من هو زوج الفنانة جالا فهمي، تعتبر من أبرز وأشهر فنانين الثمانينات في جمهورية مصر العربية وعدة دول في الوطن العربي ، وعلى الرغم من ظهورها في أدوار قليلة سواء في السينما أو الدراما التليفزيونية إلا أنها تركت بصمة على المجتمع الفني ، وما زالت أعمالها تستقطب مناظر ضخمة حتى يومنا هذا ، وبسبب هذه الشهرة ، كان الجمهور يتساءل عن زوجها وحياته الخاصة.

من هو زوج الفنانة جالا فهمي

زوج جالا فهمي هو المنتج عمرو حجازي الذي يعتبر من أبرز وأشهر المنتجين والمخرجين السينمائيين في جمهورية مصر العربية ، مع جنسيتها يشار إلى أن عمرو حجازي لم يكن زوجها الأول بل زوجها الأخير، حيث سبق لها أن تزوجت من ثلاثة رجال آخرين ، لكن ليس لديها سوى أطفال من زوجها الأول.

معلومات عن جالا فهمي

جالا فهمي فنانة وممثلة مصرية الجنسية وهي ابنة المخرج الراحل الشهير أشرف فهمي، حيث بدأت العمل في المركز الفني منذ عام 1974 وقدمت مجموعة من أشهر الأفلام الكوميدية أبرزها تاتا وركا وكاظم بيه وكذلك فيلك جالا جالا التي احتل اسمها محركات البحث في الساعات القليلة الماضية بعد الإعلان عن خبر وفاتها هذا المساء في يوم السبت 26 فبراير 2023 في سن 59 سنة.

من هو زوج جالا أشرف فهمي الثالث

الزوج الثالث لجلالة فهمي هو المخرج شريف شعبان، الذي ولد في مصر في 25 ديسمبر 1960 وحصل على الشهادة من المعهد العالي لإدارة الإنتاج المسرحي في عام 1986 لم يكن لديها أطفال معه أيضا.

زوج الفنانة جالا أشرف الأول

الزوج الأول لجالا فهمي هو الموسيقار الشهير عمر خيرت، الملحن والموزع وعازف البيانو المصري، الذي ولد في القاهرة عام 1948، أي أنه يبلغ من العمر 73 عاما، وعلى الرغم من أنه دخل هذا المجال منذ عام 1967، إلا أنه لا يزال حرا ويعطي الفن كل وقته وهو متزوج من خمس نساء ومطلق حاليا.

حقيقة وفاة الفنانة جالا فهمي

نشر مصطفى فهمي، شقيق الفنانة جالا فهمي، يوم السبت 26 فبراير 2023 ، خبر وفاتها بسبب مرضها عن عمر يناهز 59 عامًا، وأصدر المستشفى بيانا جاء فيه أن سبب الوفاة انخفاض حاد في الدورة الدموية وانسداد في القلب ، مما أدى إلى إصابته بفقدان شديد في الوعي وفشل تنفسي نعىها كثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي، واستقبلوها بكل حب وحزن وحزن.