رابط موقع تذاكركم لحجز تذاكر حفلات محمد عبده وانغام 2022 الرسمي ، يساعد الراغبين في حضور الحفل على الاستمتاع بأمسية خاصة مع الفنان العربي محمد عبده والصوت الذهبي الأصلي للفنانة أنغام، يوجد أدناه جميع المعلومات حول هذا الحفل وكيفية حجز التذاكر.

معلومات عن موقع تذاكركم

Taskarcom هي واحدة من أشهر منصات التذاكر في السعودية، والتي تغطي الأحداث الفنية الكبرى، وهي تابعة لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، تم إطلاقه في عام 2022، ومنذ ذلك الوقت يوفر جميع تذاكر حفلات روتانا في مناطق أبها وجدة والرياض والباحة.

حول حفل الفنان محمد عبده وأنغام

تنظم الهيئة العامة للترفيه في السعودية حفلا استثنائيا يجمع الفنان العربي محمد عبده والفنانة أنغام، ويشهده مسرح القرية التراثية، كما ظهرت فعاليات مهرجان دبي للتسوق معًا في نسخة سابقة من نفس الحفل على مسرح القرية التراثية ضمن حفلات الباحة الصيفية لعام 2022.

متى موعد حفل الفنان محمد عبده وأنغام

ومن المقرر أن يقام الحفل في 25 فبراير 2022 م، الموافق 24 رجب 1443 هـ، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على أن يُسمح لحاملي التذاكر بالدخول قبل نصف ساعة على الأقل من الحفل للتنظيم، دخول والتي يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق تتبع اتجاهات المشي عبر خرائط جوجل.

كيفية حجز تذاكر حفلات محمد عبده وأنغام 2022

أفرجت الهيئة العامة للترفيه عن تذاكر حفل الفنان محمد عبده وأنغام 2022 للحجز إلكترونياً عبر موقع تذكوروم مباشرة، وذلك باتباع الخطوات التالية

  • دخول موقع التذاكر الخاصة بك.
  • اختيار حفل محمد عبده وأنغام من الصفحة الرئيسية.
  • انقر فوق خيار “حجز تذكرة”.
  • اختر فئة التذكرة المناسبة حيث تتوفر 5 فئات مختلفة (فضي – ذهبي – بلاتيني – ماسي – ملكي).
  • حدد مكان الجلوس من بين المقاعد التي ما زالت متوفرة.
  • انقر فوق خيار الحجز.
  • أدخل معلومات الدفع وأكمل عملية الشراء.

رابط موقع تذاكركم لحجز تذاكر حفلات محمد عبده وانغام 2022 الرسمي

يقدم موقع Taskarcom إمكانية حجز تذاكر الأحداث الهامة التي تقام في السعودية، وحصل مؤخرًا على حقوق بيع تذاكر حفل الفنان العربي محمد عبد والفنانة أنغام، حيث يمكن لجميع الراغبين في حضور الحفل زيارة رابط تذاكركم لحجز تذاكر حفلتي محمد عبده وأنغام 2022 مباشرة، لحجز مقاعدهم للاستمتاع بحفلة سحرية ومميزة.