متى موعد إصدار بيكي بلايندرز الجزء السادس 2022، Peaky Blinders أو Lean Masks هو مسلسل درامي وجريمة تاريخي جذب الكثير من المشاهدين خلال مواسمه الخمسة ويحبس المشاهدون أنفاسهم مع اقتراب المسلسل السادس والأخير بعد رحلة طويلة من صحبة هذا العرض الممتع.

متى موعد إصدار بيكي بلايندرز الجزء السادس 2022

لم يتم تحديد الموعد الدقيق بعد، ولكن في آخر مقابلة مع “الجارديان” أُعلن أنه في 27 فبراير 2022 سيتم عرض موعد عرض سلسلة Peaky Blinders في المسلسل الأخير في الولايات المتحدة بالضبط في الساعة 21:00، ومن المتوقع أن تكون متاحة للجمهور في أواخر الربيع أو أوائل الصيف.

معلومات عن مسلسل بيكي بلايندرز

هذه سلسلة بريطانية عن الجريمة والحركة والغموض من تأليف وكتابة ستيفن نايت بدأت العرض على قناة BBC2 عام 2013، وفاز المسلسل بأكاديمية التليفزيون البريطاني، وحصل المؤلف على جائزة BAFTA لأفضل مسلسل درامي، وحقق مسلسله الخامس نجاحًا كبيرًا في عام 2019، ونتيجة لشعبية المسلسل الكبيرة وقعت Netflix عقدًا مع The Weinstein Company و Endmall للحصول على حقوق توزيع المسلسل، والجميع يحبس أنفاسه وينتظر الموسم الأخير من العمل الفني.

القنوات الناقلة لمسلسل بيكي بلايندرز

كما تم الإعلان عن عرض الموسم السادس بدون الممثلة هيلين ماكروري، التي لعبت دور العمة بولي، إحدى الشخصيات الرئيسية في العمل، حيث توفيت بسرطان الثدي في أبريل 2021، كما تم الإدلاء بتصريحات مثيرة بأن المسلسل يحتوي على فيلم روائي طويل سيتم عرضه بعد الموسم السادس، حيث سيتم الانتهاء من رحلة مسلسل “Peaky Blinder” بشكل عام، وبالنسبة لمنصات المسلسل:

  • نتفليكس.
  • قناة ام ام سي.
  • ام ام بسي في الولايات المتحدة.

قصة مسلسل بيكي بلايندرز كاملة

تدور الأحداث حول عائلة مجرمة تعيش في مدينة برمنغهام بإنجلترا بعد الحرب العالمية الأولى وتتكون من عصابة تحمل نفس الاسم ولكن الأحداث من اختراع المؤلف ، كانت هذه العصابة نشطة للغاية وملك في القرن التاسع عشر حتى بداية القرن العشرين بعد انتهاء الحرب العالم الأول، والصراع الرئيسي الذي يدور حول الدوائر بين زعيم العصابة توماس شيلبي والرائد تشيستر كامبل، الشرطي الأيرلندي الذي يعمل، لتطهير المدينة من العصابات.

معلومات لا تعرفها عن الجزء السادس من مسلسل بيكي

  • تدور الأحداث حول عائلة إجرامية تعيش في مدينة برمنغهام بإنجلترا بعد الحرب العالمية الأولى وتتكون من عصابة تحمل نفس الاسم ، ولكن الأحداث من اختراع المؤلف ، كانت هذه العصابة نشطة للغاية.
  • وملك في القرن التاسع عشر حتى بداية القرن العشرين بعد انتهاء الحرب.
  • العالم الأول ، والاشتباكات الرئيسية التي تدور حول دوائر زعيم العصابة توماس شيلبي والرائد تشيستر كامبل ، الشرطي الأيرلندي الذي يعمل.
  • لتطهير المدينة من العصابات.

الى هنا نكون وصلنا معكم الى ختام هذا المقال بعد تعرفنا على جميع المعلومات عن مسلسل بيكي، الى القاء.