عند احتساب الحكم التسلل على لاعبٍ ما فإن الكرة تتحول للفريق الآخر ضربة حرة غير مباشرة ، كرة القدم هي اللعبة الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم، حيث تمتلك أكبر عدد من المتابعين وأكبر عدد من اللاعبين الذين يلعبونها، كرة القدم هي أيضًا رياضة يسهل الوصول إليها ويمكن لعبها في أماكن مختلفة مثل الصالات الرياضية أو الملاعب الرسمية أو حتى الشوارع. من خلال مقالنا التالي سنتحدث عن هذه الرياضة وأهميتها.

حول كرة القدم

هي رياضة جماعية تقوم على مبدأ التعاون وروح الفريق، حيث يتم تشكيل فريقين، كل فريق مكون من أحد عشر لاعباً، يمررون الكرة فيما بينهم بهدف إدخالها في مرمى الخصم، وخلال تلك الفترة يكونون، يُمنع من استخدام أيديهم في التعامل مع الكرة، باستثناء الحارس المسموح له بذلك، طالما أنه داخل ما يعرف بمنطقة الجزاء، وتنتهي المباراة بفوز الفريق الذي يسجل أكبر عدد من الأهداف. في مرمى الخصم.

عند احتساب الحكم التسلل على لاعبٍ ما فإن الكرة تتحول للفريق الآخر ضربة حرة غير مباشرة

هناك أنواع كثيرة من الأخطاء التي يتم ارتكابها في مباراة كرة القدم، وتختلف عقوبات هذه الأخطاء باختلاف أشياء كثيرة، مثل طبيعة الخطأ المرتكب والمكان الذي ارتكب فيه، ومن هذه العقوبات غير المباشرة غير المباشرة ركلات، وله أسباب كثيرة منها تسلل اللاعب، وعليه فإن البيان السابق

  • العبارة الصحيحة.

حول تاريخ كرة القدم

تعود جذور كرة القدم إلى العديد من الألعاب التي تم ممارستها عبر التاريخ، وتختلف الحسابات في أصول بعض هذه الألعاب، لكنها تظل كلها قائمة على شعور الناس بسعادة ممارسة ركل الكرة منذ القدم، تعود الأشكال الأولى لهذه اللعبة إلى القرنين الثاني والثالث قبل الميلاد، في شكل من أشكال التدريبات العسكرية القائمة على مبدأ تقدم الكرة من خلال استخدام القدمين فقط، وقد أنشأ الصينيون، في عهد أسرة هان الحاكمة، لعبة أطلقوا عليها اسم Zhou Zhou، وهي تستند إلى مبدأ ركلة كرة جلدية تحتوي على ريش أو شعر بهدف إدخالها في شبكة متصلة بعصي الخيزران، دون استخدام يديك في اللعبة.

ما هي فوائد كرة القدم

هناك فوائد عديدة ناتجة عن ممارسة لعبة كرة القدم، وسنذكر من أهم هذه الفوائد

  • يزيد من القوة الجسدية للجسم وينمي العضلات.
  • تقلل نسبة الدهون المتراكمة في جسم اللاعب.
  • يحسن من كفاءة الجهاز التنفسي، ويحافظ على صحة القلب والأوعية الدموية كذلك.
  • يزيد من قدرة الشخص على التحمل الجسدي ويمنحه مزيدًا من المرونة.
  • تزيد كرة القدم من قدرة لاعبيها على الانضباط والمثابرة.
  • كما أنه يعزز العمل الجماعي والتنسيق ومهارات الاتصال أيضًا.
  • يزيد الثقة بالنفس واحترام الذات.
  • كما أنه يقلل من القلق لدى الناس.