كيفية تنزيل رواية ابابيل احمد ال حمدان pdf ، هو ما يبحث عنه الكثير من محبي الكتب والروايات وخاصة من يحبون كتابات الكاتب المعروف احمد الحمدان، لجميع المعلومات المتعلقة بأحمد الحمدان وروايته أبابيل، وتقديم نسخة منها بصيغة pdf.

معلومات عن رواية أبابيل

رواية أبابيل هي إحدى الروايات الشهرية للكاتب العربي أحمد الحمدان، والتي صدرت عام 2023، وهي من الروايات التي تمزج بين الرومانسية والفلسفة والخيال، من أجل الموت “وهي الجزء الأول من رواية أخرى تسمى الجساسة، ويبلغ سعر الرواية قرابة 50 ريالاً سعودياً في المتوسط.

ملخص رواية أبابيل كاملة

يمكن تلخيص رواية أبابيل أن أحداثها تدور بين قبائل الجن وتنظيم الجثوم، وجمانة بنت ملك الجن، كانت في حب شاب بشري اسمه بحر وهو من أصل، تنظيم الجثوم، الرواية هي الحروب الشرسة التي دارت من أجل الحق، وتصف ما يمكن أن تصنعه الأنانية إذا عاشت في النفوس، القرية التي تجري فيها الأحداث تسمى الجصة، وتقع في مملكة أبابيل، وحاكمها هو الملك جبار الذي أطاح به طاغية، وعاصف طفل هجين بين أم خرافية و أب بشري، لغة رواية أبابيل سهلة وبسيطة ومعبرة.

أروع اقتباسات من روايات ابابيل

تم اختيار العديد من الاقتباسات الجميلة والبليغة من الرواية التي يمكن للقارئ أن يعجب بها، ومنها

  • “لا شيء في هذا العالم يريحنا من مصائب الانفصال. نحملها في قلوبنا ونبقى ونستمر في تذكرها حتى عندما نموت في قبورنا “.
  • حزنك لن يغير الماضي، وابتسامتك لن تغير الماضي، لكنها على الأقل قد تجعل يومك أفضل.
  • “حب المرأة هو أهم معركة في حياتها، والمرأة، بطبيعتها العنيدة، لا تنسحب أبدًا من معاركها، حتى لو كانت خسارتها مؤكدة”.
  • في هذه الحياة ستواجه العديد من المعارك اليومية، لكن معركتك الأكثر أهمية ستكون تلك التي تقاتلها مع نفسك، حيث تحافظ على صحة قلبك وسط كل الدمار الذي يحدث من حولك.
  • “كل شيء سوف يمر. عليك فقط الصمود لبعض الوقت، للقتال من أجل الوقوف بغض النظر عن كيفية اهتزاز الأرض تحت قدميك “.

نبذة مختصرة عن الكاتب أحمد الحمدان

رواية أبابيل أحمد الحمدان ولد في السعودية في مدينة جدة على وجه التحديد، في 14 يونيو 1992 م، وهو بالأصل سعودي الجنسية، نشأ في جدة ونشأ على ترابها، وانتهى منها، درس هناك وحصل على درجة البكالوريوس في الرياضيات من جامعة الملك عبد العزيز، وقد نشر العديد من الروايات والكتب، وأول رواياته كانت “مدينة الحب لا يسكنها العقلاء”، والتي صدرت عام 2017، ولاحقًا صدر الجزء الثاني بعنوان “أنت كل أشيائي الجميلة”.

أبرز كتابات احمد الحمدان

لم تقتصر كتابات الكاتب السعودي أحمد الحمدان على رواية أبابيل، بل كانت له العديد من الروايات والكتب، من أشهرها ما يلي

  • رواية مدينة الحب ليست مأهولة بالحكماء والتي نشرت عام 2017، وفيها 144 صفحة.
  • أنتم جميعاً أروع ما لدي والذي نشر عام 2023 وفيه 222 صفحة.
  • رواية أبابيل التي صدرت عام 2023 وعدد صفحاتها 404 صفحات.
  • كما تم نشر رواية “ارجعني إليك” في عام 2023، وعدد صفحاتها 296 صفحة.
  • تتكون رواية الجساسة التي صدرت عام 2023 من 340 صفحة.

كيفية تنزيل رواية ابابيل احمد ال حمدان pdf

رواية أبابيل من أشهر روايات الكاتب السعودي أحمد الحمدان، صدرت عام 2023، وكان لها جزء آخر بعنوان الجساسة، له حقوق طبع ونشر وغير متوفر في إصدارات pdf، ويمكن شراء الكتاب بسعر رمزي.

تويتر أحمد الحمدان

يمكنكم متابعة حساب الكاتب السعودي الشهير “أحمد الحمدان” على منصة تويتر، والذي ينشر فيه جميع رواياته وأعماله ومشاريعه المستقبلية، وحرصًا على الموقع المنهاجي للقارئ للوصول إلى حسابه الأصلي، قام بتأمينها وحصل عليها، ويمكن الربط بتويتر أحمد الحمدان.

احمد الحمدان على انستجرام

يحرص الكاتب أحمد الحمدان، مؤلف رواية أبابيل، على التواصل مع متابعيه ومعجبيه، والقراء الذين يتابعون ويعجبون بكتاباته، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها حساب أحمد الحمدان على انستجرام، والذي يمكن أن يكون الوصول إلى.