الإعلامي وليد الفراج هلالي ام نصراوي، هناك العديد من الشخصيات المهمة في العالم وفي الوطن العربي، هناك صحفيون ينشرون الكثير من الأخبار يمكن أن تكون هذه الأخبار سياسية أو رياضية، الصحفي والكاتب وليد الفراج المختص في إطلاعه على الرياضة، والقضايا المتعلقة بالرياضة بشكل عام، وهناك الكثير ممن يتساءل من هو الصحفي وليد الفرج.

الإعلامي وليد الفراج هلالي ام نصراوي

صدمت الملاعب على مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة على تويتر ، ويعتقد البعض أنها تعمد إخفاء الحقيقة وانتشار التغريدة يؤكد أن الاتحاد الدولي لكرة القدم أكد أن الهلال هو رئيس الرياض، وقال رواد موقع التواصل عبر هذه التغريدة إن وليد الفرج الذي أعلن الخبر عبر برنامجه الرياضي هو هلالي ومحب للهلال، رغم أن البعض ذكر أن آخر إنجازات الهلال ينطبق على المملكة وليس على الهلال.

من هو الإعلامي وليد الفراج ويكيبيديا

الصحفي والكاتب السعودي وليد الفراج، المتخصص في عمله في مجال الرياضة، حيث استضاف العديد من البرامج الرياضية، منها برنامج Action ya dory، الذي نشر على قناة MBC Action، ويستضيف حاليا برامج جديدة، حيث عمل مع وليد على قناة MBC Action، وبدأ عام 1985، حيث عمل مراسلا ومحررا للعديد من الصحف الرياضية، وفي عام 1990 انتقل عبر القنوات الرياضية إلى شبكة الإذاعة والتلفزيون العربية، وقدم البرامج وحلل الأخبار الرياضية، ثم انتقل إلى لاين سبورت واستضاف البرنامج السياحي، ثم انتقل إلى مسلسل MBC، وكانت آخر قناة عمل معها هي قناة SBC السعودية.

زوجة الإعلامي وليد الفراج

الصحفي الرياضي وليد الفراج، الذي يسأل الجمهور كثيرًا عن زوجته مشاعل الصقبي، وابنة خاله بنت فهد بن عبد الرحمن الصقبي، ولديهما 3 أبناء: بدر ولولوة وفاطمة، الصور التي التقطها وهذه الصور حيث أشار إلى أنه طبخ في أيام الحجر وكان يشعر بالملل، لذلك لجأ إلى الطهي وعرض طهيه وتمازح مع زوجته بشأن الطبخ، ولم تتوفر معلومات كافية.

وليد الفراج كم عمره

الكاتب وليد الفراج صحفي ومقدم البرامج ، جمع العديد من المهن والشركات طوال حياته، من المهتمين بالرياضة وأخبارهم ، حيث يتحدث دائما عن الرياضة والعروض، برامج رياضية ومنهم من عمره ووليد يبلغ من العمر 52 عاما، حيث ولد عام 1969 م، وحمل العديد من الأخبار الرياضية طوال حياته.

حساب انستقرام وليد الفراج الرسمي

رئيس تحرير Action مع وليد في MBC Action ، ومدير الإعلام والبرامج في قنوات متعددة، كما أنه ينشر عن حياته الشخصية وللدخول إلى حسابه على الانستغرام ومتابعته، اضغط “هنا” ويتابعه أكثر من مليون شخص على حسابه.

أبرز اعمال وليد الفراج الإعلامية

كما قام الصحفي وليد الفرج ، الذي كتب للعديد من وسائل الإعلام الرياضية، بتغطية عدد من وسائل الإعلام حيث يتحدث عن الرياضة وأخبارها بشكل عام، وسيرته الذاتية هي:

  • الاسم الكامل: وليد محمد الفرج.
  • تاريخ الميلاد: 15 أكتوبر 1969 م.
  • 52 سنة جنسيتي سعودية.
  • الكنية: ابو بدر.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج وله أبناء: بدر ولولوة وفاطمة.

الى هنا نكون وصلنا معكم الى نهاية هذا المقال الذي من خلاله تمكنا من معرفة ويلد الفراج، ونصل هنا الى نهاية مقالنا الى القاء.