من هي زوجة فهد الكبيسي ويكيبيديا ، ما هي قصة علاقتهم على أساس أن وراء كل رجل عظيم امرأة تدفعه إلى القمة، بحيث يتم التحقيق مع زوجة الكبيسي، أحد أهم وأبرز الفنانين في قطر، من قبل المعجبين، للكشف عن هويتها، فإن فهد محاطة بوسائل الإعلام والصحافة في حرص دائم على معرفة أي خبر عنه سواء كان شخصيًا أو فنيًا، ما هي أقواله من هي زوجة فهد الكبيسي السيرة الذاتية هذا ما سنبرزه اليوم.

معلومات عن فهد الكبيسي

فهد الكبيسي فنان قطري متعدد المواهب، يعتبر من أشهر المطربين في قطر، إن لم يكن الأكثر شعبية في الخليج العربي بشكل عام، حتى لُقّب بـ “العندليب في أغنية الخليج”، حصل على العديد من الجوائز عن أغانيه ورشح لجائزة “جرامي” ليكون أول قطري يرشح لهذه الجائزة على الإطلاق، في عام 2008 وفي سياق أغانيه نذكر أن له لونًا مميزًا في الغناء وهو “الباريتون” وهو أحد أنماط الغناء الكورالي الذكوري.

أهم توقعات برج الاسد 2023

نورة الكواري هي زوجة الفنان فهد الكبيسي وأم لطفليه (علياء وخالد)، لكن لا معلومات كثيرة عنها. وعلق الفنان في حديثه لصحيفة “النهار” الكويتية عام 2011

  • “حياتي الخاصة خط أحمر .. صحيح أن أي فنان يتعرض للإشاعات، لكن من الجميل أن تظل حياة الفنان الخاصة خاصة وبعيدة عن الإعلام”.

في سؤال من هي زوجة فهد الكبيسي السيرة الذاتية كل ما يُعرف عنها هو ما قاله فهد عنها في لقائه مع قناة MBC في برنامج “نورات مع أروى” أنه بالرغم من أن عرض الأزياء جزء من حياته إلا أنه لا يتمتع بذوق جيد في الموضة والأزياء، و أن زوجته نورا هي التي تتحمل مسؤولية اختيار الملابس له وخاصة الملابس الكاجوال.

مسيرة حياة فهد الكبيسي

بعد بيان من هي زوجة فهد الكبيسي السيرة الذاتية يجب الانتباه إلى نقاط شخصية أو فنية أخرى في حياة الفنان مثل

  • ولد فهد في الدوحة.
  • كان مولعا بالغناء منذ طفولته، ونشأ على أغاني أبرز عمالقة الراب والموسيقيين، مثل (طلال مداح، نوال الكويتي، محمد عبده، عبد المجيد عبدالله).
  • حاصل على درجة البكالوريوس من جامعة قطر تخصص “التربية البدنية وعلوم الرياضة”.
  • كانت بداياته كمنشد إسلامي في مدرسته الثانوية.
  • بدأ بنشر الأغاني الفردية الإسلامية منذ عام 1997.
  • أول ألبوم له في مجال الغناء كان “جمال الروح” الذي أصدره عام 2001.
  • تم تعيينه كمساعد تدريس بالجامعة في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.
  • حصل على العديد من الجوائز في الغناء وكان ألبومه الثاني بعنوان “تو روحي”.
  • أول من ساعده على الوقوف في مجال الغناء هو الملحن القطري الشهير “علي الكواري” وكان ذلك عام 2006.
  • أطلق ألبومه الأول عام 2006 بعنوان “لماذا” الذي أنتجته ووزعته شركة “روتانا” للصوتيات، ثم تبع ذلك ألبوماته وأغانيه الفردية.
  • وعرف فهد الكبيسي بتأييده للقضية الفلسطينية، وأعدم فلسطين من خلال أغانيه مثل “بحبك يا قدس” وأغنية “الأمل”.
  • تم تعيينه سفيراً فخرياً للجمعية القطرية للسرطان في عام 2013، وحصل على نفس اللقب لاحقاً، ولكن فيما يتعلق بكبار السن.

كم عمر فهد الكبيسي الحقيقي

الفنانة تبلغ من العمر 40 عاما، ولد في 12 أبريل 1981 م وبذلك ولد تحت برج الحمل، وهكذا يتضح أن سمات ميله إلى القيادة، والطموح الكبير والاحتراف تتجلى فيه، وصل إلى مستوى عالٍ من الفن والشهرة بفضل الطموح الكبير والعمل الجاد والموهبة الراقية، مما مكنه من أن يكون ضيفًا فنيًا مرحبًا به في جميع دول الخليج العربي.

