تفاصيل وفاة الممثلة ليندسي بيرلمان، عثر على جثة الممثلة “ليندسي” بيرلمان في حي سكني بهوليوود ، بعد 4 أيام من الإبلاغ عن فقدها في لوس أنجلوس ، بحسب السلطات الأمريكية. توفيت الممثلة عن عمر يناهز 43 عامًا ، حيث عثرت السلطات على جثتها داخل سيارتها مع بعض الحبوب، صباح الجمعة 18 فبراير 2022. ولا يزال سبب الوفاة مجهولًا والتحقيق في ملابسات اختفائه، لكن وفقًا لأقاربه على مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة شقيقته، يبدو أن النجم انتحر وانتهى حياته من تلقاء نفسه. شوهدت Lindsay Perlman آخر مرة يوم الأحد ، 13 فبراير 2022.

تفاصيل وفاة الممثلة ليندسي بيرلمان

أعلنت السلطات الأمريكية العثور على الممثلة ليندسي إيرين بيرلمان، التي لعبت دور البطولة في المسلسل الشهير “المستشفى العام” و “ربة البيت الأمريكية” ميتة بعد أيام قليلة من فقدانها في لوس أنجلوس. سعى المحققون للحصول على مساعدة الجمهور في العثور على بيريلمان، 43 عامًا، والذي شوهد آخر مرة بعد ظهر يوم الأحد، حسبما ذكرت شبكة ABC7، تم العثور على جثة بيرلمان صباح الجمعة عندما ردت الشرطة على إعلان بفتح تحقيق في وفاة أحد أحياء هوليوود، بحسب شرطة لوس أنجلوس. وبحسب القناة الاخبارية التلفزيونية، حكم قاضي محكمة مقاطعة لوس انجليس بأن المتوفى هو بيرلمان. ولا يزال سبب الوفاة وظروف اختفائها قيد التحقيق.

من هي ليندسي بيرلمان

ولدت ليندسي بيرلمان في 6 أكتوبر 1978 في شيكاغو ، وبدأت في عرض الأزياء عندما كانت طفلة قبل أن تظهر لأول مرة في فيلمها الطويل في ديزني (1998) في سن الحادية عشرة. كما عملت بنفسها في المسرح ، كما لعبت دور البطولة في العديد من البرامج التلفزيونية. اشتهر الراحل بأدواره في المستشفى العام وسلسلة ربة البيت الأمريكية. وانقطعت مسيرتها المهنية عام 2007 ، بسبب قيادتها اللاواعية ، حيث اضطرت للذهاب إلى مراكز إعادة التأهيل أكثر من مرة وفي أوقات منفصلة ، ثم عادت لتبدأ حياتها المهنية مرة أخرى عام 2008 مع ضيف في البرنامج التلفزيوني الشهير Ugly بيتي ، كما لعبت دور البطولة في فيلم Pains of Work عام 2009 ، كما ظهرت في فيلم Machete عام 2010.

الى هنا نكون وصلنا معكم الى نهاية هذا المقال الذي من خلاله تمكنا من معرفة تفاصيل وفاة الممثلة ليندسي بيرلمان، الى القاء.