التشكيل النهائي لمباراة روما ضد يوفنتس في الدوري الإيطالي، تعتبر المباريات الكبيرة التي يلعب بها النجوم الكبار تشغل العالم والجمهير وتهيئ نفسها جيداً من اجل المشاهدة والمتعة والتعلق بالمباراة فور ابتتدائها ، ولان كريستيانو رونالدوا نجم النادي الايطالي يوفينس مشارك في المبارة فكل الانظار تتجه اليها ولا سيما مشجعين نادي ريال مدريد الاسباني لكون النجم البرتغالى خدم في صفوفهم السنوات الكثيرة وبينها عشرة من الزمن واللعب، ولهذا ينتظر الجميع المبارة الحماسية التي ستلتهب.

التشكيل النهائي لمباراة روما ضد يوفنتس في الدوري الإيطالي

باتت التشكيلات النهائية الخاصة بالفريقين معتمدة ومسجلة في الخطط الموضوعة للنادي في هذه المبارة الكبيرة التي ستقام في مساء يوم الاحد من الساعة الستبعة والنصف، حيث ستكون المبارة على ارضية ملعب الأولمبيكو، وتاتي هذه المبارة في مضمار الجولة الـ21 من بطولة دوري ايطاليا للعام 2023، ويحتل يوفينتس المركوز الخامس برصيد من النقاط بلغ 35 نقطة، بينما غريمه روما يتل المكان السابع برصيد بلغ من النقاط 23 نقطة، وقد شارك المنتخبات تالتشكيلات الخاصة بالنادي مع الجماهير.

تشكيلات مباراة روما ضد يوفنتس

ظهرت التشكيلات النهائية الخاصة بالمبارة كالتالي :

  • سيلعب في نادي روما ” روي باتريسيو – سمالينج – كريستانتي -إيبانيز – ميتلاند – نايلز، فيريتوت – مخيتاريان – بيليجريني – فينا – أفينا جيان – وأبراهام “.
  • سيلعب في نادي يوفينتس  ” “تشيزني – كوادرادو – روجاني – دي ليخت -دي سيجليو – بنتانكور – لوكاتيللي -ماكيني -ديبالا – كيزا – وكين”.

موعد مباراة روما ضد يوفنتس الدوري الايطالي

موعد مباراة روما ضد يوفنتس الدوري الايطالي

ستقام المبارة الحماسية التي ستجمع بين روما ويوفينتس يوم الاحد فس الساعة 7:30 مساءاً ، حيث ستقام في ملع الالومبيكو، وتعرف هذه الجولة الكروية بانها جولة ال21 من فعاليات العام 2023-2023 ، ويترقب الجماهير المبارة الكبيرة التي سيتصارع بها النجوم الكروية والاندية المشاركة من روما و يوفينتس، ويتنوقع النصر لنادي يوفنتس لكون الافضلية له والنقاط والمميزات التي يتميز بها الفريق تؤهله وتجعله من المتتصدرين دوما في الدوري الايطالي.

 نتائج مباراة روما ضد يوفنتس الدوري الايطالي

كالعادة نوافيكم النتيجوة بعد لعب المبارة التي تجمع بين الفرق الرياضية ودوما ما نقوم بالتخمين الصحيح لنتائجج المباريات وبهذا نتوقع الفوز لنادي يوفينتس ويمكنكم التاكد بعد بنهاية اجواء المبارة.