من هي حنين حسام وماذا فعلت، السيدة حنين حسام هي إحدى الشخصيات المصرية التي لعبت دورًا مميزًا ورائعًا على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ، ومن بين هذه المواقع التي غالبًا ما تظهر عليها في مقاطع الفيديو غير الأخلاقية الخاصة بها صور موقع تيك توك ، وتعتبر واحدة من أشهر برامج التكنولوجيا التي يكثر استخدامها.

من هي حنين حسام وماذا فعلت

أعلنت حكومة الجامعة أنها ستحاسب الطالبة حنين حسام وقالت إنها ستتخذ أقصى عقوبات ضدها ، مما قد يؤدي إلى طردها نهائيًا من الجامعة ، وفي أبريل 2020 ، اعتقلت الشرطة المصرية الطالبة الجامعية حنين حسام وتم ترحيلها. لمهنة المحاماة للتحقيق معها لبثها فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال برنامج “تيك توك” ، حيث تروج لنشر الفجور في المجتمع.

من هي حنين حسام

الناشطة الاجتماعية حنين حسام من أشهر رواد ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وعلى تطبيق تيك توك على وجه الخصوص، واكتسبت شهرة واسعة وتبعها آلاف الأشخاص في جميع أنحاء مصر والعالم العربي، وتعيش حاليا معها حائلا بجوار شبرا، وتجدر الإشارة إلى أن ظهورها المستمر على مواقع التواصل الاجتماعي قد شكل الأنا وأثر سلبا عليها وعلى حياتها انحرفت عن الأخلاق والأخلاق العامة وانحرفت عن قيم المجتمع العربي نتيجة ظهورها في صور جريئة على المواقع الشبكات الاجتماعية.

حنين حسام نجمة التيك توك

تعتبر حنين حسام من أشهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي واستخدام Tik Tok على وجه الخصوص ، وهي من أشهر Tik Tok، دفع مبلغ ثلاثمائة دولار وهذا أثار ضجة كبيرة على الإنترنت ورئيس جامعة القاهرة د. محمد عثمان ، تلقى سلسلة رسائل تحثه على تحميل الطالب حنين حسام مسؤولية أفعاله.

تهمة حنين حسام

هي من أشهر مشاهير تيك توك ، وهي مصرية الجنسية لديها العديد من المجموعات المختلفة التي تابعها الجمهور في كل دول العالم والوطن العربي، اعتقلتها السلطات المصرية عدة مرات وظهرت في العديد من مقاطع الفيديو على تيك توك ، ولديها العديد من الأنشطة التي تابعها الجمهور في مصر ومختلف الأحياء الشعبية.