زوج غادة عبد الرازق ابو روتانا السيرة الذاتية ، نشط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، محبي غادة عبد الرازق، في البحث عن التفاصيل والبيانات الشخصية لابنتها روتانا القزاز، على خلفية انتشار أنباء خطوبتها مرة أخرى بعد انفصالها عنها، زوج سابق، من هي روتانا القزاز ومعلومات عن والدها الحقيقي، هذه هي التفاصيل التي حرص على إطلاعكم عليها، من خلال تسليط الضوء على جميع جوانب شخصيته، وإبراز أبرز محطات مسيرته وحياته الخاصة.

كم عمر غادة عبد الرازق الحقيقي

ولدت غادة عبد الرازق في السادس من يوليو عام 1970 بمحافظة الجيزة، ما يعني أنها تبلغ الآن 51 عامًا، في اليمن عمل والدها مندوبًا في القصر الرئاسي هناك، حصلت على درجة البكالوريوس في تقنيات الكمبيوتر “المعلوماتية” من صفوف كلية العلوم ضمن قسم الحاسب الآلي.

دفعها حبها للفن إلى الابتعاد عن مجال تحصيلها التعليمي، فعملت بعد التخرج مباشرة في مجال الإعلان التجاري، ثم تم إرسال دعوة لها لتختبر في فيلم (أجداء ناس)، وهي نجح في الحصول على دور وعرض عام 1993، بعد عدة سنوات اختارها المخرج محمد عبد العزيز، لتلعب دور البطلة في فيلمها عن ماضيها الذي ترى فيه غادة أول خطوة حقيقية في سلم النجاح.

زوج غادة عبد الرازق ابو روتانا السيرة الذاتية

زوج غادة عبد الرازق أبو روتانا هو رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، وهذا زواجها الأول والأطول، استمر هذا الزواج لمدة سبع سنوات، يشار إلى أن غادة عبد الرازق كانت مرتبطة بالسيد عادل عندما كانت لا تزال صغيرة في السابعة عشرة من عمرها، وأنجبت منه ابنتها، روتانا وهي ابنتها الوحيدة رغم زواجها عدة مرات بعده، لم تنجب بعد ذلك، وفي سياق متصل أعلنت غادة خلال مقابلة صحفية استضافتها عام 2023، أنها تأسف لانفصالها عن زوجها، عادل القزاز فقط من بين باقي زيجاته، لسببين هما أن عادل هو والد روتانا، وأن عادل رجل محترم للغاية، والدليل على ذلك أنها كانت تربطه به علاقة طيبة على عكس باقي أزواجها الذين ارتبطت بهم من بعده، لم تكن هناك أخبار سيئة عن علاقتها به وأن الفرق بينهما كان بسبب اختلاف السن والمزاجات المختلفة إلى حد ما.

كم يبلغ عمر روتانا ابنة غادة عبد الرازق

روتانا القزاز 33 عاما، ولدت في السعودية عام 1988، هي ابنة غادة عبد الرازق من زوجها السعودي عادل القزاز، لذلك، روتانا تحمل الجنسية السعودية لوالدها، جدير بالذكر أن روتانا لديها أخت غير شقيقة من والدها كانت مرتبطة بامرأة، بعد انفصالها عن غادة أنجبت ولدا يعيش معه وحده اسمه هيثم، حاصلة على درجة البكالوريوس في علوم الطيران، والتي درستها في المملكة الأردنية الهاشمية في معهد الطيران، أقامت حفلة خاصة مع والدتها احتفالاً بتخرجها، وحضر الحفل عدد من الفنانين المقربين من العائلة.

تزوجت روتانا من حامد الشايب، ضابط قوى الأمن الداخلي المصرية، كانت مرتبطة به عام 2012، وأنجبت ابنتيه خديجة وجويرية، ابنتها عن زوجها بعد 7 سنوات من الزواج، شابته بعض الخلافات، إذ تربطها علاقة قوية بوالدتها التي تدير أعمالها، وتصدر اسم زوتانا قوائم محركات البحث بعد أن أعلنت والدتها خبرها، خطوبة حفيد أحد أشهر أعمدة الفن المصري القديم، وساد التكهنات بأنه حفيد الفنان إيهاب نافع، الذي لم يتم تأكيد هويته رسميًا حتى الآن.

