد الألغاز وألعاب الكلمات من أفضل الوسائل التي يمكن من خلالها استخدام أوقات الفراغ، وتعلم مفردات جديدة من بحار اللغة العربية الغنية بمعاني لا حصر لها، أنا لا آخذهم بدعة ولا أعتبرهم دينًا، ويكفي أن أوضح الحرف الأول وأعتقد محبوبًا وشرحها لك زين، وأذكائك هو ما ظننت أنه يدور حوله “.

  • إجابة اللغز ورق الكربون.

مجموعة ألغاز شعرية مع الحل

تستخدم الألغاز الشعرية كوسيلة للترفيه والاستفادة من وقت الفراغ في أمر مفيد، منذ العصور القديمة، لجأ الكثير من الناس إليهم لإظهار مواهبهم والتباهي بملكاتهم العقلية، بمرور الوقت، لم يتم الاستغناء عنها أو التغاضي عنها لذلك، سنقدم أدناه عددًا من الألغاز الشعرية القديمة مع حلولها

  • اللغز أسألك عن صياد يبحث عن الصيد والاستفادة. إذا ضرب قال 2 وإذا أخطأ قال 4 الجواب صلاة الجمعة.
  • ريدل أسألك عن 10 أخوات ليسوا مثلهم في البنات، وفيهم عروس جميلة تساوي ألف موالف. الجواب الأخوات هي العشر الأواخر من رمضان، وعروس الجمال ليلة القدر.
  • اللغز أسألك عن امرأتين في موقع الياس، خلقهما الله في آدمز كعلامة، وهما ليسا أولاد الجن، ولا هم أبناء قوم رافقوه، ما تنقصه عظمته. عن الجواب أنصبة القبر.
  • ريدل أسألك عن فتاتين، يفصل بين قدم والدتهما واحدة، وواحدة خلفها.
  • ريدل أسألك عن فتاة مدفونة بداخلها سم، وفي بطنها مصائب كثيرة، الاسم 6 أحرف والرأس مخاطب، ويأتي الناس إليها بلا فم. الجواب الصيدلية.