ما هو مرض الشيخ سليمان المهنا الذي أدى لوفاته، تحدثت وسائل الإعلام مؤخراً عن نبأ صادم يوم 20 فبراير 2023 بوفاة الشيخ سليمان بن عبد الله مهنا، الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لكل من عرفه ، علماً أن ألخ سليمان مهنا من الشخصيات البارزة في مدينة الرياض، مما زاد بشكل كبير من عمليات البحث الكبرى عن سبب الوفاة، لهذا ابقوا معنا من خلال موقعنا المنهاج للتعرف على مرض الشيخ سليمان المهنا، فكونوا معنا.

ما هو مرض الشيخ سليمان المهنا الذي أدى لوفاته

في الفترة الأخيرة ، ظهر يوم الأحد 20 فبراير 2023 ، نشرت وسائل إعلام سعودية والعديد من المواقع الإلكترونية نبأً صادمًا للغاية ، وهو وفاة الشيخ سليمان مهنا، وهو ما أثر على الكثير من الناس ، مع العلم أن الشيخ سليمان آل عمل مهنا في كلية الشريعة بمحافظة الأحساء وهو قاضٍ ، وبحسب ما أصدرته وزارة الصحة فإن سبب وفاته كان بعد معاناته القصيرة من المرض الذي أدى إلى وفاته الذي صنعه الله رحمة عليه.

من هو الشيخ سيمان بن عبدالله

يعتبر الشيخ سليمان بن عبدالله المهنا من شيوخ مدينة الرياض البارزين عمل قاضيا في محاكم الرياض إنه ينتمي إلى عائلة ذات مكانة كبيرة في المملكة العربية السعودية، يعتبر والده الدكتور مهنا المستشار والمشرف ورئيس مجلس الشورى في السابق، علما أن عائلة مهنا من أكثر العائلات شهرة وشهرة، في اللحظة الأخيرة، نُشر خبر وفاة الشيخ سليمان المهنا بعد صراع مع المرض.

موعد جنازة الشيخ سليمان المهنا في الرياض

بعد انتشار نبأ وفاة الشيخ سليمان بن عبد الله المهنا، إثر نوبة وجيزة من المرض، طغت على كل من عرف الشيخ سليمان، وتزايد البحث عن موعد الجنازة وحب الأسرة الذي قام به صافي ان الجنازة ستكون ظهر يوم الاثنين ٢١ فبراير 2023 مسجد الجوهرة طريق الملك فهد بالرياض.

 

الجدير بالذكر بان الشيخ سليمان له العديد من الإنجازات في حياته بالمملكة العربية السعودية، لذلك بعد ما قمنا بالتعرف عليه بالتفصيل، نصل الى ختام حديثنا عن هذه الشخصية، الى القاء.