كم عدد اهداف رومارينهو مع الاتحاد ، هو ما سيتم شرحه في هذا المقال، حيث ارتفعت الدوريات العربية عالميا في بطولات كرة القدم، واستقطبت الأندية العديد من النجوم العالميين والمواهب الكروية الشابة المهمة، تحدث هذا المقال عن أحد أهم نجوم كرة القدم في الدوري السعودي، اللاعب رومارينهو، وعدد أهدافه مع الاتحاد السعودي.

معلومات عن رومارينهو ريكاردو دا سيلفا

روماريو ريكاردو دا سيلفا، المشهور برومارينهو، لاعب كرة قدم برازيلي، ولد في الثاني عشر من ديسمبر عام 1990 م، يبلغ حاليًا من العمر 31 عامًا، طوله متر وأربعة وسبعون سنتيمترا، يلعب كمهاجم، وهو لاعب في فريق الاتحاد السعودي يحمل الرقم 90، ورومارينهو نجم كرة قدم بامتياز، حيث تتحدث أرقامه عن إنجازاته، لديه سجل تسجيل مميز، الجدير بالذكر أنه انتقل عام 2017 إلى نادي الجزيرة الإماراتي، ثم لعب في صفوف الاتحاد السعودي عام 2023، بصفقة تبلغ 7 ملايين يورو من قيمة عقده، اللاعب رومارينهو هو يتميز كلاعب ذكي وديناميكي، يتميز بسرعته ومهارته العالية، ومتميز في التسديدات ودقة في التسديدات، ويلعب في جميع المواقف الهجومية.

كم عدد اهداف رومارينهو مع الاتحاد

بلغ عدد أهداف رومارينهو مع الاتحاد أكثر من 44 هدفاً، حيث أصبح الهداف التاريخي لفريق الاتحاد السعودي، وسجل الاتحاد في عام 2023-2023 ثمانية عشر هدفا خلال 41 مباراة خاضها مع الفريق رغم معاناة فريق النمور من الهبوط هذا الموسم ثم في موسمه الثاني مع الفريق سجل 11 هدفا في الدوري السعودي للمحترفين، وكان هداف الفريق في ذلك الموسم، واحتل المركز الرابع في قائمة أفضل الهدافين في الدوري مع لاعب الهلال كارلوس إدواردو، خلال 22 مباراة خاضها، سجل 11 هدفًا وصنع 4 أهداف، مما ساهم بنسبة 48٪ من أهداف الفريق، وسجل رومارينيو على أقوى الفرق، وحصل على العديد من الإنجازات الفردية والجوائز خلال لعبه مع الاتحاد وسجل نصف هدف في المباراة الواحدة، وسجل هدفا كل 140 دقيقة، وهو أنجح المراوغات والتسديدات على المرمى في النادي.

أهداف رومارينهو مع نادي الجزيرة

قبل انتقال رومارينهو إلى الاتحاد كان يلعب لنادي الجزيرة الإماراتي الذي برع فيه في موسم 2017-2023 الذي لعب فيه في صفوفه، والموسم الوحيد بالنسبة له مع نادي الجزيرة، حيث لعب 28 مباراة كاملة، كان مها ثماني مباريات في آسيا وعشرون في الدوري المحلي، وساهم في هذه المباريات بـ19 هدفا، وثمانية أهداف في بطولة آسيا، و 11 هدفا في الدوري الإماراتي، خلال جميع مبارياته التي سجلها 13 هدفا وصنع ستة أهداف سجل منها سبعة أهداف في الدوري وستة في بطولة آسيا، وأربعة أهداف مع الجزيرة في الدوري وهدفين في آسيا ليسجل رقما قياسيا ممتازا.

عدد اهداف رومارينهو مع نادي الجيش

تجاوز عدد أهداف رومارينهو مع الاتحاد عدد أهدافه مع نادي الجيش القطري الذي لعب معه في موسمين، 2014 م، ولعب 88 مباراة مع نادي الجيش القطري في بطولات مختلفة، شارك خلالها في 7085 دقيقة، وبلغ عدد أهدافه التي سجلها 49 هدفًا، أي ما يعادل هدفًا واحدًا كل 145 دقيقة، وفي وفي الموسم الثاني وحده مع نادي الجيش سجل 22 هدفا في 37 مباراة في مختلف البطولات وسجل هدفين فقط.

اسماء الأندية التي لعب لها رومارينهو

من خلال معرفة عدد أهداف رومارينهو مع الاتحاد، سيتم ذكر الأندية التي لعب معها خلال مسيرته الكروية، على النحو التالي

  • نادي ريو برانكو وهو نادٍ برازيلي من الدرجة الثالثة، لعب معه رومارينهو عام 2010، في 13 مباراة سجل خلالها هدفًا واحدًا.
  • نادي ساو برناردو انتقل إليه في 2011 في دوري الدرجة الثالثة، ولعب معه ست مباريات ولم يسجل فيها.
  • نادي ريد بُل براغانتينو أحد أندية الدرجة الثانية البرازيلية. انضم لصفوفه عام 2011 ولعب فيها موسمين وخلال 23 مباراة سجل فيها 10 أهداف.
  • كورينثيان نادٍ مشهور في الدوري البرازيلي، لعب في صفوفه لمدة ثلاثة مواسم، خاض خلالها 144 مباراة، وسجل 26 هدفاً وصنع تسعة أهداف.
  • ثم انتقل إلى نادي الجيش القطري، ومن خلال الموقع الرسميك إلى نادي الجزيرة الإماراتي، وهو الآن يلعب في نادي الاتحاد السعودي.

حول نادي الاتحاد السعودي

الخوض في عدد أهداف رومارينهو مع الاتحاد يدفع إلى تمرير نبذة مختصرة عن النادي السعودي العريق، الاتحاد، أحد أشهر الأندية السعودية إقليمياً ومحلياً، / 1927 م الموافق رجب 2/1346 هـ، وسبب تسميته العميد تاريخه الطويل وأنه أول ناد في المملكة.

كم عدد بطولات الدوري لفريق الاتحاد

عام 1952، ولدت كرة القدم السعودية من خلال أول بطولة رسمية في البلاد، والتي فاز بها فريق الاتحاد، وأنشئ الدوري السعودي عام 1957 م، المركز الثالث بين أكثر الفرق فوزا بالدوري، كما فاز بكأس الملك 9 مرات، و 8 كؤوس ولي العهد، وكأس الأمير فيصل بن فهد 3 مرات، وكذلك كأس الاتحاد الآسيوي التي توج بها مرة واحدة، أما قاري فقد توج العميد ببطولة دوري أبطال آسيا مرتين، وكأس الكؤوس الآسيوية مرة واحدة، ودوري أبطال العرب مرة واحدة، وكأس الخليج مرة واحدة.

حساب Romarinho على انستجرام

اللاعب رومارينهو على انستجرام لديه أكثر من نصف مليون متابع، ويقوم بمشاركة الكثير من الصور الشخصية ومقاطع الفيديو معهم عبر حسابه الشخصي، فضلا عن إظهار مهاراته الكروية والأهداف التي يسجلها، ويمكن الوصول إلى حساب رومينيو الرسمي على Instagram.