مسيرة حياة روتانا ابنة غادة عبد الرازق

تحظى روتانا بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تظهر باستمرار في وسائل الإعلام وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، حتى أن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي غنوا عن جمالها، حيث يراها الكثيرون على أنها نسخة طبق الأصل من والدتها، وفي الترتيب التالي هو أبرز سيرة روتانا القزاز وهي كالتالي

  • الاسم الحقيقي روتانا ابنة عادل القزاز.
  • الاسم والكنية روتانا القزاز.
  • تاريخ الميلاد مواليد 1988.
  • مكان الميلاد السعودية.
  • محل الإقامة محافظة الجيزة – جمهورية مصر العربية.
  • العمر 33 سنة.
  • العلامة الفلكية غير معروف.
  • الجنسية سعودي الجنسية.
  • العقيدة الدينية مسلم.
  • الوضع العائلي مطلق.
  • اسم طليقها الضابط حامد الشايب.
  • الأبناء جويرية – خديجة.
  • الدرجة العلمية بكالوريوس علوم طيران.
  • الهيئة التعليمية معهد الطيران في المملكة الأردنية الهاشمية.
  • اللغة الأم العربية.
  • لغة أخرى يجيد اللغة الإنجليزية.
  • العمل تدير أعمال والدتها غادة عبد الرازق.

كم عدد ازواج غادة عبدالرازق

اختلف متابعو غادة عبد الرازق المهتمين بتفاصيل حياتها الخاصة، حول عدد مرات زواج غادة عبد الرازق، لكن الأغلبية أكدت أن عدد أزواجها وصل إلى 13 شخصًا، ومن بينهم الأسماء التالية معروفة، وسائل الاعلام

  • عادل القزاز هو أول شخص ارتبطت به غادة، وهناك فارق كبير في السن بينهما، وهي أنجبت ابنته الوحيدة روتانا.
  • أحمد لم يُعرف إلا اسمه الأول. مصري الجنسية من شمال مدينة بورسعيد. إنه رجل أعمال ناجح، لكن فارق السن الكبير بين الطرفين كان سببًا رئيسيًا للانفصال.
  • حلمي سرحان محامٍ ومحامي وأستاذ مصري. طلقته عام 2002، قبل أن يكمل زواجهما عامهما الأول.
  • وليد التابع رجل أعمال يعمل في مجال الإنتاج السينمائي والتلفزيوني. يحمل الجنسية المصرية. تعتبر التبيعي هي صاحبة الفضل في اكتشاف موهبتها ومظهرها الفني. وتعرضت للطلاق عدة مرات، كان آخرها بعد إدانتها بقضية شيكات مزورة وضعته في السجن، مما سهل طلاقها خلال عام 2009.
  • محمد فودة صحفي وصحافي يحمل الجنسية المصرية، كما شهدت علاقتها به توترًا كبيرًا، حيث انفصلت عنه ثلاث مرات من 2012 إلى 2015 أي خلال ثلاث سنوات.
  • هيثم زينتا هو آخر أزواجها الذين خطبتهم خلال عام 2023.

من هو زوج غادة عبد الرازق الحالي

هيثم زينتا هو مدير فني مصري للتصوير الفوتوغرافي، عمره 41 سنة، من مواليد 1980، أشرف مؤخرًا على تصوير مسلسل الفنانة غادة “سلطانة المعز” الذي عُرض خلال موسم رمضان الماضي، وأثار إشكالية فنية بين غادة عبد الرازق، والمخرج محمد سامي خلال تصوير مسلسل “حكايات حياة” الذي انتهى بتصريح المخرج بأنه لن يعمل مع غادة مرة أخرى، يذكر أن غادة أجلت زفافها إلى ما بعد عيد الفطر 2023، وقضت غادة شهر عسلها في منطقة الجونة المصرية برفقة عريسها الجديد هيثم زينتا، ويبدو أن فارق السن الكبير الذي تزداد بواسطته لم يؤثر على علاقته بها، إذ زادتها عشر سنوات.

حساب غادة عبد الرازق انستغرام

تعتبر النجمة غادة عبد الرازق من الشخصيات الشعبية في عالم مواقع التواصل الاجتماعي، لديها حساب شخصي غني بعدد المتابعين على منصة انستجرام، حيث تجاوز عدد متابعيها عتبة الـ 10 ملايين متابع، الذين اعتادوا على متابعة آخر أخبارها الفنية والمشاهدات اليومية الرائعة عليها، وكان الحساب قد تم وشهد خلال الساعات الماضية الإعلان الرسمي عن خطوبة ابنتها من خلاله، عبر بث صور ومقاطع فيديو للعروسين دون توضيح هوية العريس بشكل دقيق، ويمكن للراغبين في التحقق من المعلومات زيارة موقع غادة على انستجرام ومشاهدة محتواها مباشرة “”.