سبب وفاة الفنان سامي كلارك، تداولتها وسائل إعلام لبنانية مؤخرًا بعد إعلان وفاتها ، وجاءت النبأ بمثابة صدمة لجميع محبي الفنانة اللبنانية، حيث حظيت بشهرة كبيرة داخل لبنان وخارجه، بسبب غنائها لسنوات طويلة، من خلال هذا المقال سنكون معكم حتى نتعرف على حقيقة وفاة سامي كلارك.

سبب وفاة الفنان سامي كلارك

توفي الفنان اللبناني سامي كلارك بعد معاناته من مشاكل صحية حادة في القلب، حيث كان يعاني من بكتيريا في صمام القلب، وفقا لزوجته، التي أكدت أنه أدخل المستشفى لتلقي العلاج والرعاية قبل نحو شهر، لأن حالته كانت تتطلب مراقبة يومية دقيقة، وقبل أيام بدأت حالته تتحسن وكانوا يستعدون لمغادرة المستشفى، ولكن صباح يوم الأحد كانت الرئتين مملوءة بالماء وتدهورت حالته بسرعة ولم يستطع المقاومة.

من هو سامي كلارك ويكيبيديا

سامي كلارك مغني وموسيقي لبناني ولد في 19 مايو 1948، ولد ونشأ في قرية دهور الشوير في لبنان، اشتهر سامي كلارك بصوته الأوبراني كأبرز مغني لبناني في العالم في أواخر الستينات وأوائل السبعينيات، ساهمت أمي كلارك في صعود الأغاني الغريبة وأصبحت مغنية معروفة في الغرب، خاصة بعد غناء موراي موراي غنى سامي كلارك بالفرنسية والإيطالية والأرمنية واليونانية والروسية والألمانية.

ما هو عمر سامي كلارك

سامي كلارك، 73 عاما، ولد في 19 مايو 1948، ولد في قرية دهور الشوير في لبنان ونشأ هناك، غنى سامي كلارك العديد من المسلسلات الكرتونية في الثمانينيات، وأبرزها كارتون غرينديزر وكنز جزيرة كارتون.

معلومات سامي كلارك

الفنان سامي كلارك متزوج من رسام وله ولدان ، سام جونيور وساندرا ، ودخلوا عالم الفن والغناء مثل والديهم، اسمه الحقيقي سامي حبيقة واختار لقب كلارك لسهولة نطقه بلغة أجنبية، وفي الثامنة عشرة دخل الخدمة الإجبارية والتحق بالفرقة العسكرية في عام 2018، توفيت والدة الفنان سامي كلارك وزوجته إميلي توفيق سلهب ، وخضع عام 2019 لعملية قلب مفتوح في مستشفى الروم بلبنان وأعلنت ابنته نجاح العملية بالكامل.

الى هنا نكون وصلنا الى ختام حديثنا عن الفنان الراحل سامي كلارك والتعرف على سبب وفاته، وهنا نصل الى نهاية مقالنا الى القاء.