أصل بدر اللامي من وين ، إلى أي قبيلة عربية من القبائل العربية المعروفة التي استقرت على أراضي شبه الجزيرة العربية في الماضي، حيث ظهر اسمه كثيرًا في الآونة الأخيرة واستطاع جذب الانتباه و حب جمهور كبير من المجتمع السعودي على وجه الخصوص وأفراد الجالية العربية الخليجية بشكل عام، ويهتم من خلال هذا المقال توضيح أهم المعلومات حول هذا الاسم اللامع، وتعريفه بقبيلته، وأصوله الحقيقية النسب، كما سنشرح كيفية التواصل مع هذا الشخصية البارزة أو متابعته عبر القنوات الإعلامية المختلفة.

بدر اللامي السيرة الذاتية

من أبرز الشعراء الشباب في السعودية والخليج العربي، وقد حقق هذا الشاعر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ويتابعه آلاف الشباب الخليجي والعربي، يحرص اللامي على مشاركة جميع أخباره على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، مما ساعده على جذب انتباه العديد من المتابعين الشباب، قدم بدر اللامي مجموعة من الكتابات المختلفة التي تنوعت بين القصائد والروايات والقصص القصيرة باللهجة العامية والعامية، أنواع أخرى من الكتابة، واستطاع أن يحقق شهرة كبيرة لم يستمتع بها كثير من شعراء المملكة الشباب.

أصل بدر اللامي من وين

يعود الأصل القبلي لبدر اللامي إلى قبيلة بني لام المنحدرة من قبيلة الطي من كحلان، عاشت قبيلة بني لام مع أهلها في جبل الطيّ ثم انتقلوا إلى مدينة جدة واستمر نفوذهم هناك قرابة 400 عام، ومع مرور الوقت بدأ بعض أفراد القبيلة يهاجرون إلى المناطق الداخلية المختلفة، السعودية أو خارجها إلى العراق أو الكويت أو الدول المجاورة، واستقر الجزء الأكبر من بني لام داخل أراضي المملكة وقسموا إلى اللامي الفضولي والظفير اللامي.

مسيرة حياة الشاعر بدر اللامي

حقق الشاعر بدر اللامي شهرة واسعة في السعودية ودول الخليج العربي بشكل عام، ويتابعه مئات الآلاف من الشباب العربي على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عرض لأبرز معلومات السيرة الذاتية للشاعر بدر اللامي كالآتي

  • الاسم الكامل بدر اللامي.
  • العمر في الثلاثينيات من عمره.
  • مكان الميلاد جدة، السعودية.
  • الجنسية سعودي الجنسية.
  • مكان الإقامة جدة، السعودية.
  • الديانة مسلم.
  • المهنة شاعر وروائي وكاتب قصة قصيرة.
  • اللغة الأم العربية.

مذهب عشيرة بدر اللامي السنية ام الشيعية

المذهب الأصلي لعشيرة بدر اللامي هو المذهب السني، فهم من العشائر السنية التي سكنت المدينة المنورة قديماً، وتفرعت من هذه العشيرة عدة أفرع وفروع مختلفة ضمت انتماءات وطوائف مختلفة، ولكن يبقى المذهب الرسمي لزعيم القبيلة هو المذهب السني حتى بعد أن هاجر بعضهم إلى العراق، يهتم الجمهور السعودي بمعرفة إجابة هذا السؤال بسبب الميول الدينية السنية للمملكة العربية السعودية.

أصل قبيلة بدر اللامي

وينتمي الشاعر بدر اللامي إلى قبيلة بني لام، ويرجع نسب هذه القبيلة إلى لام بن عمرو بن ثمامة بن مالك بن جودة بن دحل بن رمان بن جندب بن قطر بن تاي بن كحلان بن وصولاً إلى قحطان، والجد الأكبر لهذه القبيلة وبعض القبائل العربية الأخرى، يتبع الإسلام المذهب السني، واستقروا في المدينة المنورة بسبب انتمائهم الديني القوي.

من طرق التواصل مع الشاعر بدر اللامي

ويفتخر الشاعر اللامي بعبارة “تستمر الحياة” وكتبها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، هو أو مقطع فيديو أو أي شيء يرغب في مشاركته مع جمهوره، وقد أعد الشاعر رابطًا يجمع كل وسائل الاتصال الخاصة به لتسهيل متابعته والتواصل مع الجمهور والمعلنين، ويمكن لهذه الأساليب في التواصل معه يمكن العثور عليها من خلال.

سناب بدر اللامي

يبحث العديد من محبي الشاعر بدر اللامي عن اسمه على سناب شات، فهو من أكثر الشخصيات نشاطا على سناب شات، ويشارك على هذه المنصة جميع أعماله وأخباره الجديدة، كما أنه يتواصل مع جمهوره، من خلال هذه المنصة من خلال الظهور في بث مباشر معهم ومناقشة الموضوعات معهم. مهم ويرد على أسئلتهم، وأعلن الشاعر اللامي أن اسمه سناب هو bader_ellami.

بدر اللامي انستغرام

يهتم بدر اللامي بالتفاعل مع جمهوره من خلال بث مقاطع الفيديو والصور على منصة التواصل الاجتماعي انستجرام وهي منصة شائعة الاستخدام بين الشباب في السعودية والمجتمع الخليجي بشكل عام، ويمكن متابعة هذا الشاعر الشاب. Instagram.

الشاعر بدر اللامي تويتر

ويتواجد الشاعر بدر اللامي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كثيرًا، حيث يعرض آخر أخباره أو آراءه أو يعلن عن منشوراته الجديدة، حيث يعد موقع تويتر من أشهر المواقع التي يخاطب المشاهير من خلالها معجبيهم ومحبيهم، و يمكن متابعة الشاعر اللامي والتواصل معه عبر صفحته، الحساب الرسمي على تويتر يسهل الوصول إليه عبر “”.