معلومات عن زوجة دايلر الحقيقية ، وما هو اسمه الحقيقي حيث يعتبر من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد لاقى شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم بسبب المحتوى الغنائي المختلف الذي يقدمه على الإنترنت، مما جعل الأنظار تتجه إليه وتبدأ في التساؤل عن حياته الشخصية ويتعمق في الأمر ليوضح لك من خلال السطور التالية من هي زوجتها وكم عمرها واسمه الحقيقي بالإضافة إلى بعض المعلومات الأخرى المتعلقة بعمله وحياته الشخصية.

من هو ديلر السيرة الذاتية

ديلر مغني راب وناشط اجتماعي سعودي على منصات التواصل الاجتماعي، يبلغ من العمر حوالي 20 عامًا، ولد عام 2001، ظهر لأول مرة عندما كان في الثامنة من عمره، من خلال تقديم محتوى أجنبي عبر قناة تسمى dyler TV، عنوان “صامولي” هو الانطلاقة الحقيقية بالنسبة له، حيث لاقى عددًا كبيرًا من المشاهدات والمشاركات على منصات التواصل الاجتماعي، وتصدر قائمة الاتجاه لفترة طويلة في السعودية، ثم عُرف باسم ” Dyler Samoli “، ثم اكتسب شعبية كبيرة في الإمارات العربية المتحدة وأصبح لديه عدد كبير من المتابعين، معظمهم من المراهقين.

معلومات عن زوجة دايلر الحقيقية

لم يتزوج ديلر بعد، لكنه أعلن رسميًا خطوبته على سارلين أحمد، مقدمة قناة MBC، من خلال مجموعة من الصور التي نشرها على حسابه الرسمي وعلق عليها، مؤكدًا أن الخطوبة تمت بالفعل، وسارلين، هي فتاة سعودية عمرها حوالي 22 سنة عام، حيث انتشرت بعض التكهنات بأن فارق السن بينها وبين ديلر كبير، لكنها غضبت بشدة وقررت كسر صمتها وقالت إنها تبلغ من العمر 22 عامًا فقط، ولا صحة لما تم تداوله عنها، يبلغ من العمر 30 أو 28 عامًا وأن فارق السن بينهما كبير.

تفاصيل انفصال ديلر وسارلين

خلال فترة إعلان الخطوبة انتشرت أخبار عن انفصال الثنائي، وأكدت سارلين ذلك، وكانت تمر بحالة نفسية سيئة، وظهرت في مقطع فيديو، وانهارت من البكاء، وتحدثت إلى المتابعين، وقالت إنها تشعر بالتعب الشديد والإرهاق، وحالتها النفسية سيئة، بسبب صدمتها بالناس، مقرب منها موضحا أنها حاولت الانتحار 3 مرات من قبل، ومازالت تشعر بالضعف ولن تغفر لمن كان سبب ذلك، ومن ناحية أخرى نشرت ديلر صورًا جديدة مع فتاة اسمها شما، حولها، ولم تتوافر معلومات أخرى، وظهرت معه في عدد من مقاطع الفيديو، وقدمها للجمهور على أنها خطيبها.

ما اسم ديلر الحقيقي

اسم ديلر الحقيقي هو عبد العزيز ربيع بن الدليجان، لكنه لا يستخدمه على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، أنشأ قناته العربية، مؤخرًا بعد أن اكتسب شهرة كبيرة في العالم العربي، والتي حملت أيضًا نفس الاسم، والتي أصبحت علامة تجارية مسجلة له.

حقيقة اعتقال ديلر في الإمارات

نشر الصحفي أبو طلال الحمراني، عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر، خبر اعتقال مغني الراب السعودي ديلر مع الفاشيستا شوق محمد في أبريل 2023، بتهمة الحيازة وتعاطي المخدرات داخل شقة ديلر في دبي، وأكد ذلك، اعتقلتهم شرطة دبي متلبسين، وبعد ورود بلاغ ضدهم، وبحسب أقوال أبو طلال الحمراني، تم التحقيق مع ديلر وشوق، وبعد التحقيق تبين أن شوق ما زالت دون السن القانوني، ففرج عنها بكفالة مالية حتى موعد المحاكمة، بينما كان ديلر في الحجز.

وفي سلسلة تغريدات عن الحادث، أشير إلى أن تحقيقات الجهات الأمنية أكدت أن شقة ديلر في داون تاون دبي عبارة عن وكر يرتاده عدد من مشاهير الخليج معظمهم لم يبلغوا السن القانونية للغناء والرقص، الأطراف وتعاطي المواد المخدرة ولم يصدر عنها أي إصدار، بيان رسمي من الجهات الأمنية يوضح تفاصيل الواقعة والتحقيقات.

رابط قناة ديلر على موقع يوتيوب

لدى Dyler حوالي 7.42 مليون مشترك على قناته الرسمية على YouTube، وهي المنصة الرسمية للانطلاق حول العالم واكتساب شهرته الحالية، حيث حققت أولى مقاطع الفيديو الخاصة به ملايين المشاهدات والمشاركات، مما شجعه على الاستمرار، ويمكن للقناة أن تكون كذلك. الوصول إليها مباشرة.