من هو زوج رشا سامي العدل ويكيبيديا، هناك العديد من الشخصيات التي عرفها عدد كبير من الناس ، وبين وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ، وشهرة كل شخص تختلف عن الآخرين فيما يفعله، هناك فنانين مشهورين ومن بينهم سامي العدل الذي شارك في العديد من الأعمال الفنية، واشتهر بين كثيرين وانتشر اسم ابنته مؤخرًا على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو زوج رشا سامي العدل ويكيبيديا

منذ أن حظيت الفنانة رشا سامي العدل بشعبية كبيرة ولها قاعدة جماهيرية واسعة ، كان هناك اهتمام كبير من جانبها ومعجبيها في العالم العربي للتعرف على زوجها ، لكنها لم تذكر اسم زوجها أو اسم زوجها، بطاقة الهوية لكنها متزوجة ولديها ابنة حسب ما ذكرت وفي إحدى المقابلات التليفزيونية ورد أنها من بين الفنانين الذين يريدون حياتهم الخاصة بعيدا عن الإعلام وأضواء الشهرة.

معلومات عن رشا سامي العدل

الفنانة رشا العدل ، ابنة الفنان سامي العدل والفنانة نادية شكري ، عملت رشا في مجال الفن والمسرح منذ صغرها حيث شاركت في مسرحية “الأمير الصغير” والمسرحية كما شاركت “السيرك” في فيلم “عسل حب مر” مع الفنانة نور الشريف ، ومن أشهر أعمالها فيلم “شباب على الهواء” عام 2002 م ، وتزوجت مرتين في حياتها ، كما أنها عانت من الانفصال ، ولم تتلق مؤخرًا عرضًا للعمل في التمثيل.

سبب اعتزال رشا سامي للفن والتمثيل

الفنانة رشا العدل ، ابنة الفنان سامي العدل والفنانة نادية شكري ، عملت رشا في مجال الفن والمسرح منذ سن مبكرة ، حيث شاركت في مسرحية “الأمير الصغير” والمسرحية كما لعبت “السيرك” دور البطولة في فيلم “Hope Bitter Honey” مع الفنانة نور الشريف ومن أشهر أعمالها “شباب على الهواء” في عام 2002 تزوجت مرتين في حياتها وعانت أيضًا من الانفصال ، ولم يُعرض عليها مؤخرًا وظيفة في التمثيل.

من هو سامي العدل

ممثل ومخرج مصري ، من مواليد اليوم الثاني من شهر نوفمبر، ألف وتسعمائة واثنان وأربعون في قرية بمحافظة الدقهلية، اسمه سامي توفيق العدل ، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، له العديد أفلام وعروض حديثة معظمها مع الفنانة النشيطة يسرا والممثل هشام سليم وصاحب شركة إنتاج مصرية مجموعة العدل، وتوفي في اليوم العاشر من يوليو عام ألفين وخمسة عشر.

أبرز أعمال رشا سامي

نشأت رشا سامي العدل في بيت مليء بالفن ورثت عن والدها الأسطورة الراحل “سامي العدل” التمثيل والإبداع فيه وشاركت في مسرحيتين أولهما “الأمير الصغير” وآخر هو “السيرك” ثم قامت ببطولة فيلم “عسل الحب المر” مع الفنانة نور الشريف.