تفاصيل اصابة أراخو لاعب برشلونة، يعد رونالد أراجو أحد أكبر النجوم الصاعدة في عالم كرة القدم. وشارك في عدة مباريات مع برشلونة حيث يلعب كمدافع، وبحسب تقارير صحفية فإن اللاعب لديه موهبة وروح قتالية على أرض الملعب، مما سيساعده على أن يكون أحد ركائز الفريق الإسباني في المستقبل

تفاصيل اصابة أراخو لاعب نادي برشلونة

أعلن نادي برشلونة أن رونالد أراجو يعاني من حمل زائد في ساقه اليسرى وأكد النادي الكتالوني ، في بيان، أن عودة اللاعب تعتمد على مدى سرعة تعافيه من الإصابة المنشورات ذات الصلة وتعادل برشلونة في الديربي الكتالوني ضد مواطنه إسبانيول بهدفين لكل فريق في بطولة الدوري الإسباني على ملعب إسبانيول، ويستعد الفريق الكتالوني لمواجهة نابولي الخميس المقبل 17 فبراير في مسابقة الدوري الأوروبي.

لحظة إصابة أراخو لاعب برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني  اليوم الاثنين، التشخيص النهائي لإصابة مدافع أوروجواي رونالد أراوجو. وكان أراوجو قد شارك بشكل أساسي في تعادل (2-2) مع إسبانيول ، أمس الأحد ، في مسابقة الليغا ، لكنه أصيب بين الشوطين ليحل محله إريك جارسيا. وقال برشلونة اليوم ، في بيان رسمي: “الفحوصات الطبية أكدت إصابة رونالد أروجو بشد عضلي في ربلة الساق اليسرى ، ومدة غيابه عن المباريات تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة”. بالأمس سجل لبرشلونة، بيدري في 2 ‘ولوك دي يونغ في (90 + 6) ، بينما لإسبانيول سيرج داردير في 40’ وراؤول دي توماس في 64 ‘، وبهذا التعادل رفع البلوغرانا رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع وارتفع إسبانيول إلى 28 نقطة في المركز الثالث عشر.

من هو أراخو لاعب الكتلوني

رونالد أراجو هو أحد النجوم الصاعدين في عالم كرة القدم، لاعب كرة قدم أوروجواي، ولد في 7 مارس 1999، ويلعب حاليا في مركز دفاع نادي برشلونة بالإضافة إلى اللعب مع منتخب أوروغواي الوطني، وبدأ مسيرته الرياضية في عام 2012، ولعب مع العديد من فرق الشباب، وبدأت مسيرته الاحترافية في عام 2016 حيث لعب مع إيجارات وكالة الاستخبارات المركزية، ثم انتقل للعب مع ناشيونال ريفر، وفي عام 2018 انتقل إلى برشلونة.

نصل هنا الى نهاية مقالنا بعد ما قمنا بالتعرف على تفاصيل إصابة أراخو لاعب برشلونة.