كم عمر الممثلة الهام شاهين الحقيقي، تعتبر من النجمات المصريات اللامعات في سماء الفن المصري ، واستطاعت لسنوات عديدة في العمل الفني أن تشكل توازناً كبيراً بين الأعمال الدرامية المختلفة، تمكنت من خلالها من تحقيق شهرة كبيرة في جمهورية مصر العربية، ودول الوطن العربي ككل، وتشتمل الأسطر التالية على سلسلة من المعلومات الموجزة عن الفنانة المصرية، لمعرفة عمر إلهام شاهين.

كم عمر الممثلة الهام شاهين الحقيقي

الفنانة المصرية الهام السيد أحمد شاهين هو من أبرز وألمع نجوم الفن المصري، محققا شعبية واسعة من متابعي ومحبي أعمالها الفنية المختلفة على مر سنوات العمل، ولدت عام 1960، عن عمر يناهز 61 عاما، وكانت أول انطلاقة حقيقية لها في عالم السينما، فيلم “أمهات في المنفى” خلال عام 1981، وذهب للمشاركة في فيلم “العار”، الذي هو بداية الاختراق الفني، منذ فترة الثمانينات كان الأكثر شعبية، في المسرح لإلهام شاهين، وخاصة من عام 1986 إلى عام 1987، وبحلول بداية التسعينيات، لاحظنا أن نشاطه شهد انخفاضا ملحوظا في المسلسلات التلفزيونية.

الهام شاهين السيرة الذاتية

ولد الفنان المصري شاهين في العاصمة القاهرة وله أخت تُدعى “إيناس شاهين”، وأخوه أمير شاهين دخل المجال الفني من خلال شقيقته إلهام ، ومن أبرز الحقائق التي تغلغلت في الفنانة، حياتها الخاصة كانت إعلان انفصالها عن رجل الأعمال عادل حسني الذي مات من أجله، بدعوة أكثر من 300 شخص لحضور حفل كبير في أحد الفنادق بالإسكندرية، قبل الناس الدعوة، لكن دون معرفة سبب ذلك. كانت التوقعات هي إطلاق حدث فني؛ لكن المفاجأة كانت إعلان طلاقها في ذلك اليوم، ويقال إن الفنانة أعلنت في أكثر من لقاء مع وسائل الإعلام أنها حرمت نفسها من الإنجاب من أجل حب الفن وتحقيق الشهرة والنجاح الكبير في مهنتها الحياة.

من هو زوج الهام شاهين

تزوجت الفنانة المصرية إلهام شاهين مرتين في حياتها، حيث كانت المرة الأولى التي تزوجت فيها من رجل الأعمال عادل حسني، بعد قصة حب استمرت ثلاث سنوات، لكنها لم تدم طويلاً، وانفصلت عنه، مما أثار ضجة في البلاد، مجتمع الفن في ذلك الوقت، لأن خبر الطلاق جاء فجأة، ومع حفل كبير في أحد الفنادق بالإسكندرية، وأثناء الحفل أعلنت آل ثاني خبر طلاقها، ثم تزوجت من رجل الأعمال اللبناني عزت. وقدورة، ويذكر أنه كان زواجًا سريًا، ثم انفصلت عنه.