رابط تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد يعتبر تطبيق اعتمرنا من أكثر البرامج والتطبيقات المتواجدة في عمليات البحث على شبكات الانترنت في الفترة الأخيرة في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية وجاء ذلك عقب سماح وزارة الحج والعمرة بأداء مناسك العمرة لعدد من المواطنين والمقيمين على مراحل مختلفة والتي تصل إلى أربعة مراحل، وسنتحدث ف هذا المقال عن رابط تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد.

رابط تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد

أوضحت وزارة الحج والعمرة السعودية استئناف العمرة والزيارة بعد تعليق استمر لمدة خمسة أشهر جراء انتشار فيروس كورونا المستجد حرصاً منها على أرواح الأفراد، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة ومع الهيئة المخصصة لتطوير البيانات والذكاء الاصطناعي.

ولقد تم تطوير تطبيق اعتمرنا من أجل تقديم خدمة أفضل للأفراد حيث يشتمل البرنامج على برامج متعددة للعمرة والتي يستطيع المعتمر اختيار ما يناسبه بالإضافة إلى تنسيق المخطط الخاص بالعمرة من الصلاة والزيارة وما إلى ذلك، ولهذا يبحث الراغبين عن روابط تحميل برنامج اعتمرنا من أجل حجز موعد لأداء مناسك العمرة، وهو ما يمكنك الحصول عليه رابط تحميل تطبيق اعتمرنا للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد من هنا

تحميل تطبيق اعتمرنا للايفون مباشر

تم إطلاق تطبيق اعتمرنا في السابع والعشرين من سهر سبتمبر الجاري والذي يوافق العاشر من شهر صفر، على أن يبدأ موسم العمرة في السابع عشر من شهر صفر وتحتوي المرحلة الأولى لأداء العمرة والزيارة على ستة آلاف معتمر فقط لا غير وفي كل مرحلة جديدة سيزداد عدد المعتمرين.

ويجب على كل مواطن او مقيم راغب في أداء العمرة تحميل تطبيق اعتمرنا من اجل حجز موعد العمرة والبرنامج الذي يجده مناسب، ولهذا السبب سنذكر رابط تحميل تطبيق اعتمرنا للأيفون من هنا

الاستعلام عن تأشيرة العمرة

يمكن ان يستعلم الفرد عن تأشيرة العمرة بصورة سريعة، وسنذكر الخطوات التي يجب إتباعها من أجل الاستعلام عن تأشيرة العمرة فيما يلي:

  • يجب أن يدخل الشخص إلى الموقع الالكتروني الخاص بوزارة الحج والعمرة.
  • ومن ثَم يفترض انتقاء خدمات العمرة من القائمة المتمركزة الصفحة الرئيسية للموقع، مع مراعاة النقر على خانة خدمات العمرة الالكترونية.
  • ويعقب هذه الخطوة الضغط على خيار الخدمات الأخرى المتواجد أسفل قائمة الخدمات الالكترونية، ويلي ذلك النقر على خانة الاستعلام عن تأشيرة عمرة.
  • ثم يفترض أن يقوم المستعلم بإدخال البيانات المطلوبة، كي يتمكن من الحصول على جميع المعلومات المعنية بالعمرة وغير ذلك من المعلومات الهامة.

 طريقة التسجيل في تطبيق اعتمرنا للحج والعمرة

يبحث الأفراد الراغبين في أداء مناسك العمرة في أي مرحلة من المراحل الأربعة التي حددتها وزارة الحج والعمرة منعاً لتكدس المعتمرين، من أجل الحفاظ على أرواحهم من الإصابة بعدوى الفيروس عن طريقة تسجيل الدخول في تطبيق اعتمرنا المعني بالحج والعمرة.

وذلك كي يستطيع الشخص حجز موعد أداء العمرة بالإضافة إلى انتقاء برنامج العمرة الذي يرغب فيه المعتمر، بجانب اختيار خدمات العمرة المتاحة، ولذلك سنتطرق إلى ذكر طريقة التسجيل الخاصة بتطبيق اعتمرنا للحج والعمرة في النقاط التالية:

  1. يفترض الدخول إلى الروابط الخاصة بتحميل برنامج اعتمرنا ويكون ذلك نسبة إلى نظام تشغيل الأجهزة الذكية سواء أكان نظام الآيفون أو نظام الأندرويد.
  2. ومن ثَم يجب فتح التطبيق بعد القيام بتثبيته على الجهاز حيث يفترض تسجيل الدخول إلى التطبيق، وذلك عن طريق كتابة جميع البيانات المطلوبة، من اسم المستخدم بجانب كلمة المرور الخاصة بالمستخدم.
  3. ويعقب هذه الخطوة الدخول إلى الصفحة الخاصة ببيانات التسجيل، حيث ينبغي كتابة كافة البيانات المطلوبة بهدف التسجيل في العمرة.
  4. ثم يجب أن يختار الفرد الراغب في أداء مناسك العمرة موعد العمرة الملائم للمعتمر.
  5. ويتم اعتماد آلية التسجيل من أجل إنهاء عملية تسجيل الدخول في تطبيق اعتمرنا.