معلومات عن زوج أفنان النملة السيرة الذاتية انتشرت مؤخرًا مقاطع فيديو لحفل زفاف أفنان النملة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع متابعيها للتعرف على هوية زوجها، والتي سنتعرف عليها من خلالها، بالإضافة إلى تفاصيل حفل زفافهما الذي أقيم في عاصمة الرومانسية، في فرنسا، وشكلت بكل تفاصيلها وأحداثها وزخارفها، مما لفت انتباه جميع الحاضرين والمتابعين المهتمين على مواقع التواصل.

من هي  أفنان النملة ويكيبيديا

أفنان النملة (أفنان علي) هي إحدى الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد عُرفت من خلالها. ولدت في السعودية، وهي في الثلاثينيات من عمرها، كما يقال إنها ولدت عام 1990. تقدم أفنان محتويات متعلقة بالمرأة عبر حسابها على إنستجرام، بما في ذلك الموضة والأزياء وتشاركها ببعض الصور. الحياة الشخصية.

نبذة عن زوج أفنان النملة رجل الأعمال السعودي

زوج أفنان النملة رجل أعمال سعودي عبد الرحمن بن راشد الحديثي. تخرج من الجامعة البريطانية بدرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والمالية. يُعرف أيضًا بأنه أحد أغنى رواد الأعمال في جيله، بالإضافة إلى كونه الرئيس التنفيذي لمجموعة الرؤية الفريدة. ويقال إن عبد الرحمن الحديث كان مقربًا جدًا من والد أفنان، وأن والدها نصحه بأفنان لأنه يثق به كثيرًا، وكان هذا أحد أسباب زواجه منها.

تفاصيل عبد الرحمن الحديثي زوج افنان النملة

بالمقارنة مع جيله، يمتلك عبد الرحمن الحديثي العديد من الإنجازات التي يفخر بها. بالإضافة إلى كونه رائد أعمال، فهو أيضًا الرئيس التنفيذي لمجموعة الرؤية الفريدة من الشركات التي وقعت مؤخرًا شراكة جديدة مع Procons في مجال الحلول التقنية. كما أنه الوكيل الحصري للعديد من الشركات مثل Falcom و Samba Financial Group و Test Invest Mint Company حيث عمل كمدير عام.

خطوبة أفنان النملة حقيقة أم شائعه

حكاية خطوبة أفنان النملة وزواجها من عبد الرحمن الحديثي تشبه القصص الرومانسية التي تحدث في الأفلام، وكان قد خطط في وقت سابق لحفل الزفاف الذي أقيم في باريس، والتي تعرف باسم مدينة الرومانسية، اختار العروسين خاتم زواجهم من ماركة المجوهرات العالمية (كارتييه)، ثم جابوا الشوارع الباريسية الجميلة بواسطة عربة ملكية تجرها الخيول البيضاء، لينتهي بهم الأمر بالوصول إلى برج إيفل الشهير، وكان هناك تبادل الصمامات، مما زاد من إبهار جميع المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي.

أفنان النملة إنستغرام الحساب الرسمي

أفنان النملة تنشر على حسابها على إنستجرام العديد من الإعلانات عن منتجات التجميل والعطور والشعر، ولا تشارك الكثير من صور حياتها الشخصية. بالرغم من ذلك، لديها أكثر من مليون متابع على حسابها، ويمكن زيارة حسابها “.

 أفنان النملة سناب شات

في حين أن معظم ما تشاركه أفنان النملة على حسابها على إنستجرام عبارة عن صور لمنتجات تجميل متنوعة، إلا أنها تشارك متابعيها على سناب شات بقصص أو مقاطع فيديو أو ما يعرف بـ snaps التي يمكن مشاهدتها من خلال حسابها على سناب شات.

.