تفاصيل وفاة طارق شوقي وزير التعليم المصري، في الساعات الأخيرة، ظهرت أخبار على بعض المواقع الإلكترونية وبين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي تفيد بوفاة وزير التربية والتعليم المصري ، طارق شوقي، في حادث مروري مروع، وشكك العشرات من مغاردي تويتر في مصداقية خبر وفاته، فيما انتظر الجميع آخر المستجدات في المدارس والجامعات، حيث تم الكشف عن عدم الإعلان عن أي تأكيد بوفاته.

تفاصيل وفاة طارق شوقي وزير التعليم المصري

نشرت عدة مواقع على إحدى الشبكات الإخبارية، حيث وردت أنباء عن وفاة وزير التعليم والتكنولوجيا طارق شوقي في حادث مروري بعد انقلاب قطاره، وانقلبت السيارة التي كان يقودها على الطريق، وأعلنت الوزارة في إعلانها وفاة طارق شوقي، مشيرة إلى أن وزير التعليم والتكنولوجيا بصحة جيدة ويعمل بشكل جيد.

حقيقة وفاة طارق شوفي

ونشرت عدة صفحات على إحدى الشبكات الإخبارية، حيث وردت أنباء عن وفاة وزير التعليم والتكنولوجيا طارق شوقي في حادث مروري بعد انقلاب قطاره وانقلاب السيارة التي كان يقودها على الطريق، وأعلنت الوزارة في إعلانها وفاة طارق شوقي، وأشارت إلى أن وزير التعليم والتكنولوجيا بصحة جيدة ويعمل بشكل جيد.

ما هي ديانة طارق شوقي

دين الدكتور طارق شوقي هو الدين الإسلامي الذي اعتنقه منذ ولادته ولد طارق في أسرة محافظة ومتعلمة ومتعلمة ويشجع التعليم، منذ أن درس درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية في جامعة القاهرة عام 1985، ثم درس درجة الماجستير في الهندسة في جامعة براون أمريكي، شخصية ميزت نفسها في مجالات مختلفة.

أبرز إنجازات طارق شوقي

شغل طارق شوقي عدة مناصب وحقق العديد من الإنجازات الرائعة التي ميزت حياته المهنية وتركت علامات بارزة في الأماكن التي شغلها وعمل فيها ، ومن أبرز إنجازاته:

  • شغل شوقي منصب المدير العام لمكتب اليونسكو الإقليمي للعلوم والتكنولوجيا في العالم العربي من 1999 إلى 2005 ومن 2008 إلى 2012.
  • رئيس قسم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في التربية والعلوم والثقافة في اليونسكو في جميع أنحاء العالم من 2005 إلى 2008.
  • كان أستاذًا للميكانيكا النظرية والتطبيقية في جامعة إلينوي في أوربانا شامبين من 1986 إلى 1998.

تمكنا من خلال مقالنا بالوصول الى ختام هذا المقال الذي من خلاله تمكنا من التعرف على وزير التعليم المصري طارق شوقي، الى القاء.