معلومات عن أمين السبتي السيرة الذاتية وماهي التجارب والتجارب التي شهدها مسيرته حتى أصبح من أبرز الشخصيات المعروفة، حيث يتمتع بشهرة كبيرة في الوقت الحاضر، ويعتبر صاحب رأي و وجهة نظره حول العديد من المستجدات على الساحة الكروية العربية والدولية، لذا يتم طرح بعض المعلومات عن حياته الشخصية والمهنية، والتي سيقدمها في السطور التالية.

شخصية أمين السبتي – السيرة الذاتية

أمين السبتي، صحفي ومذيع مغربي معروف، يعمل في مجموعة قنوات beIN Sports في قطر. لديه خبرة طويلة في المجال الإعلامي. ولد في المغرب. نشأ هناك والتحق بجامعتها ومدارسها، حتى أصبحت مذيعة تخدم بلاده والعالم العربي من خلال مهنته، وهو يجيد تقديم الأخبار لتنوير المجتمع والناس. جدير بالذكر أن أمين متزوج، لكنه لم يقل شيئًا عن اسم زوجته، لكن متداولًا على الإنترنت أنها كانت زميلة في الفصل، وقد أحبها وتزوجها فيما بعد، وأنجب منها 3 أطفال.

كم يبلغ عمر أمين السبتي

يبلغ أمين السبتي من العمر 36 عامًا تقريبًا، ولد عام 1985. أما التاريخ الكامل فهو غير معروف وبالتالي لا يمكن معرفة علامته الفلكية، حققت وسائل الإعلام المرئية، سواء كانت تليفزيونية أو على مواقع التواصل الاجتماعي، نجاحًا كبيرًا مكنته من أن يكون اسمًا معروفًا للكثيرين.

إنجازات أمين السبتي في مجال الصحافة والإعلام

في سياق تحديد معلومات عن أمين السبتي السيرة الذاتية والجدير بالذكر أن أعظم إنجازاته خدمة المجتمع العربي من خلال مهنته وإسهاماته اليومية الإنسانية والمهنية.

  • حاصل على بكالوريوس الصحافة والإعلام من معاهد عليا بالمغرب.
  • حصل أمين على درجة الماجستير.
  • عمل لفترة في تقديم الأخبار الصحفية لقناة “الجزيرة الرياضية” وكان ذلك حوالي عام 2011.
  • قدم بعض البرامج الإذاعية الرياضية والأخبار على قناة الجزيرة.
  • يعمل حاليًا في عام 2023 كمذيع في مجموعة قنوات بي إن سبورت.
  • يعلق المذيع على الرياضة على بعض الأحداث الرياضية الكروية، ويقدم مقدمات للاعبين مثل تعريفه على اللاعب “باولو ديبالا”، نجم يوفنتوس، فيديو تناقلته الصفحات المهتمة على تويتر لهدوئه وعقلانيته. التحليلات.
  • خلال مسيرته المهنية كان منذ البداية مذيعا لبرامج (فنية واجتماعية وسياسية) لكنه برع في المجال الرياضي.
  • ولفتت الوزيرة انتباه الجمهور إلى ضعف رواتب الصحفيين في البلدان المغاربية، الأمر الذي يجعلهم يغادرون البلاد بحثا عن فرص أكبر في دول الخليج أو أي دولة أخرى.

من هو فريق المفضل لأمين السبتي

الفريق المفضل لأمين السبتي على المستوى المحلي هو فريق الرجاء الرياضي، لأنه سبق له أن شارك في صغر سنه، ونشأ محبًا ومشجعًا. فريق ريال مدريد الاسباني.

انستغرام أمين سبتي الرسمي

كالعادة مع المشاهير في السنوات الاخيرة ومنذ انتشار مواقع التواصل الاجتماعي لدى أمين صفحة على موقع انستجرام يعرض من خلالها صورا لبعض نشاطاته على شاشة التليفزيون وحضوره لبعض الندوات والفعاليات الرياضية الفنية الا على الحساب لا يزال ينمو في مهده حيث أن عدد المتابعين 14.2 ألف شخص فقط حتى الآن، ويمكن الوصول إلى رابط الحساب مباشرة “”.

منصة تويتر أمين السبتي الرسمي

المذيع أمين السبتي لديه حساب على أول منصة تويتر عالمية، يعرض من خلاله بعض البيانات الرياضية أو التعليقات على المباريات أو الأحداث الرياضية بشكل عام، ويمكن الوصول إلى رابط حسابه من خلال الرابط .