من هو ماجد العنزي السيرة الذاتية ، ماجد الشاب السعودي الذي يعتبر من بين الكثيرين الذين اشتهروا على مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم محتوى ترفيهي، حيث تتصدر السعودية من حيث عدد مزودي المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم ماجد العنزي وسنقوم بالرد على جميع الاسئلة المتعلقة بمعلومات عن ماجد العنزي والسيرة الذاتية، كما سنضم مواقع حسابات التواصل الاجتماعي لماجد العنزي.

من هو ماجد العنزي السيرة الذاتية

ماجد العنزي طبيب سعودي الجنسية ومدرب وناشط اجتماعي، ولد عام 1995 م في مدينة الرياض عاصمة السعودية، ويبلغ من العمر 27 عامًا، ماجد العنزي مسلم، نشأ في منزل محافظ. ماجد العنزي فقد والدته ووالده في سن مبكرة، ماجد يعيش تفاصيل حياته بين الطب ووسائل التواصل الاجتماعي، وبظهوره حظي ماجد بشعبية كبيرة، حيث أدرجه تحت مسمى أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والخليج العربي، ولم تؤثر حادثة سجنه على شهرته بل زادت بشكل ملحوظ.

مسيرة حياة ماجد العنزي

حاز ماجد العنزي على شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تيك توك وسناب شات مما أدى إلى طرح العديد من التساؤلات حول سيرته الذاتية، سيتم توضيح بعض المعلومات عنه على النحو التالي

  • الاسم ماجد العنزي.
  • تاريخ الميلاد 1995.
  • مكان الميلاد السعودية.
  • الاقامة الرياض.
  • الجنسية السعودية.
  • دين الاسلام.
  • الحالة الاجتماعية أعزب.
  • اللغة العربية.
  • المهنة طبيب ومقدم محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي.

تفاصيل قصة ماجد العنزي وصديقته تنجاك

ماجد العنزي كان يشارك في برنامج “You Now” باستضافة نساء أجنبيات على مواقع التواصل الاجتماعي، وبمجرد استضافته “Tangak” فتاة أمريكية، في العديد من المقالب والتحديات مع Tangak ولكن هذه القصة كانت مليئة بالألم مما أدى بدوره إلى نهاية علاقتهما مع الانفصال.

قصة شهرة ماجد العنزي بالتفصيل

مثل أي مزود محتوى ترفيهي على مواقع التواصل الاجتماعي، يواصل الناشط إنتاج مقاطع فيديو جيدة لجذب انتباه المتابعين، ماجد العنزي استضاف النساء الأجنبيات في محتوى ترفيهي جذب انتباه قلة من المتابعين، ولكن عندما بدأ ماجد العنزي وتانجاك بالظهور معًا، كان هذا السبب الرئيسي لشهرته على مستوى كبير للجمهور ثم بعد أن بدأ تم سجنه، واستجوبه كثيرون ممن لم يعرفوه، وجعله هذا الحدث ذائع الصيت على مواقع التواصل الاجتماعي.

كم عمر ماجد العنزي الحقيقي

ماجد العنزي من مواليد 1995 م ويبلغ من العمر حوالي 27 سنة، أكمل ماجد مؤخرًا دراسته الجامعية في الطب البشري، لكنه لم يتخصص في مجال معين بعد، تفاجأ الكثير من المتابعين بأن هذا الفتى المرح كان طبيبا وحتى أنه تخرج بامتياز، الأمر الذي جعل معجبيه فخورون جدا ويتعاونون لمنحه سيارة للاحتفال بتخرجه.

طموح ماجد العنزي

أكد ماجد العنزي، في بثه المباشر مع الفنانة والمطرب المشهور جدا ولديه جمهور كبير من المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تخرجه من كلية الطب البشري، أنه كان دائما يريد التخصص، في جراحة الجلد، وأشار إلى أنه سيكمل دراسته خارج السعودية.

ما سبب حبس ماجد العنزي

ماجد العنزي اعتاد أن يقوم بعمل مقالب على ضيوفه في برنامج You Now ذات مرة خلال البث المباشر الذي استضاف فيه رجلاً من الكويت معروفًا، حيث كان ماجد يتظاهر بأنه مثلي الجنس، فبدأ في التمثيل معه، على هذا الأساس، تغازل ضيفه، لكن ضيفه لم يكن يعلم أنه يمثله، فرفع هاشتاغ أيضًا مناشدًا حبس ماجد العنزي عبر تويتر، فبدأ تفاعل المواطنين السعوديين مع ماجد حتى الأمر، تصاعدت ووصول بعض الشخصيات المعروفة، لكن القائم بأعمال ماجد سُجن ظلما لمدة عامين، وهو حكم اللواط في السعودية.

حسابات ماجد العنزي الرسمية

بدأت شهرة ماجد العنزي بشكل أساسي على مواقع التواصل الاجتماعي عندما كان يستضيف فتيات على برنامج “You Now”، وقام بإنشاء العديد من الحسابات، والتي من خلالها تبعه مئات الآلاف، وكانت روابط حساباته كالتالي

حساب ماجد العنزي على تيك توك

في الساعات الماضية على تيك توك، نال ماجد العنزي شهرة كبيرة وتصدر الأسماء الأولى في العالم واحتلاله المركز الثالث، حيث قدم له العديد من المتابعين ملايين الهدايا لدعم البث المباشر، حيث وصلت آرائه في هذا البث، ملايين المشاهدات، الجدير بالذكر أن متابعيه على Tik Tok هم أكثر من نصف مليون متابع.

  • تيك توك ماجد العنزي “”

حساب ماجد العنزي على انستجرام

ماجد العنزي يعرف الشهرة التي يحظى بها عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بين هذه المواقع انستغرام، حيث يمتلك ماجد مليون ومائة ألف متابع حتى الآن، والعدد يتزايد بسبب ما يقدمه ماجد العنزي بين الطب والمزاح والتحديات والترفيه.

  • حساب ماجد العنزي على انستجرام “”

سناب شات ماجد العنزي

ماجد العنزي لديه الكثير من المتابعين والمعجبين على سناب شات، حيث يقدم أعماله الرائعة في مجال الصحة والعناية بالبشرة، ويشارك المتابعين والمتابعين بأفضل النصائح والمنتجات المفيدة للعناية بصحتهم وبشرتهم، حيث وصل أتباعه إلى ما يقرب من 180 ألف متابع.

  • سناب شات ماجد العنزي “”

ماجد العنزي على تويتر

ويتابع ماجد عشرات الآلاف من المتابعين على تويتر، حيث يشارك تحديثات بآخر الأخبار، حيث كان آخر تحديث له على تويتر بمشاركة متابعين تخرجه من كلية الطب بامتياز.

  • حساب ماجد العنزي على تويتر “”