من هو فريد رحمة زوج سيرين عبد النور ويكيبيديا، يُعتبر مشاهير الفنانين من الشخصيات العامة في المجتمع ، ويبحث محبو ومتابعة الفنانة الشهيرة عن أدق التفاصيل المتعلقة بحياته الشخصية، ومن آخرها شخصية فريد رحمة زوجة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، في هذا المقال سنتعرف على فريد رحمة عن كثب وعن بعض المعلومات عن زوجته الفنانة سيرين عبد النور.

من هو فريد رحمة زوج سيرين عبد النور ويكيبيديا

زوج الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ، رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة ، رجل أعمال معروف دوليًا ومحليًا ، وهو يتنقل باستمرار بين روسيا ولبنان وعدة دول أخرى، عن وداع سيرين كل عام في هذا الوقت لزوجها على حساباتها العامة، يتزوج فريد من الفنانة سيرين عبد النور في 7.7.2007 ، ويستمر زواجها منه، وأنجبت منه ولدين هما تاليا وكريستيانو.

حياة فريد رحمة زوجة الفنانة عبد النور

يعتبر زوج الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور فريد رحمة من أعظم الرواد في لبنان، يمتلك عدة شركات وثروة تقدر بعشرات الملايين، يمكنه بناءه مع أعماله في المنزل ومن لبنان تزوجت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بعد سنوات من الحب لديها طفلان ولد وفتاة ، وانتشر اسمها على نطاق واسع في وسائل الإعلام بسبب زواجها من فنانة مشهورة لها الكثير من المتابعين والمعجبين.

اولاد الفنانة سيرين عبد النور

أنجبت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ، وزوجها فريد رحمة ، ولدين ، وفتاة ، تاليا ، ورضيعها كريستيانو 10 مارس 2018 م أي أن ابنها يبلغ من العمر أربع سنوات حتى عام 2023 م.

انستقرام سرين عبد النور

الفنانة سيرين عبد النور لديها حساب على انستجرام تتواصل فيه مع متابعيها من جميع الدول، والجدير بالذكر أنها تشارك صورها مع متابعيها وزوجها، ونشرت مؤخرًا مقطع فيديو لها في حفل خطوبة، في الأردن والجدير بالذكر أن ظهورها الجريء في هذا الفيديو بفستان مفتوح أثار الكثير من الجدل عبر الإنترنت ووصل عدد متابعيها مؤخرًا إلى 12.3 مليون يمكنك تتبع حسابها ومعرفة ذلك، آخر الأخبار بالضغط على الرابط التالي “من هنا“.