قصة الثلاثة الذين انطبقت عليهم الصخرة كاملة، قصة الثلاثة الذين اشتعلوا الصخرة في الكهف مكتوبة، يسعدنا أن نخبرك في هذا المقال قصة جميلة ومعبرة تسمى “قصة الثلاثة الذين اشتعلوا الصخرة في الكهف مكتوبة” نتمنى لكم استمتع بقصصنا الشيقة والممتعة على موقع الويب المفضل لديك، ونعدك بأنك ستثير إعجاب أطفالك وتساعدهم على تعلم الأخلاق النبيلة والتعامل معهم.

قصة الثلاثة الذين انطبقت عليهم الصخرة كاملة

قديماً كان هناك ثلاثة فرسان اقترح أحدهم عليهم الذهاب للصيد في الصحراء والبحث عن مصدر رزق، وعارضها الصديقان الآخران خوفًا من مخاطر الصحراء وتقلب مناخها وصعوبة العيش، بعد أربع ساعات من المشي في الصحراء بحثًا عن لعبة ثمينة أمطرت السماء بغزارة، فبدأوا يركضون في كل مكان بحثًا عن مكان للاختباء حتى توقف المطر.

قصة مغامرة خطيرة داخل الكهف مكتوبة

بعد دخول الرجال الثلاثة إلى الكهف ازدادت شدة المطر حتى تسببت في انزلاق صخرة كبيرة من أعلى الكهف حتى استقرت أمام مدخل الكهف الذي دخل منه الرجال ثقيلًا وضخمًا، لم يكن لديهم خيار سوى التفكير في مخرج من هذا المأزق حتى بدأ اليأس يدخل قلوبهم، اقترح أحدهم عليهم الصراخ حتى يتمكن أي شخص يعبر من الخارج من سماعهم ومساعدتهم في تحريك الحجر أجاب صديقه أنه لا يوجد مارة في الصحراء حتى يسمع أحد الصراخ وتابع: “الحجر يسد الحفرة بالكامل حتى لا يمر صوتنا من خلاله “.

التفكير في فك كرب الرجال داخل الكهف

الأول بدأ يروي قصته قائلاً: “اللهم إني كنت أحاول أن أكون إبنًا عادلًا لوالدينا، ولم أقطع شيئًا معهم، وكنت بجانبهم لأعتني بهم عندما يكونون كذلك مرهق” وتابع: “ذات يوم ذهبت إليهم ووجدتهم نائمين فأطعمتهم وشربتهم حتى طلعت الشمس وأكلوا” وشربوا يا رب، إذا قبلت مني هذه الحقيقة، خلصنا من كربنا وأزل كربنا والهم.

من خلال حديثنا عن قصة الثلاثة الذين انطبقت عليهم الصخرة مكتوبة، نصل هنا الى نهاية هذا المقال الذي قمنا بالتحدث عنه، لذلك نصل الى ختام مقالنا نلقاكم في مواضيع أخرى قادمة، الى القاء.