أصبح التسوق الإلكتروني سمة من سمات التطور التكنولوجي الحديث في عصرنا الحالي، حيث يفضل الملايين من الأشخاص التسوق عبر الإنترنت بطريقة الاون لاين من المتاجر الإلكترونية المتخصصة في عرض منتجاتها للمتسوقين في مواقع خاصة بها، ليختار العميل كل ما يحتاج إليه دون الحاجة للإنتقال من مكانة ليوفر عليه الكثير من الوقت والمجهود.

 

ولكن قد يوجد بعض المتاجر التي تعمل على إستنزاف المتسوقين بعرض منتجاتها بأسعارها العالية، لذلك نقدم لكم عبر موقع الموفر أكواد الخصم الحصرية التي تقدمها أشهر المتاجر والمواقع الإلكترونية والتي تتيح باستخدامها حصول المتسوق على كافة إحتياجاته بالأسعار المناسبة له، مما يوفر له الكثير من الأموال، حيث يتعاون موقع الموفر مع أفضل المنصات التسويقية الإلكترونية ليعرض كوبونات الخصم والعروض القوية لها وفيما يلي سنعرض أفضل أكواد الخصم.

 

كود خصم وجوة 

يعد موقع وجوه من المواقع الإلكترونية التي لها شهرتها، والتي تحقق إقبال هائل من المتسوقين على المنتجات المعروضة بالمتجر وخاصة من النساء التي تأخذه كأفضل واجهة لها للتسوق الاون لاين، لأن معظم منتجات وجوه من المنتجات التي تخص النساء مثل منتجات مستحضرات وأدوات التجميل والإكسسوارات والعطور ومنتجات العناية بالبشرة والشعر ومستلزمات الإستحمام من شاورات ومعطرات للجسم وغيره من المنتجات التي تهتم بها السيدات وتبحث عنها في كل مكان، حيث يحرص الموقع على تقديم كل ما تحتاجي إليه من منتجات أصلية جميعها مكونة من خامات طبيعية وأصلية للعناية ببشرتك وشعرك وجسمك لا يدخل فيها أي مواد كيميائية يمكن أن تضر ببشرتك لتكوني دائماً متألقة ذات مظهر رائع.

 

أسعار منتجات منصة وجوه من الأسعار المتميزة التي تتناسب مع جميع الطبقات، حيث يتم إطلاق العديد من كوبونات الخصم على المنتجات التي يحقق بها وجوه المعادلة الصعبة وهي الجمع بين السعر المناسب والمنتج المتميز ذات الجودة العالية والماركات العالمية، ومن هنا يزيد عدد المتسوقين بالموقع ليصل إلى الملايين في اليوم الواحد، ولكي تحصلي عزيزتي على المنتج المفضل لكي بالسعر الذي يناسبك عليكي بالحصول على كود خصم وجوه وتطبيقه على مشترياتك للحصول على الخصم الفعلي والحقيقي على فاتورة الطلبية الخاصة بكِ.

 

احدث اكواد خصم وجوه والأكثر رواجاً

يتيح استخدام كود خصم وجوه فرصة توفير الكثير من المال للمتسوقين حيث تصل خصومات وتخفيضات الأكواد من 20% إلى 50% من السعر الأساسي للمنتج مما يجعلك تحصل على المنتج بنصف ثمنه الأصلي، ومن أحدث أكواد الخصم التي يوفرها وجوه لكل عملائه على منتجاته التي تحصى والأكثر رواجاً ومبيعاً ما يلي:-

كود خصم وجوه 30% للعطور

تعتبر العطور من أكثر المنتجات التي تلاقي إعجاب الملايين من المتسوقين، فيضم القسم العديد من أنواع العطور للرجال والنساء لأشهر الماركات العالمية وأفضلها بأسعار مخفضة بإستخدام كود الخصم، والتي منها عطور دولتشي و عطور جورجيو أرماني وعطور أكوا دي بارما وعطور ديور وغيرهم العديد من الأنواع الأكثر شهرة.

 

كود خصم وجوه 45% للمكياج

يصل الخصم بقسم المكياج إلى  45% أو أكثر على كافة المنتجات التي توجد بهذا القسم، من مستحضرات وأدوات تجميل والمكياج سواء للبشرة أو العيون أو الشفاه  وجميعها من المنتجات التي لا يدخل في تكوينها أي مواد كيميائية ضارة ومصرح بها من قبل وزارة الصحة العالمية، بالإضافة إلى أن مستحضرات التجميل ذات الجودة العالية والعلامات التجارية الغنية عن التعريف مثل لانكوم و أب فور إيفر و إستي لاودر وبنفت 

 

كوبون خصم وجوه 50% لمنتجات العناية بالبشرة

يوجد في هذا القسم الكثير من المنتجات التي تقدم للنساء العناية اللازمة لبشرتهم، وجميعها من المنتجات الأصلية التي أشرف على صناعتها رواد صناعة المستحضرات العالمية ومن أشهر العلامات التجارية لمنتجات البشرة كلينيك وذس وركس وديور و كلارنس، حيث يقدمها الموقع بارخص الأسعار على الإطلاق وذلك من خلال إستخدام كود خصم وجوه.

