من هو حكم مباراة نادي القادسية والعربي، أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الكويتي لكرة القدم ، الفريق الذي سيدير ​​المباراة المقبلة بين القادسية والكويت مساء الجمعة المقبل على ملعب محمد الحمد، في الأسبوع السادس من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.

من هو حكم مباراة نادي القادسية والعربي

واختارت لجنة الحكام فريقا من الحكم عباس الشمري يساعده عباس غلوم ويوسف العنزي وهاشم الرفاعي (حكم رابع) لإدارة المباراة، وتولي لجنة الحكام أهمية خاصة للمباراة، لذا جاء قرار تسليمها للحكم عباس الشمري بعد الإشادة به في الجولة الماضية، كما أنه يحظى برضا وقبول مديري النادي.

نادي القادسية يدرس الانسحاب من الدوري الكويتي

يدرس نادي القادسية الانسحاب من الدوري الكويتي الممتاز احتجاجا على الظلم الذي لحق به من قبل المسؤولين عن إدارة مسابقة الدوري وخسر القادسية اليوم أمام العربي بهدف نظيف، في مباراة شهدت جدلا كبيرا بين الحكم ، بعد أن ألغى حكم المباراة علي محمود الهدف المصحح لليارف في الدقيقة 94 ، وحرمه من التعادل ضد خصمه المباشر، وأحرز المحترف التونسي حسام السويسي هدف التعادل بضربة رأس في اللحظة القاتلة لكن الحكم ألغى الهدف لخرق روماريو مهاجم القادسية ضد مدافع العربي أحمد إبراهيم، وقال الصحفي نادر كرم مضيف برنامج “بين النصفين”: “أبلغه مسؤول في نادي القادسية أن النادي يدرس حاليا الانسحاب من البطولة ، بسبب أخطاء الحكم المتكررة التي تضيع جهودا الجهاز الفني والإداري وكذلك من اللاعبين وجميع العاملين في القلعة الصفراء.

موعد مباراة القادسية والعربي

تتجه أنظار جماهير الوطن العربي إلى ديربي الكويت الذي سيجمع فريقي القادسية والعربي على استاد جابر الدولي ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الكويتي الممتاز: الساعة 17:20 بتوقيت الكويت.

القنوات الناقلة لمباراة العربي والقادسية

يدخل الفريقان في مباراة تلتمس شعار النصر ، وكسر الشراكة مع الآخر ، في معركتهما على البطولة، خاصة أن رصيد الفريقين متساوي من النقاط 20 نقطة، ويدخل العربي اللقاء بروحاً بعد تتويجه مؤخراً بكأس السوبر الكويتي، عقب فوزه الأخير على نادي الكويت الأحد الماضي بركلات الترجيح.

نبذة عن نادي القادسية

تأسس نادي القادسية الرياضي في دولة الكويت بتاريخ 10/20/1960 ، ويقع في محافظة حولي، وتم الاعتراف به رسميًا في 11/8/1963 وقد تحققت هذه النتيجة بفارق كبير في عدد نقاط النادي التالي في الترتيب ، وخلال موسم 1999/2000 لكرة القدم، تم الاحتفال باليوبيل الفضي للنادي (التفوق والاحتكار).

تاريخ نادي القادسية الكويتي

استطاع نادي القادسية أن يصنع تاريخاً طويلاً في مجال كرة القدم ، وقد سجلت الفرق انتصارات أكسبتها شهرة وسمعة طيبة كانت البداية في الخمسينيات من القرن الماضي وفي نادي الجزيرة الذي تأسس أعضاؤه في الستينيات في القادسية ، وخلال تلك المرحلة كانت كرة القدم في الكويت بشكل عام في مهدها وكانت الإمكانات متواضعة، شكل نادي الجزيرة الأساس لمبنى رياضي قديم نشاهده اليوم وهو نادي القادسية.

أكاديمية نادي القادسية

كما أنشأ النادي مدارس لكرة القدم للشباب ، حيث تم إنشاء أول مدرسة لكرة القدم للأطفال دون سن 12 و 14 عامًا وتم تعيين مدربين متخصصين في كرة القدم كان نجوم القادسية في العقد الأول سببا لجذب اللاعبين الشباب للنادي ، حيث كانت رغبة هؤلاء الشباب اللعب مع عمالقة القادسية وتقليدهم لتاريخهم الرياضي المشرف، حقق فريق الصف الأول لكرة القدم شهرة كبيرة وواسعة في الوطن العربي ومكانة طيبة في قلوب عشاق كرة القدم.

نصل هنا الى نهاية هذا المقال الذي من خلاله قمنا بالتعرف معكم على حكم مباراة نادي القادسية والعربي، هنا نصل الى نهاية مقالنا الى القاء.