من هي حسناء الجمالية خطيبة حسام بوجي ويكيبيديا، حسام بوجي من أشهر الشخصيات في المجتمع المصري كما أنه أحد الشخصيات التي ارتبط اسمها بالتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع في مصر وتحدث عنه كثيرًا في الموسم السابق بعد حملة الدعم التي تلقاها من نجوم الفن والمشاهير في مصر لأنه تعرض للتنمر، من خلال هذا المقال سنقوم بالتعرف على خطيبة حسام بوجي.

من هي حسناء الجمالية خطيبة حسام بوجي ويكيبيديا

حسام الدين الملقب بوجي وهو احد الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي يعاني من تشوهات خلقية ونشرت صورة له برفقة فتاة تدعى “أم الروح الحلوة” على مواقع التواصل الاجتماعي ، وكان موقع اسمه حسام بوجي الذي كتب تدوينة قال فيها: “أقدم لك حبي يا أمي، يا روحي العزيزة ، أنت مثل القمر وأنا أحبك كثيراً وأعتقد أنني أراه، اقدمك لان روحك حلوة جدا وجميلة وانت شخص طيب ومحب “مما اثار تواصل متابعيه بهذا الخبر.

قصة حسام بوجي كاملة

مر المواطن المصري حسام بوجي، بالعديد من الفترات المهمة في حياته بسبب تنمره بسبب سلوكه تجاه أفراد المجتمع المصري الذين لا يتمتعون بأخلاق حميدة، وكان قد نشر عنه العديد من التدوينات يشكو فيها من سوء المعاملة، وكان حسام قد تلقى الكثير من الدعم من نجوم الشهر في مصر، مما أدى إلى شهرته الكبيرة في المجتمع.

حقيقة ارتباط حسام بوجي بعد شهرته

ونفى حسام بوجي خبر انتشار الرابط على مواقع البحث بروح حلوة، قائلا إنه لا يعرف عن الصورة أو التعليقات عليها، نافيا هذا الخبر، قائلا: “فوجئت بالصور المتداولة، ولا أعرف عنها شيئا، هو ما يحدث”، وهو ما أربك المتابعين، لكن مجموعة كبيرة قالت إن الصفحة التي أعلنت أنها صفحة لا علاقة لها بحساب بوجي الشخصي.

سبب شهرة حسام بوجي

وعبر حسام الدين بوجي في الأيام الماضية عن سعادته بعد توقيع العديد من شركات التسويق معه وانتشرت قصته على نطاق واسع وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال: “الحمد لله حققت حلمي وأتمنى التكريم”، استجاب لطلباته بمقابلته، ومنهم أمير كرارة وأحمد العوضي وعمر كمال.