معلومات عن مؤسس التطبيق الجاهز، قد نحتاج أحيانًا إلى توفير بعض الوقت الضائع في الفترات التي نمر بها تحت الضغط عندما نحتاج إلى دقيقة لإكمال عملنا، ومن خلال الموقع الرسمي تمكن بعض المستثمرين من الاستفادة من هذه الحاجة إلى وقت لتقديم خدماتهم التي توفر لنا بعض الوقت وتوفر لهم فائدة مادية، ومن بين تلك المشاريع كان التطبيق الجاهز أحدها، وسنتعرف من خلال معلومات عن مؤسس التطبيق الجاهز ومميزاته، والتعرف على بعض أعمال الشركة العالمية.

ما هي منصة التطبيق الجاهز

تطبيق جاهث هو منصة سعودية على الإنترنت متخصصة في توصيل الطلبات من المطاعم مباشرة إلى العملاء، تطبيق جاهث من أشهر التطبيقات في السعودية لأنه يحافظ دائمًا على جودة ومصداقية خدماته، ولأنه يوفر تجربة مميزة للعملاء الذين كانوا سعداء باستخدام هذا التطبيق. التطبيق ممتن جدًا لمستخدميه.

من هو مؤسس منصة التطبيق الجاهز

مؤسس تطبيق Jehzeh هو المهندس غصب المنديل، الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة في شركة Jehzeh International Company. درس غصب المنديل علوم الكمبيوتر في جامعة الملك سعود بالسعودية وحصل على درجة البكالوريوس، ويذكر أنه يتمتع بخبرة تزيد عن 22 عامًا في مجال التكنولوجيا، كما قاد تطوير الحلول المبتكرة للهلال الأحمر وساهمت الهيئة في تطوير أنظمة القيادة والتحكم للقوات الجوية الملكية السعودية، وخدمات الاتصالات المتطورة لوزارة الداخلية، الجدير بالذكر أنه عضو في الغرفة التجارية بالرياض، وعضو مجلس إدارة شركة  العالمية.

مميزات منصة التطبيق الجاهز

يتمتع التطبيق الجاهز بعدة مزايا تميزه عن التطبيقات الأخرى المشابهة لخدماته وتجعله محط ثقة جميع مستخدميه، ونذكر من بين مميزاته

  • سهولة الاستخدام يتيح لك التطبيق التعرف على المطاعم القريبة منك حسب موقعك الجغرافي، كما يمكنك الطلب من المطعم مباشرة وتتبع حالة الطلب، بالإضافة إلى سرعة وصول الطلب إليك.
  • تحديد موعد التوصيل إذا كنت ترغب في وصول طلبك في الوقت الذي تحدده، فإن التطبيق يوفر لك خدمة تحديد الوقت الذي يناسبك بعد أن يكون الطعام جاهزًا لضمان وصوله ساخنًا.
  • تتبع حالة الطلب تتيح هذه الميزة للمستخدمين ومقدمي الخدمات (المطاعم) تتبع حالة الطلب وحالة السائق والوقت المقدر لوصول الطلب.
  • الطبخ المنزلي يتيح التطبيق لمستخدميه الذين يحبون الطعام المنزلي معرفة المطاعم التي تقدم هذه الأصناف والطلب منها عبر التطبيق.

 طرق تنزيل التطبيق جاهز

إذا كنت مقيمًا في السعودية وتبحث عن شرح طريقة لتنزيل التطبيق للاستفادة من خدماته، يمكنك تنزيله من خلال الطرق التالية

  • عبر AppGallery رابط التنزيل .
  • عبر GooglePlay رابط التنزيل .
  • عبر AppStore رابط التنزيل .