أسرة فهد الكبيسي

الآن بعد توضيح من هي زوجة فهد الكبيسي والسيرة الذاتية جدير بالذكر أن نذكر نبذة مختصرة عن حياته الأسرية، حيث نشأ في أسرة محافظة، كلا والديه حاصلين على تعليم جامعي عالٍ، أما بالنسبة للأخوة فلديه 7 إخوة أشهرهم

  • عبد الله هو الأخ الأكبر، عمله (شاعر + مهندس)، وغنى فهد بعض قصائده المبكرة.
  • حمد يعمل في منصب إداري بقناة الريان الفضائية. كما أنه عضو مجلس إدارة مركز الفنون الموسيقية بوزارة الشباب والرياضة بدولة قطر.
  • ناصر تم استضافته في طفولته على شاشة التلفزيون القطري في برنامج “براعم الواعدة”، ونشأ هذا الطفل الصغير ليصبح عضوًا مهمًا في كورال “سوار” على قناة الجزيرة للأطفال.

تفاصيل فهد الكبيسي يثير الجدل

لطالما كان فهد شخصًا يستحق الاحترام من الجميع، وهو شخصية جادة وفقًا لشهادة من تعاملوا معه، وهذا واضح في مقابلاته الإعلامية، إلا أنه في بعض الأحيان يقوم ببعض التصرفات الغريبة لإضفاء روح الدعابة والمرح على الجمهور في حفلاته، وهذا يجعله موضوع ثرثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن أكثر ما يثير الانتباه والجدل عنه هو أن الكثير، وينتقده موضوع تركه الترديد والتوجه للغناء، لكنه علق على ذلك بقوله “الغناء والغناء وجهان لعملة واحدة”، مبيناً أن على المطرب أداء المهارات الغنائية المختلفة وأداء كل الألوان سواء، وطني أو عاطفي، يرددون، أو غير ذلك.

أبرز أعمال فهد الكبيسي

لدى فهد الكثير من الأعمال الفنية والغنائية، على سبيل المثال، من الأمور التي تهمه أنه في عام 2017 عمل على إعادة إنتاج 6 أغنيات راب قديمة، مثل (يا مشارني) لأم كلثوم، أم كلثوم، يعمل، بما في ذلك

الفرديجنرال لواءألبوماتجنرال لواء
على جروح كثيرة2005لماذا2006
يا الله اليوم2006أقول أوه2008
صل لله2011سبعين مرة2010
اتركه لله2011تعال لأعشق2012
ببطء2011مزاجي2014
كنت أحبك2014لماذا أهتم2015
أهلا بك2023انت تحب2017

حقيقة فهد الكبيسي مع جيمس هورنر

في عام 2011، شارك الفنان القطري المتميز بصوته الموسيقي الجميل في مشاركة أسطورة عالم الموسيقى “جيمس هورنر” في عمل فني في الفيلم الأجنبي “Day of The Falcon” والذي كان الأول، فيلم أجنبي يتم تصويره في شبه الجزيرة العربية بعد فيلم “لورنس العرب” الشهير، فهد موجود في لندن للتسجيل في استوديو آبي رود، وقدم الكبيسي للفيلم أغنية بدوية تقليدية من تأليف عبد الله المناعي، الجدير بالذكر أن جيمس هورنر اختار الكبيسي بنفسه بعد الإعجاب بصوته، ووافق الأخير على الفور، معتبراً إياه عرضاً غير مرفوض.

حساب إنستغرام فهد الكبيسي

انستجرام هي المنصة التي تنقل كافة أخبار الفنان الأخيرة من مهرجانات وكرنفالات وكافة الأحداث الفنية والاجتماعية التي يقوم بها موثقة بالصور، ومن خلال حسابه على انستجرام يمكنك متابعة كل تطوراته الجديدة، بالنسبة للحساب فقط، بلغ عدد المتابعين عليه 366 ألف شخص، ويمكن الوصول إلى رابط الحساب مباشرة.

سناب شات فهد الكبيسي الرسمي

يشارك فهد الكبيسي معجبيه ومعجبيه عبر منصة Snapchat، أحدث مقاطع الفيديو الخاصة بالفنان، وكذلك مقاطع الفيديو من وراء الكواليس أو الدردشة مع الناس، ويمكن الوصول إلى حسابه عبر الرابط، أو بكتابة (Kubaisofficial) في مربع البحث.

حساب تويتر فهد الكبيسي

يتواصل النجم القطري مع معجبيه ومعجبيه عبر منصة تويتر التي يعرض من خلالها جميع أعماله الفنية والغنائية ويعرض صورة وما إلى ذلك، وقد بلغ عدد متابعيه في هذا الموقع 591.1 ألف شخص، وهذا الحساب يمكن الوصول إليها من خلال الرابط، أو عن طريق كتابة (فهد الكبيسي) في خانة البحث.

تويتر نورا الكواري زوجة فهد الكبيسي الرسمي

لم يحظ حساب نورا الكواري زوجة فهد الكبيسي بشعبية ولا يحظى بكثرة من المعجبين، هي معزولة عن وسائل الإعلام أو تلفت الانتباه فقط إلى حياتها الشخصية والعائلية وليس إلى الحياة الافتراضية على مواقع التواصل، ومع ذلك، فقد علقت ذات يوم على فهد بصورة قلب أحمر على تغريدته قائلة “بدافع الأنانية تصافح الجميع سواي، عانقوني!” وهكذا تم الكشف عن هويتها ويمكن زيارة حسابها على تويتر.