 

كيفية استخدام كود خصم وجوه 2023

لتوفير الكثير من المال لابد من إستخدام كود خصم وجوه عند التسوق عبر الموقع واستخدامه يجب أن تقوم ببعض الخطوات البسيطة للحصول على الكود وتطبيقة وهي كالآتي:- 

  1. التوجه لموقع الموفر وإدخال اسم متجر وجوه في خانة البحث الظاهر بالموقع.
  2. القيام بإختيار كود خصم وجوه المراد التسوق من خلاله، وذلك عن طريق الضغط قليلاً على الكود حتى يتم نسخ رمز الكود.
  3. بعد نسخ الكود يتم تحويل المتسوق مباشرة إلى متجر وجوه خلال ثلاث ثواني فقط.
  4. يمكن للمتسوق التنقل بين أقسام الموقع بكل سهولة للتسوق بمختلف المنتجات التي يرغب في شرائها، والتي توافق كوبون الخصم السابق نسخه، يتم إضافة المنتجات المشتراة في سلة التسوق، لتأتي بعدها خطوة إستكمال البيانات لإتمام عملية الشراء.
  5. يتم إلصاق كود خصم وجوه في المربع الخاص “هل لديك عرض”، ” أضف كود الخصم”، وذلك بالضغط قليلاً حتى تظهر كلمة إلصاق.
  6. قم بالنقر على تطبيق لتفعيل كود الخصم بنجاح، وتحقق خصم فعلي وتظهر قيمة الفاتورة النهائية بعد التطبيق الفعلي على المشتريات.

 

كود خصم امازون

يعتبر موقع امازون من أكبر المنصات التجارية الإلكترونية على مستوى الوطن العربي بأكمله، فمنذ تأسيسه عام 2005 وهو يعد من أفضل المواقع التسويقية، ولذلك تم تحديث المتجر وجعله كبوابة تسوق عن طريق الإنترنت في عام 2011، ليصبح من أهم موقع أون لاين يتسوق عن طريقة ملايين الأشخاص من حول العالم، فهو يحرص على عرض الكثير والكثير من المنتجات العالمية لأشهر العلامات التجارية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية والتي تصل لأكثر من  400000 منتج من ملابس وأحذية وإكسسوارات والعطور ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالجسم والبشرة والشعر وأجهزة منزلية والإلكترونيات وأجهزة كهربائية والموبايلات غيره من المنتجات المتميزة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، كل هذه المنتجات بأسعار لا تقبل المنافسة وذلك عن طريق إستخدام كود خصم أمازون الذي يوفر المال بشكل فعلي للمتسوقين حيث تصل الخصومات داخل موقع أمازون من 30% لتصل إلى 60% على كافة المنتجات المتاحة بالموقع، وللحصول على أفضل المنتجات بأقل الأسعار أحرص على حصولك على أحدث كوبون خصم امازون عبر موقع الموفر.

 

أفضل الخدمات المقدمة من امازون 

خيارات ووسائل الدّفع المُتاحة على موقع امازون 

هناك العديد من طرق الدفع الذي يوفرها موقع امازون لكل عملائه والتي يمكن للمتسوق اختيار الطريقة التي تناسبه في دفع ثمن مشترياته ومن أهم هذه الطرق ما يلي:- 

  1. الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية المختلفة مثل بطاقة ماستر كارد MasterCard أو فيزا Visa، أو بطاقات الخصم التي يتم إصدارها من السعودية والإمارات.
  2. الدفع نقداً عند استلام الطلبية.
  3. الدفع عن طريق نقاط الجوائز من متجر وجوه للمكافآت.

 

سياسة الإرجاع من موقع امازون 

يوفر موقع امازون الكثير من الخدمات المتميزة لكل عملائه والتي من أهمها خدمة إسترجاع المنتج بشكل مجاني بالإضافة إلى إسترداد قيمة المنتج، أو استبداله بمنتج آخر، ولكن يجب أن تتوفر عدة شروط لإرجاع المنتج أو استبداله وهي كالآتي:- 

 

  • أن يكون المنتج في حالته الأصلية المستلم بها.
  • فترة الإرجاع لا تتعدى ال7 أيام من تاريخ الفاتورة المستلم بها.
  • يرجع المنتج إذا كان المنتج وصل للطلبية بشكل خاطئ، أو غير مطابق للمواصفات المعروض بها على الموقع.
  • إذا وجود عيب في المنتج أو خلل وتلف به.
  • أن يكون المنتج في غلافه وعلبته الأصلية، ومرفق معه الفاتورة.