سبب وفاة شومة العنزي،هي امرأة خليجية تعتبر من أشهر الشخصيات النسائية في مختلف دول المجتمع الخليجي، فهي من النساء المعمرات اللاتي يفضلن العيش مع الإبل والإبل منذ عدة سنوات، حيث تحظى بالراحة والراحة، السعادة في هذه الحياة، وزاد الفضول عنها، من خلال هذا المقال سنقوم بالتعرف على حقيقة وفاة شومة العنزي.

تفاصيل وفاة شومة العنزي

سبب وفاة شومه العنزي إثر إصابته بمرض ، ويذكر أن العنزي كان مستلقيًا منذ أكثر من عشرين يومًا في مستشفى القريات العام شمال المملكة العربية السعودية ، ولكن يوما بعد يوم ، استمرت حالتها الصحية في التدهور بشكل ملحوظ وملاحظ ، مما أدى إلى وفاتها ، بحسب مصادر قريبة عديدة ، وعلى وجه الخصوص ، أوضحت ابنة الكفيل ، نورا العنزي ، عبر سلسلة تغريدات مختلفة تطلب من الجميع ذلك. الدعاء لوالدها بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد ، وهذا أثر سلبا على صحتها ، مما أدى إلى وفاتها.

من هي شومة العنزي

شومة العنزي هي واحدة من أشهر رعاة الإبل المحليات في المملكة العربية السعودية والخليج العربي ، فضلاً عن كونها أكبر راعية من حيث العمر ، حيث توفيت عن عمر يناهز 90 عامًا أثناء مزاولتها لمهنتها، جدير بالذكر أن شوما ولد وترعرع في المملكة العربية السعودية، ما يعني أنه يحمل الجنسية السعودية ويعتنق الدين الإسلامي، وفي إحدى المقابلات التلفزيونية أوضح العنزي مدى حبّه للاهتمام، من أجل الإبل والمحافظة عليها ورعايتها ، ناهيك عن أنها مصدر رزق لها ولأطفالها، كونها صغارًا بعد رحيل والدها ووفاته منذ أكثر من ثلاثين عامًا، لما تحملت كل المسؤولية على عاتقها. هي.

شومة العنزي كمر عمرها

تبلغ السيدة شومة العنزي 90 عاما ، ولدت عام 1932 م ، لكنها لم تحدد يوم وشهر ولادتها، فهي تمتلك سيارة ورثتها بعد وفاة زوجها ، والتي من خلالها كانت تعمل منذ أن كان أطفالها صغارًا، هذا بالإضافة إلى رعايتها للإبل والجمال لتوفر لقمة العيش والدواء، الملابس لأبنائها حتى لا تمد يدها للغرباء وبقيت هكذا، هذا حتى كبر أطفالها، وانتهوا من تعليمهم وتزوجوا.

وفاة شومة العنزي

انتقل راعي الإبل السعودي شومة العنزي إلى رحمة الله تعالى في تاريخ 20 فبراير 2023 م، وكتب أحد أقارب الراعي نواف العنزي تغريدة له على حسابه الرسمي على منصة تويتر، حيث كتب فيها. تقول الآتي:

“انتقلت إلى رحمه الله تعالى الله شومة العنزي يعد معناه مع المرض الله يسكنها فسيح جناته الدعاء لها بالرحمة. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

سبب وفاة زوج شومة العنزي

وبالحديث عن سبب وفاة زوج شوما العنزي ، فإنها تعود إلى أكثر من ثلاثين عامًا بعد تعرضه لحادث مروري أدى إلى وفاته ، حيث تعرض زوجها لحادث مروري أثناء عمله في السيارة، ومنذ وفاتها حتى الآن تحملت العنزي المسؤولية الكاملة عن أطفالها ، حيث كانوا صغارًا ، فعملت على تربيتهم ورعايتهم وتلبية احتياجاتهم المختلفة ، وعملت في موقع الأم والأب. وقد اشتهرت منصب الأب شوما بمواصلة عملها وكفاحها رغم كبر سنها ودخولها في السن، حيث كان زوجها من أبرز الشخصيات المعروفة في المملكة السعودية.

هذا الخبر جعل الكثير من الأشخاص يقوموا بالبحث عبر الانترنت عن سبب وفاة شومة العنزي، الذي تعتبر واحدة من أهم الشخصيات المعروفة في المملكة العربية السعودية، لهذا من خلال حديثنا عن سبب وفاته نكون وصلنا بعكم الى نهاية المقال، وانتظرونا في مقالات أخرى قادمة، الى القاء.