رحلة تطوير منصة التطبيقات الجاهزة

كانت بداية رحلة “جاهز” في عام 2016 م، من خلال إنشاء شركة لإدارة توصيل الطلبات من المطاعم، حيث يتم ربط “جز” بالمطاعم من خلال أجهزتها الخاصة، وتستقبل الطلبات من العملاء عبر التطبيق، و ثم يقوم بتسليم الطلبات من خلال شبكة من السائقين، ثم يتم تطوير فريق جاهز ليشمل أكثر من 180 شخصًا موزعين حاليًا في معظم المدن الكبرى مثل الرياض وجدة والدمام والعديد من المدن الأخرى، وتتميز “شاهد” بحقيقة أن معظم موظفيها مؤهلون وطنياً، بأكثر من 90٪ من إجمالي موظفيها، وبلغ عدد الطلبات المنجزة من خلال التطبيق أكثر من عشرين مليون طلب، معظمها من التجارية الرائدة في المملكة. يسعى الرئيس التنفيذي السيد غصب المنديل إلى زيادة الاستثمار في عام 2023 مما سيساهم في تطوير الخبرات لـ 3 ملايين عميل من أجل تحقيق طلبات خلال هذا العام تتجاوز المليار ريال سعودي، وأشار إلى أن مصدره سيكون المزيد من 12 ألف نقطة بيع.

مجموعةتجارية (Jahez Group) لتطبيقات الجاهزة

اسم علامتها التجارية (Jahez Group)، ويقودها فريق إداري متمرس بروح تطوير الأعمال، وهذا الفريق لديه سجل حافل من الأعمال التي تخلق قيمة للمجموعة. تقدم خدماتها مجموعة واسعة من خدمات التوصيل والخدمات اللوجستية، وفقًا لمسارات أعمالها الرئيسية الخمسة، والمتمثلة في الآتي

  • منصة جاهز من اساسيات اعمال المجموعة كمصدر لطلبات المتجر، فهي توفر الدعم اللوجستي اضافة الى عملية تحصيل المدفوعات، والهدف من هذه المنصة هو ربط المتاجر والعملاء ومندوبي التوصيل من خلال تطبيق على الهواتف المحمولة، وتتميز هذه العملية بالسرعة وسهولة الاستخدام والنعومة.
  • منصة PIK هي منصة تداول سريعة تأسست عام 2023 ميلادي بهدف توسيع الأعمال التجارية بحيث لا تقتصر على توصيل الطعام فقط، الهدف من هذه المنصة هو ربط العملاء بعلاماتهم التجارية من أجل الحصول على المطلوب منهم المنتجات مباشرة من المتجر، وتشمل هذه المنتجات مستحضرات التجميل والأزياء وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة.
  • شركة ملفات تعريف الارتباط وهي عبارة عن منصة مطبخ سحابي، حيث اشترت المجموعة حصة 60٪ من ملفات تعريف الارتباط في عام 2023، وتهدف هذه المنصة إلى توفير مساحات مطبخ للمطاعم لإعداد وجباتهم ومن ثم بيع تلك الوجبات لعملائها من خلال منصات التوصيل.
  • شركة Logi أنشأت المجموعة Logi في عام 2023 م لتقديم حلول لوجستية لقطاع التجارة الإلكترونية والتوصيل، كما أنها تقدم الدعم من خلال خدمة توصيل الميل الأخير في المملكة، بالإضافة إلى أنها ستكون بمثابة منصة مركزية لـ دعم المجموعة في احتياجاتها اللوجستية والتشغيلية.
  • شركة اللون الأحمر تأسست هذه الشركة لتكون الذراع الاستثماري للمجموعة من أجل تحقيق أهداف المجموعة التوسعية للاستثمار في القطاعات الفنية التي تقدم فوائد للعملاء والمتاجر وممثلي التوصيل.

ماهي الوظائف التي تقدمها جاهزة

تقدم المجموعة الجاهزة العديد من الوظائف لسكان المملكة في العديد من المناطق، وتشمل هذه الوظائف العديد من المجالات المتنوعة التي بنيت عليها المجموعة، ولمعرفة الوظائف الشاغرة التي يمكنك التقدم لها ، التكنولوجيا في تطور مستمر، واستخدام التكنولوجيا في خدمة حياتنا اليومية هو ما تتجاوزه الشركات من خلال مشاريعها، ومن بين تلك المشاريع كان تطبيق شاهد الذي تحدثنا عنه في هذا المقال عن معلومات عن مؤسس تطبيق شاهد وحول عمل مجموعة شهيد التطويرية.