من هو معاذ خلبوص الذي اساء للمملكة السعوديه، ردت شركة الاتصالات السعودية على تغريدات مسيئة للمملكة منسوبة لموظفي “سوري” عمل في الشركة وقالت الشركة في بيان على موقع تويتر: “في إشارة إلى ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن التغريدات المسيئة ، ستجري stc التحقيقات اللازمة لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأن ما تم رصده” وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تغلي بالغضب على مواطن سوري أهان المملكة في تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تصدّر هاشتاغ “مدير سوري يهين السعودية”، المسمى معاذ خلبوس ويعمل في شركة الاتصالات السعودية ، التوجه في المملكة، حيث شارك الآلاف في الهاشتاج معربا عن الغضب من وصول من وصفوه بـ  “كارهي حاقدي” المملكة لهذه المواقف.

من هو معاذ خلبوص ويكيبيديا

معاذ خلبوص سوري من أصل سعود للأسف ، يشغل منصبًا في شركة stc، هذه عينة بسيطة من تغريداته، يأتي معظم آل خالاب إلينا كل يوم، وهذا واضح من جهتها علقت شركة الاتصالات السعودية “STC” على تغريدات مسيئة للمملكة منسوبة لموظف “سوري” عمل لديها، وقالت الشركة في بيان لها: “في إشارة إلى ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول التغريدات المسيئة، ستقوم stc بإجراء التحقيقات اللازمة لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأن ما تم رصده.

ماذا قال معاذ خلبوص بشأن السعودية

قال المقيم السوري في تغريدة أثارت الغضب: “نظرة خاطفة على الإنترنت السعودي من بعيد تكشف مدى الازدحام الشعبي الرهيب، والحقيقة أنه ازدحام على جميع المستويات”، من جهتها علقت شركة الاتصالات السعودية “STC” على تغريدات مسيئة للمملكة منسوبة لموظف “سوري” عمل لديها وقالت الشركة في بيان لها: “في إشارة إلى ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول التغريدات المسيئة ، ستجري stc التحقيقات اللازمة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال ما تم رصده”.

قصة المدير السوري الذي يسيء للسعودية

أثار مدير شركة الاتصالات السعودية ، معاذ خلبوص ، وهو سوري الجنسية ، جدلًا كبيرًا بعد بعض التغريدات التي أهان فيها المملكة العربية السعودية. وكانت تغريداته كالتالي:

  • تكشف نظرة خاطفة على الإنترنت السعودي من بعيد المدى المروع للازدحام الشعبي ، بل إنه في الواقع ازدحام على كل المستويات.
  • أعرف أشخاصًا ولدوا في السعودية منذ أكثر من 40 عامًا ولا أمل في التجنس، ولا بد من مراجعة ملف الجنسية وأنظمته ، فهو حق مشروع.
  • البدو أشد قسوة في الكفر والنفاق ، و (أجدر بهم) أن لا يعلموا حدود ما أنزل الله “، لا أعرف لماذا أتذكر هذه الآية في كل مرة أمشي فيها عبر بوابة الاتصالات السعودية وأدخل الأمن.

الى هنا نكون وصلنا معكم الى نهاية هذا المقال الذي من خلاله تمكنا من معرفة قصة المدير السوري الذي يسيء الى المملكة العربية السعودية، وهنا نكون وصلنا الى ختام حديثنا وانتظرونا في مقالات أخرى قادمة، الى القاء.