من هي خلود المالح ويكيبيديا ، اللتان أطلقتا مؤخرًا خبر ارتباطها بمواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل، وهي من الشخصيات الاجتماعية التي تحظى بشعبية كبيرة على الصعيدين الإقليمي والمحلي، وواحدة من أروع وأشهر الشخصيات في عدة مواقع شهيرة تتواصل من خلالها مع متابعيها، ومن هذا المنطلق سنقوم بتسليط الضوء عليك من خلال سطورنا التالية حول من هي خلود المالح، ونرفق لك خبر خطوبتها، ونترككم في نهاية المقال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي خلود المالح ويكيبيديا

خلود المالح هي سيدة أعمال إماراتية وناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي ومصممة أزياء معروفة ومنظِّمة معارض في وطنها وعضو في جمعية الإمارات لمكافحة السرطان، وطالب المالح بإجراء فحص طبي مبكر للكشف عن هذا المرض مبكرًا وإمكانية علاجه منذ الولادة، أو لفحص الحالة الصحية بشكل دوري.

حقيقة خطوبة خلود المالح

تم الإعلان عن خطوبة المرأة الإماراتية الشهيرة خلود المالح للسيد أحمد سعيد الحبسي عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وبعد ذلك بدأ القطيع المبارك لهم من متابعيهم ومعارفهم من الوسط الفني، وتأهل الحبسي من إمارة رأس الخيمة إلى الدور نصف النهائي من بطولة “فزاع ليلى للكبار”، تقام هذه البطولة برعاية وإشراف ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، والمسئول والمنظم والمشرف على هذه البطولة هو مركز حمدان بن محمد التراثي، لكنه لم يحالفه الحظ. هذه البطولة.

زوج خلود المالح السيرة الذاتية

خلود المالح ليست متزوجة، وبدلاً من ذلك، تم الإعلان عن خطوبتها مؤخرًا للسيد أحمد سعيد الحبسي، وهو مواطن إماراتي، تأهل من رأس الخيمة إلى الدور نصف النهائي من بطولة “فزاع اليولا للكبار”، والتي تقام تحت رعاية وإشراف، ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

حسابات خلود المالح الرسمية

تمتلك خلود المالح عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي Instagram و Twitter و Snapchat، تتواصل من خلالها مع معجبيها، وإليكم تفاصيل كل منهم

حساب خلود المالح على انستجرام

للسيدة الشهيرة خلود المالح حساب على انستجرام تشارك فيه صورها ومقاطع الفيديو القصيرة من عملها، في الآونة الأخيرة، وصل عدد متابعيها إلى مليون متابع، يمكنك زيارة حسابها ومعرفة آخر أخبارها بالضغط على الرابط التالي.

حساب خلود المالح على تويتر

وتمتلك السيدة الشهيرة خلود المالح حساب على تويتر تتواصل من خلاله مع متابعيها، وقد وصل عدد متابعيها مؤخرًا إلى 2033 متابعًا، يمكنك زيارة حسابها ومعرفة آخر أخبارها بالضغط على الرابط التالي.

حساب خلود المالح على سناب شات

للمرأة الشهيرة خلود المليح حساب على سناب شات تشارك فيه صورها ومقاطع فيديو قصيرة من عملها، وبلغ عدد متابعيها مؤخرًا 6020 متابعًا، يمكنك زيارة حسابها ومعرفة آخر أخبارها بالضغط على الرابط التالي.