كم عمر الفنانة ليلى علوي الحقيقي، الفنانة ليلى علوى، وهي ممثلة من أصول مصرية، وتعتبر من أشهر الممثلات في الوطن العربي، ولها تاريخ طويل وناجح في عالم الفن، حيث بدأت عالم الفن في عام 1977م، ومن أشهر الأعمال التي قدمتها مسلسل هي ودافنشي، في هذا المقال سنتعرف على الفنانة ليلى علوى، وكم عمرها، بالإضافة إلى معرفة من هو زوج ليلى علوى، إلى جانب سيرتها الذاتية ومعلومات شخصية أخرى عنها.

من هي ليلى علوي السيرة الذاتية

ليلى علوى ممثلة مصرية من مواليد 4 يناير 1962، من مواليد القاهرة بجمهورية مصر العربية لأب مصري وأم يونانية، درست ليلى علوى إدارة الأعمال وتخرجت بدرجة البكالوريوس، وبدأت ليلى علوى مسيرتها الفنية كطفلة، حيث شاركت منذ سن السابعة عام 1969 في برامج إذاعية وتلفزيونية مع شقيقتها لمياء، وفي عام 1977 ظهرت لأول مرة على خشبة المسرح في مسرحية “ثمانية ستات” للمخرج المصري جلال الشرقاوي.

كم عمر الفنانة ليلى علوي الحقيقي

تعد الفنان ليلي علوى من أفضل الممثلين في السينما المصرية، حيث قدمت العديد من الاعمال الفنية الجميلة، وهي من مواليد عام 1962م، في جمهورية مصر العربية، وتبلغ من العمر 60 عامًا، ويتساءل الجمهور عن سر جمال الفنانة ليلي علوى، حيث يرجح إلى أصول والدتها اليونانية.

من هو زوج ليلى علوي ويكيبيديا

زوج ليلى علوى السابق هو رجل الأعمال المصري الراحل منصور الجمال، تزوجته عام 2007 وطلقته عام 2015 دون سبب، وقالت الفنانة علوي إن علاقتهما استمرت بعد الانفصال كأصدقاء لأنه من الأشخاص الذين تحترمهم وتقدرهم وتفخر بعلاقته، ويُذكر أن منصور الجمال توفي في 7 أبريل 2020، جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد.

الحسابات الرسمة للفنانة ليلى علوي

الفنانة ليلى علوى لديها حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تشارك من خلاله آخر أخبارها وتعمل مع معجبيها بالإضافة إلى يومياتها، فيما يلي الحسابات الرسمية لليلى علوى على مواقع التواصل الاجتماعي:

  • فيسبوك: لمتابعة الفنانة ليلى علوي عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك “من هنا“.
  • إنستقرام: لمتابعة الفنانة ليلى علوي عبر حسابها الرسمي في الإنستقرام “من هنا“.
  • تويتر: لمتابعة الفنانة ليلى علوي عبر حسابها الرسمي على تويتر “من هنا“.