حساب سناب شات مرتضى السلمان الرسمي ، مرتضى السلمان من الفنانين المعروفين بتقديم محتوى كوميدي على مواقع التواصل الاجتماعي، تمثل منصة Snapchat معظم أعماله التي يقدمها، فيديوهاته القصيرة هي أيضا كوميدية، ومواد إعلانية يقدمها من خلال حسابه، ويتطرق إلى بعض التفاصيل، مرتضى السلمان وحساب السناب الرسمي لمرتضى السلمان مشمول لكم.

من هو مرتضى السلمان السيرة الذاتية

مرتضى السلمان مواطن سعودي يقدم محتوى مرئيًا على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو في أوائل الثلاثينيات من عمره، بدأ عمله من السعودية عبر منصات التواصل الاجتماعي، يقدم مرتضى السلمان صورة كوميدية تتعلق بالعادات والتقاليد في المجتمع السعودي بشكل خاص، والمجتمع الخليجي والعربي بشكل عام، كما يطرح بعض القضايا بشرح طريقة مضحكة، يقضي السلمان على الصورة النمطية المعروفة عن المجتمع الخليجي، ويطمح للمشاركة في المستقبل في بعض الأعمال التليفزيونية الخليجية والعالمية بمشاركة كبار الكوميديين.

مرتضى السلمان من وين

يعود أصل مرتضى السلمان إلى السعودية، ولم يذكر السلمان من خلال القصص أو بعض المنشورات على صفحاته الرسمية مكان إقامته الحقيقي في السعودية، لكنه يشاركه بعض الرحلات، أو زياراته للأقارب في جميع المحافظات، وخاصة جدة والعاصمة الرياض، وتعتبر حياة السلمان الخاصة بعيدًا جدًا عن الأضواء، حيث لم يشارك أي معلومات شخصية مثل عمره ومكان إقامته و عدد اخوته سواء اعزب او متزوج.

حساب سناب شات مرتضى السلمان الرسمي

نقطة الانطلاق التي عرفت المجتمع الخليجي بالفنان مرتضى السلطان هي موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”، ويعرض السلطان عبر موقع سناب شات بعض أعماله المضحكة سواء كانت مقاطع تمثيلية أو لقاءات مضحكة مع أصدقائه، وأقاربه، أو بعض المواقف التي يتعرض لها في حياته اليومية، ويمكن الوصول إلى سناب شات مرتضى السلمان.

حسابات مرتضى السلمان الرسمية

يشارك مرتضى السلمان العديد من يومياته على مواقع التواصل الاجتماعي، ولأنه صانع محتوى لا يتوقف عن الظهور على المنصات الأخرى، يمتلك السلمان حسابات رسمية على Instagram و Tiktok، كما أنشأ قناة يوتيوب مؤخرًا، على النحو التالي

إنستغرام مرتضى سلمان

ويحاول السلطان عبر مشاركة القصص والمنشورات التنويع بين حساب سناب شات وحساب انستجرام، ولديه أكثر من 11 ألف متابع. كما يلجأ إلى إنستجرام لعرض الإعلانات، وبعض المذكرات التي يتوق جمهوره لمشاهدتها، والحساب الرسمي لمرتضى السلمان على إنستجرام “”.

قناة مرتضى السلمان على اليوتيوب

بعد أن حظي السلمان بشهرة واسعة عبر المواقع السابقة، كان قد أعلن عن إطلاق قناته على يوتيوب، وشارك رابط هذه القناة في “بيو” على صفحته على إنستجرام، والرابط الخاص بقناة مرتضى السلمان على يوتيوب.