من هي زينة مكي، شكّل التعرف على زينة مكي الإهتمام الكبير من قبل المتابعين في الوطن العربي ككل، وهذا بعد أن تم الإعلان عن زواج زينة مكي من الموزع والموسيقار اللبناني نبيل خوري، ففي ظل الشهرة الكبيرة والتي وصل إليها كلا الزوجان أصبحت أخباراهم والتفاصيل الحياتية هي مطلب للكثير، وهذا ما عزز من أهمية التعرف على من هي زينة مكي بالتفصيل، حيث سنتعرف الأن وسوياً على الفنانة اللبنانية زينة مكي وسنضيف كافة المعلومات والتفاصيل عن حياتها العملية والخاصة.

من هي زينة مكي السيرة الذاتية

بعد أن قمنا بالبحث والتقصي عن الممثلة زينة مكي تبين لنا بأنها ممثلة لبنانية وتعمل أيضاً كمخرجة ناجحة ومتألقة، وقدمت زينة مكي العديد من الأعمال الفنية التي أضافت فيها الكثير من الإبداع وتعتبر في هذه الآونة زينة مكي من أعلام الفن اللبناني والعربي وقد جمعها العمل مع أفضل وألمع الفنانين اللبنانيين والعرب.

اين ولدت زينة مكي

ولدت الفنانة زينة مكي في الكويت وذلك كان في  عام 1990 4 أبريل، حيث قنطت في دولة الكويت لما يزيد عن ثمانية عشر عاماً قبل أن تعود إلى لبنان في عام 2008مــ.

ديانة زينة مكي

يعرف عن الفنانة زينة مكي بأنها فنانة لبنانية من أب لبناني وأم لبنانية وتعتنق الديانة الإسلامية، حيث عرف عنهم بأنهم من أصول إسلامية سنية.

من هو زوج زينة مكي

أعلنت الفنانة زينة مكي ومن خلال حسابها الرسمي في منصة أنستقرام عن زواجها من الموزع اللبناني نبيل خوري، والذي يعتبر هو من أعلام الفن والموسيقى العربية الحديثة فبعد أن جمعتهم عدة أعمال فنية تكلل نجاح هذه الأعمال بزواجهما المعلن وبعد قصة حب دامت لأكثر من عامين.

 حساب زينة مكي انستقرام

يمكن الآن المتابعة لكافة أخبار وأعمال الفنانة زينة مكي من خلال متابعة حساب انستقرام زينة مكي الرسمي، فقد إعتادت الفنانة اللبنانية زينة مكي على إضافة أخبارها ومشاركة متابعيها جديد أعمالها، وهذا يمكنكم الآن من تابعة الحساب من خلال الضغط هنــا على الرابط الرسمي.

جنسية زينة مكي

في عام 1990 ولدت الفنانة اللبنانية زينة مكي في الكويت من أب وأم لبنانيين وهي بذلك من جنسية لبنانية ولكن من مواليد دولة الكويت.

قدمت زينة مكي الكثير من الأعمال الفنية المميزة، والتي جعلت منها إسماً لامعاً في سماء الفن العربي، وكما عرف عنها بأنها شخصية مرموقة ولها العديد من المبادرات الإجتماعية المميزة.