من هي زوجة اللاعب مصطفى فتحي ويكيبيديا، تتمتع الأندية المصرية بعدد كبير من اللاعبين الذين يتمتعون بصفات وخصائص تميزهم عن غيرهم من اللاعبين من الأندية الأخرى ، ومنهم اللاعب مصطفى فتحي الذي كان ينتمي لنادي الزمالك ثم استقر في نادي الزمالك، حيث استقر وأحرز هدفًا. سجل العديد من الأهداف التي تعد من أهم الأهداف في العديد من المباريات ،

من هي زوجة اللاعب مصطفى فتحي ويكيبيديا

احتفل اللاعب مصطفى فتحي بعيد زواجه الأول ، والذي كان اليوم الجمعة، سبعة أيام من شهر أغسطس ونشر ، عبر حسابه على شبكة إنستجرام، مجموعة من الصور التي كانت في حفل زفافه العام الماضي، ونشرها مؤخرًا أن الله تعالى، حيث نشر اللاعب مؤخرا أن الله رزقه في طفل واسماها هايا.

من هو مصطفى فتحي ويكيبيديا

كان اللاعب مصطفى فتحي من نادي الزمالك يبلغ من العمر 27 عامًا ، وله مسيرة كروية متنوعة ، حيث بدأ مشواره الكروي عام 2013 ، وانتقل بين العديد من الأندية ثم استقر في نادي الزمالك حيث تمكن من تسجيل العديد من الأهداف، من الأهداف التي كانت تعتبر من الأهداف الرئيسية ، وفي كثير من المباريات انضم اللاعب مصطفى فتحي إلى المنتخب المصري.

تفاصيل مفاوضات نادي الأهلي مع مصطفى فتحي

انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء كثيرة عن مفاوضات النادي الأهلي بشأن إجراء مفاوضات مع اللاعب مصطفى فتحي، حيث أفادت المواقع الإخبارية الرياضية حقيقة أن النادي الأهلي يرغب في انضمام اللاعب مصطفى فتحي إليها ، وهذا يدل على شدة وقوة اللاعب مصطفى الكروية ، وهو ما تسبب في مفاوضات الأندية بشأنه وهذا ما كان يخافه نادي الزمالك خوفا من حدوثه كما حدث مع لاعب كهربا.

مصطفى فتحي ومسيرته الكروية

بدأ مسيرته الكروية في نادي نبروه ، وفي موسم 2012/2013 انتقل إلى نادي بلقاس، ثم إلى نادي الزمالك لعب مصطفى فتحي لنادي الزمالك مرحلة رائعة مر بها اللاعب بمستوى متميز للغاية، وسجل العديد من الأهداف، كان أشهرها هدفه في نادي وادي دجلة بعد مراوغة الدفاع والأسطورة عصام الحضري وكذلك هدفه في نادي المصري.