من هو زوج جويل بدر السيرة الذاتية ، الذي انضم إليها على الهواء مباشرة في مقابلتها مع المذيع تمام بلايق في برنامج “مع تمام”، ورد على من انتقد ارتباطهم، وتحدث عن تفاصيل الأغنية التي غناها لزوجته ومن هذا المنطلق نلقي الضوء عليك من خلال سطورنا وفيما يلي نبذة عن زوج جويل ومن هي جويل بدر وتفاصيل سيرتها الذاتية ونرفق روابط لها وحسابات زوجها على انستجرام.

من هو زوج جويل بدر السيرة الذاتية

زوج جويل بدر هو حسين نجدي، لا يُعرف الكثير من المعلومات عنه لأن جويل بدر لا تفضل مشاركة حياتها الشخصية مع بعضها البعض، يذكر أن زوج جويل انضم لزوجته على الهواء مباشرة في مقابلتها مع المذيع تمام بليق في برنامج “مع تمام”، ورد على من انتقد ارتباطهم، وتحدث عن تفاصيل الأغنية التي غناها لزوجته، على قناة الجديد يوم الخميس 13/1/2023، انتشر مقطع فيديو قصير له من قبل عندما طلب منها الزواج وهو جالس على ركبته ممسكًا بباقة من الزهور وخاتم الزواج في يده، وارتدى جويل الخاتم وعانقه على أغنية جريئة للفنان الإماراتي حسين الجسمي.

معلومات عن جويل بدر

جويل البدر هو المتحول جنسيا عبد الوهاب بدر الدين، وعندما كان شابا كان مقدم برامج وممثل لبناني شهير، وبعد أن تحول جنسيا واصل العمل في هذا المجال، وجويل لبنانية الأصل واعتنقت الديانة الإسلامية، وتجدر الإشارة إلى أن عملية التحول الجنسي التي قامت بها في عام 2014 للولادة أثارت جدلاً واسعاً، لا سيما داخل لبنان، كونها من الدول الشرقية، مجتمعات، مرتبط بها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الأذى النفسي الذي تعرضت له والضرر المعنوي الذي أثر على حياته الشخصية والأكاديمية وسائط.

مسيرة حياة جويل بدر

حققت الفنانة جويل بدر عدة إنجازات في مسيرتها الفنية، إليكم بعض تفاصيل مسيرتها الفنية

  • الاسم الحقيقي عبد الوهاب بدر الدين.
  • اللقب الفنان المعروف باسم جويل بدر.
  • العقيدة الدينية جويل اعتنق الإسلام.
  • الجنسية جويل فنانة لبنانية.
  • الزوج زوج الفنانة جويل حسين النجدي.
  • تاريخ الميلاد والعمر تاريخ ميلاد هذه الفنانة أو عمرها غير معروف في الوقت الحالي، حيث لا تحب الكشف عن حياتها الشخصية للمجتمع الفني.
  • العمل يعمل جويل في الإعلام والتمثيل والبرمجة.
  • تاريخ التحول تحولت عبد الوهاب بدر الدين إلى أنثى عام 2014، وتجدر الإشارة إلى أنها ترفض أن يُقال من قبل المتحولين جنسياً، بل ترفض المتحولين جنسياً، لأنها حسب ادعائها، لديها أعضاء أنثوية من المتحولين جنسياً. قبل عملية التحويل.

حساب زوج جويل بدر انستغرام

يمتلك زوج الفنانة جويل بدر حسين نجدي حسابًا على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، تنشر عليه صوره ومقاطع الفيديو الخاصة به مع الإعلامية بدر وزوجته وفيديوهات لأغانيه، بلغ عدد متابعيه 37.8 ألف متابع، يمكنكم زيارة حسابه ومعرفة آخر الأخبار عنه وعن زوجته من خلال الضغط على الرابط التالي.

إنستغرام جويل بدر الرسمي

وتمتلك الشهيرة جويل بدر أكثر من حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى إنستجرام، تبث من خلاله مقاطع الفيديو والصور وآخر الأخبار، وقد وصل عدد متابعيها مؤخرًا إلى ثلاثمائة وواحد وثمانين ألف متابع، يمكنك زيارة حسابها ومعرفة آخر أخبارها بالضغط على الرابط التالي .